البوابة نيوز:
2024-06-20@14:13:16 GMT

حورية فرغلي: "أختي من أبي أذتني"

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

قالت الفنانة حورية فرغلي، إنّ لديها أخت ليست شقيقة وأخرى شقيقة، موضحةً: «أختي من أبي أذتني واتكلمت عني كلام وحش».
وأضافت «فرغلي»، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار: «التقيت بها مؤخرا وهي أصغر مني بـ3 سنين، وكانت تعيش خارج مصر ثم عادت، واختلطنا ببعض وصالحتني وانتهى الأمر.

. أختي أعمل ايه طيب؟!». 
وتابعت الفنانة: «لم أسألها أو أعاتبها، وعندما قالت لي أنا آسفة، سألتها عن سر الحديث بكلام أساء إليّ، فقالت لي مكنتش أعرفك أنا عايشة في بلد تانية وعمري ما شفتك وأنتي في بلد تانية»، مؤكدةً أنها تحدثت عن الخلاف عبر وسائل الإعلام كإجابة عن سؤال يتعلق بعلاقتها بأختها.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنانة حورية فرغلي الإعلامية بسمة وهبة العرافة

إقرأ أيضاً:

بعد 3 أشهر.. هذا ما سيحصل بين لبنان وإسرائيل

قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، مساء اليوم الإثنين، أنّ مقاتلات الدفاع الجوي اعترضت أكثر من 150 طائرة مُسيرة منذ بداية الحرب يوم 7 تشرين الأول الماضي، مشيرة إلى أن العديد من الطائرات الأخرى تمكنت من إصابة هدفها مما تسبب بأضرارٍ جسيمة بما في ذلك سقوط ضحايا.

وذكر التقرير الذي ترجمهُ "لبنان24" أن المؤسسة الأمنية تُقدّر أنه سيتمّ إيجاد حلّ عملي تكنولوجي أفضل للاعتراض في غضون 3 أشهر، كاشفاً أن وزارة الدفاع الإسرائيلية خصصت مئات الملايين من الشواكل من أجل اختراق وتطوير الحل، مانحة الصناعات الدفاعية الإسرائيلية "شيكا مفتوحاً" لحل المشكلة الرئيسية للحرب مع "حزب الله" والمتمثلة بإطلاق الأخير طائرات من دون طيار والتي غالباً ما تخترق أنظمة الدفاع الجوي الإسرائيليّة.

ومن المتوقع، بحسب التقرير، أن يأتي التحسين الرئيسي من نظام القبة الحديدية، الذي يعمل بالفعل في المنطقة، مشيراً إلى أنهُ تم إدخال تحسينات تتيح قدرات كشف إضافية لتحديد الأهداف الجوية المشبوهة في السماء الإسرائيلية.

وتقول "يديعوت" أيضاً أنّ "الجيش الإسرائيلي سيعملُ على نشر مدافع في الجليل من طراز "فولكان"، وسيكون غرضها الأساسي هو التعامل مع الطائرات من دون طيار المتفجرة التي تتميز بالتحليق على ارتفاعات منخفضة وبسرعة، وغالباً ما يتم إطلاقها من وديان مخفية وعلى مسافات قصيرة الطريقة ما يجعل كشفها صعباً.

ورغم التقدير بأن التحسن يُعزى فعلياً إلى نظام القبة الحديدية، إلا أن مصادر في المنظومة الدفاعية قالت إن الاعتراض باستخدام ذاك النظام مُكلف، وكذلك الاعتراضات التي تتم أحياناً من الطائرات المقاتلة. وهنا، تقول "يديعوت" إنه "لا بد من إيجاد حلول أرخص، مثل المدافع المتطورة بوسائل كشف جديدة".

ومع ذلك، وعلى الرغم من كل شيء، يؤكد النظام الأمني أنه لن يكون هناك في أي حال "صدّ محكم" للتسلل بواسطة الطائرات بدون طيار، حتى لو كان من المتوقع بالفعل أن يرتفع معدل نجاح الاعتراض. المصدر: ترجمة "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • الخارجية الأمريكية تتذكر السودان في اليوم العالمي للاجئين
  • شقيقة محمد صلاح تثير الجدل برسالة غريبة.. «البيوت مليانة أسرار وحوارات»
  • المقاومة تقصف قوات الاحتلال في رفح ونتساريم وغلاف غزة
  • إسماعيل فرغلي يكشف عن تفاصيل إصابته بالسرطان
  • عندما تنطق النقود
  • تعيين ثيو جيمس سفيرا للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين
  • 17 شهيدا جراء غارات الاحتلال على غزة والأمم المتحدة تصف الوضع بالجحيم
  • إسماعيل فرغلي: إصابتي بالسرطان أصعب لحظات حياتي
  • ماذا قالت أمريكا عن إعلان نتنياهو حل مجلس الحرب؟
  • بعد 3 أشهر.. هذا ما سيحصل بين لبنان وإسرائيل