كشف لاعب وسط الميلان ياسين عدلي عن اسباب قراره بأختيار اللعب لمنتخب فرنسا وعدم اللعب لمنتخب الجزائر موطنه الأصلي رغم الضغوط التي مارسها الأتحاد الجزائري لكرة القدم عليه مؤخرا لتمثيل الخضر .

وكان ياسين عدلي قد أعلن عبر منصة اكس يوم 6 مارس الجاري قراره بتمثيل منتخب فرنسا وعدم اللعب بقميص منتخب الجزائر مؤكدا ان تفسير القرار سيأتي في وقت لاحق ويبدو ان هذا الوقت قد حان خلال مقابلة اليوم مع صحيفة لاجازيتا ديللو سبورتو الإيطالية حيث اكد ياسين عدلي انه اختار اللعب بأسم منتخب فرنسا لرغبته في اللعب على اعلى مستوى وبالطبع سيكون هذا مع المنتخب الفرنسي وليس المنتخب الجزائري .

واضاف عدلي : قلت من قبل ان هدفي هو اللعب على اعلى مستوى وليس معنى هذا تواضع مستوى المنتخب الجزائري لكن بالنسبة لي التحدي كلاعب هو ارتداء فانلة منتخب فرنسا .

وقال ياسين عدلي في حواره : اردت ان اكون أمينا وشفافا في نفس الوقت وسواء حققت هدفي او لم احقق هدفي ارتداء فانلة منتخب فرنسا فهذا لن يغير من الامر في شىء . اساند منتخب الجزائر في كل وقت لكن حتى في حالة عدم أستدعائي في اي وقت لمنتخب فرنسا فلن ألعب لمنتخب الجزائر وهذا قرار نهائي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ياسين عدلي منتخب فرنسا منتخب الجزائر الميلان الإيطالي الدوري الإيطالي لمنتخب الجزائر منتخب الجزائر منتخب فرنسا یاسین عدلی

إقرأ أيضاً:

مدرب هولندا السابق يرشح الطواحين للمنافسة على لقب أمم أوروبا

تحدث جوس هيدينك المدير الفني لمنتخب هولندا وفرق ريال مدريد وتشيلسي السابق عن توقعاته لبطولة كأس أمم أوروبا الحالية، والتي تستضيفها ألمانيا، وحظوظ الطواحين الهولندية في البطولة.

يورو 2024.. استدعاء زيركيزي لمنتخب هولندا يحطم امال النيجيرين

أضاف هيدينك في تصريحات تلفزيونية للقناة الأولى: متحمس جدا للنسخة الحالية لبطولة امم اوروبا ٢٠٢٤ وأثق في حظوظ منتخب هولندا في الفوز باللقب واتمنى لهم التوفيق لتقديم اداء جيد والتتويج بكأس اليورو ومنافسة منتخبات ألمانيا صاحبة الارض المستعدة بقوة واسبانيا وانجلترا وفرنسا.

وتابع: عندما دربت منتخب هولندا كان لدينا اسماء كبيرة ولاعبين رائعين ولكن في الفترة الحالية لا يوجد انتاج حقيقي وندرة للمواهب ولكن ليس في هولندا فقط ولكن على مستوى العالم وهو ما يظهر على كبار الاندية الاوروبية.

وأشار: الكرة الهولندية لن تعوض جيل ماركو فان باستن ولكن نحن في فترة ظهور مواهب جديدة وهذا يعتمد على طريقة اكتشافها ومنحها الفرصة للظهور.

وواصل: منتخب هولندا فريق منظم بشكل كبير، نفوز بسهولة لكن نخسر بسهولة وهذا ما يثير حماسي لمتابعة أداء منتخب هولندا في النسخة الحالية لليورو.

ويقع منتخب هولندا في المجموعة الرابعة والتي تضم معها منتخبات فرنسا، والنمسا، وبولندا، وستخوض الطواحين مبارياتها الأولى مع بولندا مساء اليوم الأحد.

مقالات مشابهة

  • دي لافونتي : الهدوء والثقة طريقنا لاستعادة لقب اليورو
  • مدرب هولندا السابق يرشح الطواحين للمنافسة على لقب أمم أوروبا
  • شاهد.. أول هدف في كأس أوروبا 2024
  • يورو 2024.. تشكيل منتخب إسكتلندا لمواجهة ألمانيا في مباراة الافتتاح
  • يورو 2024.. جيرو: منتخب فرنسا جاهز لمواجهة النمسا
  • نزالات البرد تداهم منتخب فرنسا في «يورو 2024»
  • إنبي: هذا اللاعب يستحق الانضمام للمنتخب.. ولدينا أفضل غرفة ملابس في مصر
  • يورو 2024.. مبابي يغيب عن تدريب منتخب فرنسا بسبب المرض
  • فيروس غريب يضرب نجوم منتخب فرنسا عشية انطلاق كأس أمم أوروبا
  • يورو 2024.. صدمة قوية لمنتخب كرواتيا قبل مواجهة إسبانيا