زنقة 20 ا متابعة

تواصل غيثة مزور وزيىة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة السباق ضد الزمن قبل إجراء التعديل الحكومي المرتقب أن يعصف بها خار الحكومة من خلال تعيين مستشارين لها كمديرين مركزيين بهذه الوزارة، فيما ترفض تجديد الثقة في مدير تحديث الإدارة، كما سارعت إلى إعفاء مدير الوظيفة العمومية، حسب ما نشرته يومية الأخبار.

وتواصل مزور هذا الإنزال من المستشارين على رأس مجموعة من المناصب ضدا على الكفاءات التي تتوفر عليها الوزارة، التي أصبحت ممتعضة من هذا الإقصاء الممنهج.

ونشرت الوزارة قرارا جديدا بفتح الترشيح لمنصب مدير مديرية تبسيط المساطر والرقمنة، حيث فصلت شروطعلى مقاس مستشار بديوان الوزيرة، حسب ذات اليومية.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

تخريج دورتي الشغب وتمكين العناصر النسائية بشرطة دبي

دبي:«الخليج»
شهد اللواء راشد خليفة الفلاسي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بالوكالة في شرطة دبي، حفل تخريج دورة الشغب التأسيسية ودورة تمكين لتأهيل عناصر الشرطة النسائية، اللتين عقدتا في ميدان الإدارة العامة، بحضور العميد مصبح سعيد الغفلي، نائب مدير الإدارة العامة لشؤون الطوارئ، والعقيد خميس الشامسي، مدير إدارة الطوارئ بالوكالة، والعقيد عيسى حمزة، مدير إدارة أمن وحماية الشخصيات، والعقيد عبدالله بن شيبان، مدير إدارة تدريب عمليات الشرطة بالوكالة، وعدد من ضباط الإدارة العامة والمشاركين في الدورة.
وقال اللواء الفلاسي، إن شرطة دبي حريصة كل الحرص على توفير الأمن والسلامة للجميع، ورفع مستوى كفاءة العاملين، وأشاد بالعرض ومدى الانسجام الذي كان واضحاً بين جميع الفرق المشاركة، ووجه باستمرار مثل هذه الدورات مطالباً المنتسبين والمنتسبات بالمحافظة على كل ما تعلموه.
من جانبه، أوضح العقيد خميس الشامسي، أن الدورتين عقدتا بالتعاون مع شرطة الخيالة، والكلاب البوليسية، وتم تدريب المشاركين والمشاركات على أفضل الوسائل والتكتيكات المستخدمة. وتعد هاتان الدورتان من أنجح الدورات نظراً لإجراء اختبارات مسبقة للمنتسبين والمنتسبات قبل الانضمام، إلى جانب تطبيقات ميدانية منها تأمين مباريات عديدة في دوري أدنوك للمحترفين.
وفي الختام، قام اللواء الفلاسي، يرافقه العميد الغفلي، بأخذ الصور التذكارية مع المشاركين في الدورتين.

مقالات مشابهة

  • تقصي ياباني حول حقيقة الأجسام الطائرة المجهولة
  • جمارك مطار القاهرة الدولى تحبط 7 محاولات تهرب جمركى
  • وظائف الهيئة العامة للرقابة.. الشروط وكيفية التقديم
  • «التعليم» تكرم الدفعة الثالثة من مدربي أنشطة التوكاتسو المعتمدين دوليا
  • ضاحي خلفان يطلع على إنجازات إدارة مكافحة المخدرات
  • الفريق ضاحي خلفان تميم يطلع على إنجازات “مكافحة المخدرات” المحلية والعالمية
  • حموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب للمسؤولية بمراكش
  • اجتماع برئاسة وزير الإدارة المحلية يناقش مستوى تنفيذ خطة الوزارة للعام 1445هـ
  • تخريج دورتي الشغب وتمكين العناصر النسائية بشرطة دبي
  • وزارة العمل تنظم ندوة حول تطبيق أحكام قانون العمل بالدقهلية