يبدو أن الحلقات المقبلة من مسلسل صيد العقارب، ستشهد العديد من المفاجآت غير المتوقعة، في ظل احتدام الصراع بين جميع الأطراف، ووضع خطط جديدة من قبل عائلتي ضرغام والغول، ضمن مواصلة محاولات الثأر لمقتل علي ضرغام «محمود عبدالمغني» شقيق غادة عبدالرازق، ما جعل حماس المشاهدين يشتعل.. فما موعد عرض الحلقة الـ17 من مسلسل صيد العقارب على cbc وموعد الإعادة؟

موعد إعادة مسلسل صيد العقارب على cbc الحلقة 17 

مسلسل صيد العقارب يُذاع في السابعة والنصف مساء على قناة cbc، بينما تكون الإعادة في الثانية إلا ربع بعد منتصف الليل، على أن تشهد الحلقة الجديدة العديد من المفاجآت، في ظل ظهور العديد من الصدمات الجديدة.

الصراعات في مسلسل صيد العقارب، لم تقتصر فقط على محاولات الثأر، بل تسعى سيمون التي تلعب دور «سميحة»، زوجة رياض الخولي «إسماعيل الغول»، للإيقاع بأبنته من أجل السيطرة على أملاك زوجها، ومنها يبدأ صراعًا جديدًا.

«سميحة» تخطط للسيطرة على أموال زوجها

من المتوقع أن تظهر العديد من المفاجآت في الحلقات المقبلة في تفاصيل تلك القصة، حال اكتشاف حيلة سميحة للسيطرة على أموال زوجها بالكامل، مستعينة بمعتز «أحمد جمال سعيد» الذراع الأيمن لإسماعيل الغول من أجل أن يوهم ابنته «مي القاضي» بالحب ويسيطر على أموالها بالكامل، ما جعله يطلب الزواج منها في الحلقة الماضية. 

 بينما تتمسك غادة عبدالرازق «عايدة» بجميع الخيوط التي من شأنها أن تقربها من مكان «سامح» المتورط في قتل شقيقها في الحلقات الأولى من مسلسل صيد العقارب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صيد العقارب إعادة صيد العقارب مسلسل صيد العقارب غادة عبدالرازق مسلسل صید العقارب العدید من

إقرأ أيضاً:

تحديد موعد إعادة فتح سفارة السعودية في السودان

متابعات – تاق برس-

اكملت المملكة العربية السعودية كافة الترتيبات التقنية والفنية واللوجستية اللازمة لاعادة فتح سفارة السعودية في ولاية البحر الأحمر بمدينة بورتسودان المقر المؤقت للحكومة السودانية،  وذلك اعتباراً من الثالث والعشرون من يونيو الحالي.

 

وأغلقت السفارة السعودية في السودان أبوابها عقب الحرب الدائرة بين الجيش والدعم السريع منذ منتصف أبريل من العام الماضي 2023.

 

ويواجه طالبي إجراءات التأشيرات والسفر إلى السعودية صعوبات كبيرة في الحصول عليها مع توقف إجراءات القنصلية في بورتسودان بعد ايام من اندلاع الحرب.

 

حيث يتطلب إجراء التاشيرة السفر إلى سفارة إحدى الدول العربية للحصول على تأشيرة الدخول إلى المملكة العربية السعودية، ما زاد من تكاليف السفر على السودانين الراغبين في السفر هربا من الحرب.

البحر الأحمرالسعوديةبورتسودان

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جديدة في إلقاء زوج "سبرتاية" مشتعلة على زوجته بكرداسة
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • رنا رئيس تعاني من الكوابيس في " روح جدو"
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • حلّة جديدة للشانزليزيه في باريس
  • تحديد موعد إعادة فتح سفارة السعودية في السودان
  • رنا رئيس خطيبة إسلام إبراهيم في فيلم " روح جدو"
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • عقد قران سلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز.. صور جديدة تشعل السوشيال
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر