وسط حالة من الإثارة والتشويق تصاعدت الأحداث في مسلسل صيد العقارب الحلقة 17، بعد ما تضمنت العديد من الأحداث المهمة، من بينها معرفة عايدة أن «سامح الغول» الدور الذي يؤديه الفنان أحمد ماجد، سافر عن طريق الهجرة الغير شرعية مما جعلها تثور وتغضب لعدم اللحاق به للثأر لأخيها، وهو ما دفع المشاهدين لانتظار مسلسل صيد العقارب الحلقة 18 للفنانة غادة عبد الرازق لمعرفة ما تخفيه الأحداث.

 

مسلسل صيد العقارب

ما زالت محاولات «عايدة» تزداد قوة وإثارة للانتقام لشقيقها، وهو ما دفع «سماسم»، الدور الذي تؤديه سيمون والدة سامح الغول لقتلها من خلال فك الفرامل الخاصة بسيارتها، ما يجعل الحلقة المقبلة من مسلسل صيد العقارب الحلقة 18 للفنانة غادة عبد الرازق أكثر إثارة، والجمهور على تشوق لمعرفة هل ستنجو عايدة أم لا وما مصيرها؟.

قصة مسلسل صيد العقارب

تدور قصة مسلسل صيد العقارب للفنانة غادة عبد الرازق، حوّل قصة ثأرها من قاتل شقيقها، ويشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب غادة عبد الرازق، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، محمد علاء، أحمد جمال سعيد، محمود عبد المغني، ميار الغيطي.

موعد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 18

ومن المقرر عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 18 الساعة السابعة والنصف مساءً عبر شبكة قنوات cbc، ويعاد للمرة الأولى الساعة 2:45 صباحًا، وتأتي الإعادة للمرة الثانية الساعة 1:45 مساءً، وبعد عرض الحلقة بساعتين، يُعرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 18 على شاشة cbc دراما الساعة 9:30 مساءً، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

تردد قنوات cbc

خطوات الضبط على جهاز الاستقبال الخاص بك، لمشاهدة مسلسل صيد العقارب الحلقة 18 للفنانة غادة عبد الرازق:

القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 11785. الاستقطاب: رأسي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 5/6. الجودة: HD. خطوات ضبط تردد قناة cbc 2024

وإليك خطوات ضبط تردد قناة cbc 2024 على القمر الصناعي نايل سات:

الدخول إلى قائمة الإعدادات:

اضغط على زر «Menu». اختر من القائمة «التركيب» أو «Installation».

ادخل البيانات التالية:

القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 11785. الاستقطاب: رأسي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 5/6. الجودة: HD. بدء عملية البحث اضغط على زر «بحث» أو «Scan».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

ظهور مميز للفنانة إسعاد يونس بحفل كأس إنرجي للدراما

حرصت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على حضور حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما، والذي أقيم أمي الجمعة بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

 

وقدمت إسعاد يونس، جوائز الأفضل لأبطال مسلسل كامل العدد بلس 1، والذي عرض ضمن الماراثوت الرمضاني الماضي 2024.

مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.


تدور أحداث مسلسل كامل العدد +1 في إطار اجتماعى لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بابنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى 2023

  

تتضمن أحداث مسلسل كامل العدد حياة السيدة المطلقة بعد الانفصال عن زوجها، وحياتها الجديدة مع أطفالها والتفكير في الزواج مرة أخرى، كل تلك الأحداث تتناولها حلقات المسلسل في قالب كوميدي خفيف.

مسلسل كامل العدد +1 

يأتي مسلسل كامل العدد في 15 حلقة، بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، مع مشاركة مميزة للفنانة إسعاد يونس، تأليف: يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج: خالد الحلفاوي.

 

حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما

شهد موسم كأس إنرجي للدراما منح جائزة خاصة لأفضل مسلسل خارج رمضان وكانت الجائزة من نصيب مسلسل "حالة خاصة" ومن بطولة نجم الستاند أب كوميدي طه الدسوق، الذي يقوم ببطولته الأولى،  بجانب النجوم غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس.
وكان الموسم الثامن من كأس إنرجي للدراما شهد إشادة كبيرة من قبل لجنة تحكيم  البرنامج بالأعمال المشاركة وبنسب التصويت وتكونت لجنة التحكيم  من  الناقد محمد نبيل، والناقدة فايزة هنداوي، والناقد رامي المتولي .

مقالات مشابهة

  • بيومي فؤاد ينضم لمسلسل "مطعم الحبايب" لـ أحمد مالك
  • فيلم تاني تاني يستمر في المراتب الأخيرة بقائمة إيرادات السينمات
  • أحمد آدم لـ«الأسبوع»: شخصيتي في فيلم «تاني تاني» مختلفة عن كل أدواري الكوميدية
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • خاص.. عايدة رياض لـ "الفجر الفني": سعيدة جدا بتواجدي بالجزء الثاني من مسلسل "جودر".. وترقبوا هذه المفاجأة
  • ظهور مميز للفنانة إسعاد يونس بحفل كأس إنرجي للدراما
  • تعرف على إيرادات فيلم "تاني تاني" أمس
  • فيلم تاني تاني يجني إيرادات ضعيفة.. ماذا قال أحمد آدم عن قصته؟
  • أحمد آدم: "تانى تانى" فيلم لايت مناسب للأسر والعائلات وقدمني بشكل مختلف
  • بالصور – باروكة غادة عبد الرازق تعرّضها للسخرية