أكد أنطونيو جوتيريش، الأمين العام للأمم المتحدة، أنه قابل الأفراد الذين يعملون بمجال المساعدات الإنسانية في غزة، ويتذكر فرد منهم عمره 25 عامًا يعمل بمجال المساعدات الإنسانية قال أنه لم يرى شيء بهذه الفظائع مثلما يحدث في غزة.

جوتيريش: نعمل على حشد المجتمع الدولي لوقف إطلاق النار في غزة (فيديو) قيادي بفتح: زيارة جوتيريش تفضح الأكاذيب الصهيونية الأمريكية بشأن إغلاق مصر لمعبر رفح

وأضاف "جوتيريش"، خلال مؤتمر صحفي من أمام معبر رفح، اليوم السبت، أن  العديد من الأفراد قتلوا وتيتم العديد من الأطفال، والجميع يشعر بالإحباط لكوننا لم نستطع منع ذلك، مناشدًا من يستطيعون أن ينهوا هذه المعاناة أن يفعلوا ذلك.

وردًا على ما إذا كانت زيارته لرفح اليوم يمكن أن تغير موقف نتنياهو من اجتياح رفح الفلسطينية، قال الأمين العام للأمم المتحدة،: "لما لا تسألي نتنياهو عن ذلك"، مشددًا على أن الأونروا هي العمود الفقري لتوفير المساعدة في غزة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأمين العام للأمم المتحدة العمود الفقري مؤتمر صحفي المساعدات الانسانية أنطونيو جوتيريش المساعدات الإنسانية في غزة المؤتمر الصحفي فی غزة

إقرأ أيضاً:

بعد تصريحاته في المؤتمر الصحفي.. معين الشعباني يرد على جوزيه جوميز

حرص معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، على الرد على تصريح جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل لقاء الفريقين في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وقال معين الشعباني في المؤتمر الصحفي للمبارة: "مندهش من تصريح جوميز، ويجب أن يحترم المنافس".

عمر جابر: الجيل الحالي يتطلع لتحقيق بطولة قارية جوميز يفجرها: الزمالك أكبر من نهضة بركان بعد تصريحاته في المؤتمر الصحفي.. معين الشعباني يرد على جوزيه جوميز

وتابع: "الدليل على ذلك أن متصدر الدوري المصري حاليا هو فريق بيراميدز وهو نادي حديث العهد ولا يمتلك قاعدة جماهيرية كما أن مودرن فيوتشر فريق حديث العهد ويقدم كرة جيدة".

وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في الثامنة مساء غدًا الأحد باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

مقالات مشابهة

  • جوتيريش يعرب عن تمنياته بسلامة الرئيس الإيراني ومرافقيه
  • تفاصيل المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان
  • المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة: جوتيريش يتابع بقلق حادث مروحية الرئيس الإيراني
  • الأمم المتحدة: نريد وقف إطلاق نار فوري بغزة والإفراج عن المحتجزين وتسليم المساعدات
  • بعد تصريحاته في المؤتمر الصحفي.. معين الشعباني يرد على جوزيه جوميز
  • " المؤتمر": مصر تسعي لإنهاء الحرب في فلسطين
  • نائب الأمين العام للمؤتمر الشعبي يكشف معلومات خطيرة عن “كيف ومن بدأ الحرب بالأدلة “فيديو “
  • مارسيل كولر وكابتن الأهلي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الترجي
  • كولر وكابتن الأهلي يتحدثان في المؤتمر الصحفي .. اليوم
  • أخبار الأهلي.. موعد المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الترجي اليوم