أوضح الناخب الوطني وليد الركراكي، أنه لا يمكن له أن يكون سعيدا بعد التعادل المخيب أمام موريتانيا بدون أهداف، في المباراة التي جرت أطوارها أمس الثلاثاء، بملعب أدرار بأكادير، موضحا أن الشوط الأول لعب بشكل ضعيف.

وأضاف الركراكي، في تصحريات صحافية، عقب نهاية المباراة، أنه من الجيد أن يتعلم اللاعبون، وأن يعرفوا بأن اللعب بالمغرب، سيجعل الفرق تنتظر، وتقوم بتضييع الوقت، ويجب أن يعرفوا كيفية إيجاد الحلول من أجل قتل المباراة، مؤكدا أنهم حصلوا على فرص صغيرة، لكن لم تلعب العناصر الوطنية بمستواها.

وأردف، “الفرق تدخل من أجل البحث عن التعادل أو الفوز في ملعبنا، ونحن يجب أن نجد الاتصال بين اللاعبين. كان هناك مجموعة من اللاعبين الجدد بنصغير، إبراهيم، من أجل خلق اتصال بينهم وبين زياش، ورحيمي كذلك كان جيدا اليوم”.

وختم وليد تصريحاته بالقول، “هذا المعسكر التدريبي شيء إيجابي، رغم أننا كنا نريد الفوز اليوم، وتحقيق التعادل لا يمكن أن يجعلك سعيدا، ويجب أن نبحث بشكل سريع عن الحلول، من أجل أن نكون مستعدين في شهر يونيو لتصفيات كأس العالم 2026”.

وأنهى المنتخب الوطني المغربي مبارياته الودية خلال فترة التوقف الدولي، حيث انتصر في اللقاء الأول بهدف نظيف على أنغولا، وتعادل في الثاني بدون أهداف مع موريتانيا، علما أن هذا المعسكر عرف تواجد أربعة لاعبين جدد، ويتعلق الأمر بكل من ابراهيم دياز، ويوسف لخديم، لاعبا ريال مدريد الإسباني، وإلياس أخوماش، المحترف بفياريال الإسباني، وإلياس بن الصغير، نجم موناكو الفرنسي.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي من أجل

إقرأ أيضاً:

لجنة بـالوطني تعتمد تقرير موضوع استراتيجية الحكومة في شأن البحث والتطوير

اعتمدت لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية والطعون والشكاوى في المجلس الوطني الاتحادي، خلال اجتماعها الافتراضي الذي عقدته اليوم الخميس، برئاسة الدكتور أحمد عيد المنصوري رئيس اللجنة، تقرير موضوع استراتيجية الحكومة في شأن البحث والتطوير.
شارك في الاجتماع أعضاء اللجنة كل من حشيمة ياسر العفاري مقررة اللجنة، وسالم حمد العامري، وماجد محمد المزروعي، ومضحية سالم المنهالي، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.
وأشار التقرير إلى أن اللجنة اطلعت في سبيل دراستها للموضوع ، على الدراسات والأوراق الفنية المعدة من الأمانة العامة للمجلس ذات الصلة بالموضوع، وتدارست المعلومات الواردة إليها من وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، والتقت بممثلي عدد من الجهات المختصة، حيث ناقشت التحديات التي تواجه عملية البحث والتطوير، واستقطاب الكوادر البشرية وتأهيلهم في مجال البحث والتطوير، كما اطلعت على أبرز المبادرات الخاصة بهذا القطاع، واقترحت اللجنة في تقريرها التوصيات اللازمة بناء على النتائج والملاحظات التي توصلت إليها من خلال تقييمها لردود الحكومة والجهات المختصة.
وتناقش اللجنة موضوع استراتيجية الحكومة في شأن البحث والتطوير وفق محوري؛ حوكمة البحث والتطوير وتحقيق استدامته، وتنمية واستثمار قطاع البحث والتطوير وأثره على جودة الحياة. 

أخبار ذات صلة «اجتماعية» الوطني تواصل مناقشة سياسة رفع كفاءة العاملين في القطاع الحكومي «تقنية» الوطني تناقش سياسة إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس 2024
  • المنتخب المغربي يتقدم للمركز الـ 12 عالميا ويحافظ على صدارة الترتيب قاريا وعربيا
  • «تشريعية الوطني» تعتمد تقرير استراتيجية الحكومة بشأن البحث والتطوير
  • لجنة بـالوطني تعتمد تقرير موضوع استراتيجية الحكومة في شأن البحث والتطوير
  • المنتخب المغربي يرتقي إلى المركز 12 عالميا ويحافظ على صدارة الترتيب قاريا وعربيا
  • المنتخب المغربي يتقدم للمركز 12 عالميا في تصنيف الفيفا
  • أولمبياد باريس... اجتماعات مكثفة بين الركراكي والسكيتيوي للحسم في قائمة المنتخب المغربي
  • حكومة غزة تحذر من تفشٍ سريع للمجاعة وحماس تطالب بالضغط لفتح المعابر
  • ريال مدريد الإسباني مصر على التعاقد مع المغربي أشرف حكيمي للالتحاق بصديقه مبابي
  • ريال مدريد يحرم لاعبيه من المشاركة في أولمبياد باريس 2024