مسلسل «المداح 4 - أسطورة العودة» الحلقة 18.. في الحلقة الثامنة عشر من مسلسل «المداح 4 - أسطورة العودة»، تورط مليكة «سهر الصايغ»، صابر المداح «حمادة هلال»، في جريمة قتل فاطمة بعد محاولته علاجها وإخراج الجن منها، مما يزيد من عنصر التشويق في الأحداث.

مسلسل المداح 4 اسطورة العودة الحلقة 18أحداث مسلسل «المداح 4 - أسطورة العودة» الحلقة 18

وتبدأ أحداث الحلقة 18 من مسلسل «المداح 4 - اسطورة العودة»، بذهاب صابر «حمادة هلال» إلى بيت أخو الشيخ صادق، بعدما أصيبت ابنته بمس من الجن، وكونها تشتكي من مشاهدة مليكة دائما، ليتلوا عليها آيات من القرآن، حتى تصاب بتشنجات في البداية وتبدأ في الصراخ بشدة، وتخرج منها مليكة.

مسلسل المداح 4 أسطورة العودة الحلقة 18

وتعاتب مليكة صابر المداح، قائلة: أنا زعلانة منك يا صابر كدا تنساني احنا بينا عشرة قديمة، وتكشف له أنه بعد صخر وموت صدق أنه قادر على حربهم، وتقوم بمس أبو فاطمة وتحسب من فاطمة روحها، ويعتقد أهلها أنها ماتت، لينتقلوا بها إلى المستشفى في صراخ.

مسلسل المداح 4 اسطورة العودة الحلقة 18

وفي مشهد صراخ داخل المستشفى يخبرهم الطبيب، أن ابنتهم ماتت، ويتهم أبو فاطمة صابر المداح بقتلها وتلقى الشرطة القبض علية وتضعه في السجن، وتحدث مواجهة بين صابر وسميح داخل السجن، يكشف له خلالها عن ضعفه وأنه يقوم مقابل كل بوابة يغلقها بوابات يقوم بفتحها، وأنه يعزيه في هبة.

مسلسل المداح 4 اسطورة العودىة الحلقة 18

وعلى الجانب الآخر، تضع وزارة الآثار يدها على أرض شقيق صابر «خالد سرحان» مقابل خروجه من قضية الآثار، ويقنعه محاميه الخاص بالموافقة حتى يخرج من السجن.

مسلسل المداح 4 أسطورة العودة الحلقة 18

وتستيقظ فاطمة من الموت أثناء محاولة الأطباء تشريحها في المستشفى، حيث يقترب منها الطبيب وتصحو، ليصاب الطبيب بصدمة، ويخبر أهلها أنها كانت في غيبوبة سكر وأنها مازالت على قيد الحياة، وتطلب منهم رؤية صابر المداح، وتفرج الشرطة عن صابر، ويذهب إليها في المستشفى، ويدخل غرفتها لتظهر يسرا اللوزي في صورة ملاك.

مسلسل المداح 4 اسطورة العودة الحلقة 18مواعيد عرض مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة

يعرض مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة، يوميا على مدار 30 يوما من شهر رمضان، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر وذلك عبر قناة MBC مصر.

مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة.. الإعادة الأولى: في تمام الساعة 11:00 مساءً. و الإعادة الثانية: الساعة 4:00 عصرا.

اقرأ أيضاًمسلسل المداح 4 الحلقة 17.. بداية شر «مليكة» وطلاق حمادة هلال وهبة مجدي (صور)

مسلسل «المداح 4 - أسطورة العودة» الحلقة 15.. حمادة هلال ينتصر على الجن موت | صور

«المداح 4 - أسطورة العودة» الحلقة 14.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحلقة 18 المداح المداح 4 المداح 4 أسطورة العودة المداح 4 اسطورة العودة المداح اسطورة العودة المداح الجزء الاول المداح الجزء الرابع المداح الجزء الرابع 2024 المداح الجزء الرابع رمضان 2024 المداح لقيناك حابس المداح مسلسل المداح مسلسل المداح مسلسل المداح 2024 مسلسل المداح أسطورة العودة مسلسل المداح اسطورة العودة مسلسل المداح الجزء الرابع مسلسل المداح 4 اسطورة أسطورة العودة العودة الحلقة اسطورة العودة صابر المداح حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

الإيقاع بعاطل تورط في جرائم سرقة السيارات في الجيزة

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في الجيزة من ضبط (عاطل- له معلومات جنائية).

