أصيب شخصان إسرائيليان بجروح وصفت بين الطفيفة والمتوسطة، وذلك جراء عملية طعن مزعومة، في محطة الحافلات المركزية في مدينة بئر السبع في النقب، فيما قام جندي إسرائيلي بإطلاق النار على شاب بزعم تنفيذه عملية الطعن.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب الجريح الذي يشتبه بأنه قام بتنفيذ عملية الطعن، حيث أعلن عن استشهاده لاحقا، فيما قالت وسائل إعلام إسرائيلية، أن الشاب عربي من مدينة رهط بالنقب.



وذكرت شرطة الاحتلال في بيان مقتضب أنها تلقت بلاغا عن حدث أمني في محطة الحافلات المركزية في مدينة بئر السبع، حيث دلت التحقيقات الأولية أن حارس أمن في محطة الحافلات تعرض لعملية طعن، حيث قام جندي بإطلاق النار على المهاجم وإصابته.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال، إن الشاب الشهيد يدعى ناجي أبو فريح من مدينة رهط.

#شاهد | مشاهد أخرى من موقع عملية الطعـن في بئر السبع pic.twitter.com/jF7wrZwPM6 — شبكة فلسطين للحوار (@paldf) March 31, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية النقب الاحتلال الشهيد فلسطين فلسطين الاحتلال النقب شهيد المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

رئيس «الطوارئ» برفح الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي يتعمد قصف المدنيين (فيديو)

قال الدكتور مروان الهمص، رئيس لجنة الطوارئ برفح الفلسطينية، إن الوضع من شمال قطاع غزة إلى جنوبه كارثي جدًا، مشيرًا إلى أن كل الخدمات الصحية ومستشفيات الصحة قد خرجت عن الخدمة.

الاحتلال الإسرائيلي يوسع في اجتياحه لرفح الفلسطينية

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء DMC»، المٌذاع على قناة «DMC»، مع الإعلامية إيمان الحصري، أنه فيما يتعلق بمدينة رفح الفلسطينية، فإن الاحتلال الإسرائيلي الآن يوسع في اجتياحه لمدينة رفح الفلسطينية، كما أنه بدأ في اجتياح المنطقة الشرقية إلى وسط البلد وجنوب مدينة رفح الفلسطينية.

أعداد الشهداء تزيد عن 20 شهيدًا

وتابع: «الآن في غرب مدينة رفح الفلسطينية يقصف قصفًا شبه عشوائي، حيث دائمًا يستهدف المدنيين، والمنطقة التي قال الاحتلال الإسرائيلي إنها آمنة، فإن اليوم والأمس قصف الاحتلال الإسرائيلي المدنيين في خيامهم، وأمس سقط 25 شهيدًا، واليوم أعداد الشهداء تزيد عن 20 شهيدًا، وذلك قبل أن ندخل وقت الليل وهو الوقت الذى يتعمد فيه الاحتلال عندما يرقد الناس اللي خيامهم ثم يبدأ بقصف هؤلاء المدنيين الآمنيين».

وأكمل: «كل المستشفيات في شرق ووسط وغرب مدينة رفح الفلسطينية قد خرجت عن الخدمة، بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي لها وهذه المراكز الطبية وإطلاق النار على المرتادين لهذه المستشفيات، وتعمد الاحتلال الإسرائيلي إخراج كل سكان مدينة رفح من أماكن سكنهم إلى أماكن النزوح».

مقالات مشابهة

  • إذاعة جيش الاحتلال: مقتل 10 عسكريين خلال عملية الفرقة 98 في جباليا
  • رئيس «الطوارئ» برفح الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي يتعمد قصف المدنيين (فيديو)
  • استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مدينة البيرة
  • جيش الاحتلال يزعم العثور على جثث أسرى إسرائيليين داخل نفقين شمال غزة
  • شهيد وإصابات بين الفلسطينيين برصاص الاحتلال في الضفة الغربية
  • البيرة - شهيد و4 إصابات برصاص الجيش الإسرائيلي
  • شهيد وإصابات برصاص الاحتلال في البيرة وجنين.. واشتباكات ضارية (شاهد)
  • شهيد وإصابات باقتحام الاحتلال مدينة البيرة
  • مراسل رؤيا: شهيد وإصابات برصاص الاحتلال خلال اقتحام مدينة البيرة - صورة
  • أبين.. مقتل شاب برصاص مليشيا الانتقالي في لودر