أعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم برئاسة  عامر حسين، عن تعديل في موعد مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز لكرة القدم.

تعديل في موعد مباراة المصري والاتحاد السكندري بالجولة السابعة عشر من الدوري

وبناءً على هذا التعديل فقد تقرر إقامة مباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري أمام شقيقه فريق الاتحاد السكندري لتقام في تمام الساعة العاشرة مساء الخميس القادم الموافق الرابع من أبريل المقبل بدلًا من موعدها المحدد سلفًا في التاسعة والنصف مساء يوم الاثنين الموافق الأول من أبريل المقبل.


استأنف الفريق الأول للكرة بالنادي المصري،  تدريباته على ستاد الكلية الحربية،  استعدادا لمواجهة شقيقه فريق الاتحاد السكندري.

وشهد المران انتظام ثنائي المنتخب الأوليمبي أحمد عيد ومحمد طارق بعد عودتهما من المملكة العربية السعودية عقب مشاركتهما في بطولة غرب أسيا، بالإضافة إلى التونسي معتز زدام والذي شارك مع منتخب بلاده في بطولة عاصمة مصر والتي حصل خلالها منتخب نسور قرطاج على المركز الثالث.

وبدأ  أحمد أيمن منصور  في ممارسة تدريبات العلاج الطبيعي بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي يوم الثلاثاء الماضي بأحد المراكز الطبية المتخصصة بالنمسا.

وكان أحمد أيمن منصور قد خضع لعملية جراحية ناجحة لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى من وتر الرضفة مع استئصال جزء صغير من الغضروف الخارجي للركبة وكذلك خياطة جزء صغير من جسم الغضروف الداخلي بأحد المراكز الطبية المتخصصة في جراحات الركبة بالنمسا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصري الاتحاد المصري والاتحاد المصري والاتحاد السكندري دوري نايل

إقرأ أيضاً:

انضمام نجم الدوري المصري.. قائمة منتخب الجزائر لفترة التوقف الدولي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني لمنتخب الجزائر، اليوم الخميس، قائمة اللاعبين المستدعاة لخوض مواجهتي غينيا وأوغندا المقبلتين في فترة التوقف الدولي الحالية.

يواجه منتخب الجزائر، غينيا يوم 6 يونيو القادم بملعب نيلسون مانديلا ضمن الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، قبل السفر إلى كمبالا لمواجهة أوغندا في الجولة الرابعة من تصفيات المونديال.

وشهدت قائمة المنتخب الجزائري، استبعاد رياض محرز قائد محاربي الصحراء ولاعب أهلي جدة السعودي، بالإضافة إلى يوسف بلايلي وإسلام سليماني، بجانب نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني فارس شعيبي.

بينما شهدت القائمة، تواجد أحمد قندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا المعار من الأهلي، ليستمر في الظهور بقميص منتخب بلاده بعد تألقه في الدوري المصري الممتاز.

قائمة منتخب الجزائر 

حراسة المرمى: أنتوني ماندريا وأسامة بن بوط ومصطفى زغبة.

خط الدفاع: ريان آيت نوري وجوان حجام ويوسف عطال وكيفين غيطون وعيسى ماندي وزين الدين بلعيد ومحمد أمين مداني ومحمد أمين توجاي وشعيب كداد.

خط الوسط: أحمد قندوسي وإسماعيل بن ناصر وحسام عوار ونبيل بن طالب ورامز زروقي.

وفي الهجوم: سعيد بن رحمة وياسين براهيمي وبغداد بونجاح ومحمد أمين عمورة وياسين بن زية وأنيس حاج موسى وأمين جويري ومنصف بكرار.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد سفر أحمد حمدي لألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026
  • بسبب منتخب مصر.. تعديل جديد في موعد قمة الأهلي والاتحاد بنهائي دوري السوبر
  • تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الزمالك ويكشف موعد خضوعه لجراحة الصليبي
  • أحمد حمدي: سنحارب على بطولة الدوري المصري
  • تقديرًا لمشاعر الجماهير.. تغيير صالة نهائي دوري سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد السكندري
  • انضمام نجم الدوري المصري.. قائمة منتخب الجزائر لفترة التوقف الدولي