جاء ذلك لقيامه بممارسة نشاط إجرامى فـى سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" بقصد الإستيلاء على أجزاء منها، وإعترف بإرتكابه (6 ) وقائع بذات الأسلوب.

اقرأ أيضاً: قطرات دم على عتبة مركز الشباب.. جريمة في الحي الراقي ‏

القبض على سارق سيارة أجرة في الإسماعيلية شرطة النقل تضبط 1538 قضية في 24 ساعة


 

 وأضاف بتصرفه بالبيع فـى الأجزاء المستولى عليها لعميله "سيىء النية" (عاطل- مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور) تم ضبطه وتم بإرشاده ضبط كافة الأجزاء المستولى عليها، كما تم ضبط السيارات المستولى عليها.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة مُدان باستعراض القوة ‏والتلويح بالعنف في مصر القديمة بالحبس لمدة 6 أشهر وألزمته بالمصاريف.‏

صدر الحكم برئاسة المستشار طارق محمود أبو عيدة، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار وأيمن بديع لبيب، وحضور ‏الأستاذ عمرو تاج الدين وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر.‏

وأسندت النيابة العامة للمُتهم عبد العزيز.ن أنه وآخرين سبق الحكم عليهما في يوم 1 يتاير 2016 بدائرة قسم مصر القديمة ‏استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف واستخدموه ضد المجني عليه محمد علام وكان ذلك بقصد ترويعه وإلحاق الأذى المادي ‏والمعنوي به وفرض السطوة عليه. ‏

وجاء ذلك بأن تجمع المُتهمون وتوجهوا لمحل تواجد المجني علي سالف الذكر حال حمل الأول سلاحاً نارياً وما أن تمكنوا ‏منه حتى باغتوه بالاعتداء عليه مستخدمين ذلك السلاح، مما ترتب عليه تكدير أمنه وسكينته وتعريض حياته للخطر. ‏

وقد وقع بناءً على ارتكابهم تلك الجريمة الجرائم تالية الوصف، إذ أنهم في ذات الزمان والمكان سالفي البيان: ‏

حازوا وأحرزوا بغير ترخيص بالذات والواسطة سلاحاً نارياً غير مششخن "فرد خرطوش"، وحازوا وأحروا طلقات ‏تستعمل على السلاح المشار ‘ليه. ‏

كما أحدثوا بالمجني عليه محمد علام عمداً مع سبق الإصرار بأن أطلق المتهم الأول من بينهم عياراً نارياً صوب المجني عليه ‏فأحدث به الإصابات الواردة بتقرير الطب الشرعي وكذا التقرير الطبي المرفق والتي أعجزته عن أشغاله الشخصية مدة لا ‏تزين عن 21 يوماً. ‏

 

مقالات مشابهة

  • بن غفير وسموتريتش يهددان بحل حكومة نتنياهو حال إنهاء الحرب
  • خالد النبوي يدخل لوكيشن "إنكار".. قريبًا
  • بن فرحان لبلينكن: ندعم كافة الجهود لوقف النار والانسحاب الكامل وتقديم المساعدات وعودة النازحين بغزة
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • بعد إنضمام آخر فنان..كل ما تريد معرفته عن حفل "ليلة النكد"
  • عمر خيرت يبدع في حفل التجمع الخامس.. صور
  • جائزة النيل.. صابر عرب: الفوز جاء بعد مشوار طويل
  • الإيقاع بعاطل تورط في جرائم سرقة السيارات في الجيزة
  • الأحد المقبل.. مسلسل «جودر» في ندوة لـ اتحاد كتاب مصر
  • لأوّل مرّة.. يسرا اللوزي بطلة مسلسل هذا النجم