بملامح بريئة وأداء جيد ظهر الطفل منذر مهران في مسلسل حق عرب بشخصية «مؤمن»، وقدّم أداءً أبهر الجماهير، وتحديدا مشهد دفاعه عن أخته التي تؤديها دينا فؤاد، عندما أمسك حجرا وألقاه على من تحدث عن شقيقته بكلام سيئ، ونال إشادات كثيرة مع توقعات بمستقبلٍ فني ناجحٍ، وهو يشارك للمرة الثانية مع النجم أحمد العوضي في الموسم الرمضاني، بعد ظهوره معه في مسلسل «ضرب نار» العام السابق، وهو ما خلق بينهم صداقة مميزة وحب كبير.

من هو الطفل منذر مهران؟

خلال أحداث مسلسل حق عرب الحلقة العاشرة، ظهر الطفل الصغير منذر مهران يحاول الدفاع عن أخته، وظل مستميتًا في الدفاع عنها حتى بعدما ضربه الشخص الذي يعاكسها، وترك كلب عليه، ونقدم معلومات عنه بحسب حساباته على منصّات التواصل الاجتماعي، وحديثه مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامج «صاحبة السعادة»:

يبلغ من العمر 9 سنوات. يدرس بالصف الرابع الابتدائي. يهوى الغناء والتصوير. شارك بالتمثيل في طفولته في عددٍ من الأعمال الفنية، ومنها: مسلسل جزيرة غمام. مسلسل رسالة الإمام. مسلسل الكتيبة 101. فيلم ع الزيرو. مسلسل حق عرب. مسلسل جودر في النصف الثاني من رمضان. شارك في كليب «مصباح علاء الدين»، مع النجم محمد رمضان ما حقق له شهرة كبيرة وأطلق عليه شبيهه. حب التمثيل 

وتحدث الطفل منذر مهران خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس عن بدايته وحبه للفن: «المخرج محمد سلامة اكتشف حبي للتمثيل والتقليد، وساعدني أشارك في الحرامي وكليب محمد رمضان مصباح علاء الدين ومسلسل موسى»، وأوضح أنّ الفنان محمد رمضان مثله الأعلى، وأنّه يحب لعب كرة القدم ويشجع النادي الأهلي ولكن والده زملكاوي، وأكد رغبته للعب كرة القدم لمحبته للاعب المنتخب الوطني المصري ونادي ليفربول الإنجليزي.

الفنان أحمد العوضي عن منذر مهران

أداء مميز لافت للأنظار قدمه الطفل منذر مهران، بتجسيد دور الطفل المشاغب في حق عرب ليتعلق به الجمهور كثيرًا، وتحدث الفنان أحمد العوضي، مع الإعلامية فاطمة مصطفى عبر برنامجها الحواري «الراديو بيضحك في رمضان»، في إذاعة الراديو 9090، ويعرض على منصة «Watch it»: «هو الشقاوة إللي في المسلسل كنت عاوزة معايا من السنة اللي فاتت».

«أنا بحب منزر أشتغلنا مع بعض السنة إللي فاتت، وهو دمه خفيف جدًا، ولما نزلت له البرومو قالي أنا زعلان مليش ولا لقطة في البرومو والناس بتتفرج عشاني أنا»، ليعبر «العوضي»، أنه سعيد لأنه يرى نفسه نجم: «هو فعلًا نجم وشايف نفسه صح، وبعد سنين أتمنى أشوف مسلسل بطولته، وأنا قولت له يجيبني معاه لما أكبر وأبقى عجوز».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الطفل منذر مهران مسلسل حق عرب أحمد العوضي الطفل منذر مهران مسلسل حق عرب

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

رسالة منة فضالي لجمهورها

 
وظهرت منة في الصور وهي ترتدي بلوزة بيضاء اللون، وعلقت قائلة:" كل سنة وانتم طيبين عيد مبارك عليكم جميعًا" ٠

IMG_0042
آخر أعمال منة فضالي

 

وكان آخر أعمال منة فضالي هو مسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

 

وأيضًا شاركت في الدراما الرمضانية 2024 في مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفيقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود. وغيرهم كثير من الفنانين، شاركت في بطولة مسلسل جعفر العمدة أمام الفنان محمد رمضان، وحقق العمل نجاحا كبيرا وقتها، تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه.

 

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • بالصور.. محمد عز يحتفل مع ابنائه بعيد الأضحى
  • بالفيديو.. أحمد العوضي أثناء ذبح الأضحية وسط أهالى عين شمس
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل
  • عصام عمر يبدأ تصوير مشاهده في فيلم «سيكو»