دفعت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، 4 سيارات إطفاء من أجل السيطرة على نيران حريق نشب بعنبر داخل مصنع الغزل والنسيج، دائرة قسم شرطة أول سوهاج، دون حدوث أية إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح، وبالفعل تم إخماد النيران قبل امتدادها إلى العقارات المجاورة للمصنع.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغًا مفاده نشوب حريق داخل عنبر بمصنع الغزل والنسيج التابع لشركة الوجه القبلي للغزل والنسيج، دائرة القسم.

لليوم الثالث.. دكان الفرحة يوزع ملابس جديدة على طلاب جامعة سوهاج نائب محافظ سوهاج يترأس الاجتماع الدوري للجنة الفنية لمتابعة المراكز التكنولوجية

وبالإنتقال والفحص تبين أن المبنى مكون من 7 عنابر ودور أرضي وأرض فضاء حول العنابر، وبسؤال المدعو (السيد م ذ س- 44 سنة- عامل الوردية- ويقيم دائرة مركز شرطة سوهاج)،قرر بمضمون ما سبق، وأرجع سبب الحريق إلى حدوث شرر، وذلك نتيجة إحتكاك تروس بماكينة الفرز والتنظيف؛ ما أدى إلى إشتعال النيران، وأضافا بإحتراق بعض أجزاء ماكينة الفرز والتنظيف، ونفى الشبهة الجنائية.

وعلى الفور تم الدفع بـ4 سيارات إطفاء لإخماد النيران قبل امتدادها إلى العقارات المجاورة، وبالفعل تم إخماد النيران، دون حدوث أية إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج حريق اطفاء

إقرأ أيضاً:

النيابة تكلف بتشكيل لجنة فنية لحصر خسائر حريق مصنع الموسكي

قررت جهات تحقيق القاهرة، تشكيل لجنة فنية لفحص أسباب حريق مصنع الموسكي وحصر الخسائر والتلفيات الناتجة عنه، وطلبت الملف الإنشائي للمصنع؛ لمراجعة وسائل الأمن بالمصنع، والوقوف على التراخيص.


وسيطرت قوات الحماية المدنية على حريق نشب داخل مصنع ملابس مكون من 6 طوابق، امتد إلى سطح عقارين يحويان ورش و3 مخازن بمحافظة القاهرة.

 

و‎تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة، إخطارا، من غرفة العمليات، يفيد بنشوب حريق داخل مصنع ملابس مكون من 6 طوابق عبارة عن ورش أحذية، امتد لأعلى سطح عقارين.

 

‎ودفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وتم السيطرة على النيران، حيث أسفر عن احتراق محتويات المصنع.

 

‎وحرر محضر بالواقعة؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الدفع بـ4 سيارات إطفاء.. اندلاع حريق بمصنع موبيليا في 6 أكتوبر
  • إخماد حريق اندلع داخل مصنع في المنطقة الصناعية بأكتوبر
  • إخماد حريق داخل مصنع فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • الدفع بـ 10 سيارات إطفاء لمحاولة إخماد حريق مخزن كرتون فى فيصل
  • النيابة تكلف بتشكيل لجنة فنية لحصر خسائر حريق مصنع الموسكي
  • إخماد حريق داخل مصنع فى الموسكى دون إصابات
  • الحماية المدنية تخمد حريقا في مصنع ملابس بالموسكي
  • امتد لعقارين .. السيطرة علي حريق في مصنع ملابس بالموسكي
  • القبض على مستريح جهاز العرائس في سوهاج
  • الحماية المدنية تتمكن من السيطرة على حريق شقة سكنية فى طلخا بالدقهلية