أكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، أن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطط الرصف والتطوير في جميع الأحياء والمدن، من أجل إضفاء المنظر الحضاري والجمالي وتيسير حركة المواطنين، مشيرًا إلى تقديمه سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال في قطاع الرصف وصيانة الطرق، جاء ذلك خلال متابعة مشروعات الرصف والتطوير بمركز طنطا .

وتابع المحافظ، الأعمال الجارية في محور طريق المعامل بميت حبيش، الذي يُعد محورًا مروريًا سيسهم في تحقيق السيولة المرورية على طريق "طنطا- السنطة" القديم، من خلال ربط مدخل طنطا الشمالي بكوبري فاروق حتى نهاية قرية ميت حبيش دون المرور بالطريق القديم.

وحرص محافظ الغربية، على متابعة أعمال رصف وتطوير ضمن أعمال رد الشيء لاصلة بقرية كفر عصام شارع داير الناحية بطول 1100 متر وعرض 6 متر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مشروعات الرصف الرصف والتطوير مركز طنطا

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتفقد بدء رصف محور مليج – جنزور باستثمارات 50 مليون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، في جولة ميدانية مسائية موسعة مشروعات قطاع الرصف وتطوير الطرق.

 تضمنت الجولة تفقد بدء رصف محور مروري جديد (مليج – جنزور) باستثمارات 50 مليون جنيه، حيث تم الانتهاء من وضع طبقة الأساس وجاري وضع الطبقة السطحية بجسر ترعة القاصد الترابي حتى كوبري الكلابية كمرحلة أولى، مع توجيه المحافظ بإنارة الطريق عقب الانتهاء من الرصف.

وتابع المحافظ أعمال الرصف النهائية بطريق شبين الكوم – طنطا، حيث تم الانتهاء من وضع طبقة الأسفلت النهائية بطول 4.5 كم من مدخل مدينة شبين الكوم حتى قرية الكوم الأخضر، وجاري استكمال الأعمال بطول 18 كم باتجاه مدينة طنطا بتكلفة 100 مليون جنيه.

تضمنت الجولة تفقد أعمال التطوير بالكورنيش الحضاري بشنوان بطول 600 م، حيث تشمل الأعمال بناء سور الكورنيش وتجليده بالحجر الهاشمي، تركيب بلدورات وبلاط الانترلوك، وإنشاء مقاعد ومظلات خشبية للمواطنين، بالإضافة إلى تركيب الأعمدة الديكورية. وجه المحافظ بضرورة تكثيف الجهود لتسريع وتيرة العمل لنهو الأعمال في أسرع وقت، مؤكداً أن المحافظة تتبنى خطة طموحة لتطوير مداخل المدن وإيجاد متنفس جمالي للأهالي.

IMG-20240609-WA0085 IMG-20240609-WA0082 IMG-20240609-WA0083 IMG-20240609-WA0080 IMG-20240609-WA0081

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف طريق الحصفة بالرياض
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمحور طريق النعناعية
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بطريق دفرة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بطريق مجمع تدوير القمامة بدفره
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بزفتى والسنطة
  • محافظ الشرقية يتابع أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع الزقازيق
  • محافظ الغربية يتايع سير الأعمال في محور النعناعية بكفر الزيات
  • محافظ المنوفية يتفقد بدء رصف محور مليج – جنزور باستثمارات 50 مليون
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لطريق محلة منوف
  • محافظ الغربية يتابع تنفيذ طريقي محلة منوف والمعامل ومحور أم القرى بطنطا