حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على الاستجابة لدعوة عمال الغزل والنسيج بالمنطقة الصناعية بالمحلة الكبرى، بمشاركتهم السحور الرمضاني، في الليلة الاولى من العشر الاواخر من رمضان والذي نظمته رابطة أصحاب مصانع الغزل بأحد مصانع المحلة، وذلك بحضور عدد من المسؤولين 

ووجه محافظ الغربية الشكر للعمال على دعوتهم، معرباً عن سعادته البالغة للتواجد بينهم.

وأشار رحمي الى أن الغربية محافظة صناعية لديها العديد من المقومات وعلى رأسها العمالة الماهرة وخاصة في مدينة المحلة الكبرى, قلعة النسيج، التي تصدر انتاجها لمختلف دول العالم مختوما بشعار صنع في مصر.

ومن جانبهم وجه العمال الشكر للمحافظ على حضوره لمشاركتهم سحور رمضان، مقدمين عدد من الطلبات والمقترحات الخاصة بالمنطقة الصناعية، ووجه المحافظ على دراستها للحل فوراً.

IMG-20240331-WA0037 IMG-20240331-WA0032 IMG-20240331-WA0038

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ الغربية سحور رمضان عمال غزل المحلة المنطقة الصناعية الدكتور طارق رحمي

إقرأ أيضاً:

«قعدة عيش وملح».. محافظ جنوب سيناء يلتقي عمال النظافة ويهنئهم بعيد الأضحى

التقى اللواء الدكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ترافقه الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، والقيادات التنفيذية بالمحافظة ومجلس مدينة شرم الشيخ، عمال النظافة ورؤساء القطاعات في الحديقة المركزية بشرم الشيخ، حيث شاركهم مائدة إفطار للصائمين أو وجبة عشاء لغير الصائمين.

«فودة» يقدم التهنئة بمناسبة قرب عيد الأضحى المبارك

أكد المحافظ، في بيان، حرصه على مشاركة عمال النظافة وجبة طعام في المناسبات المختلفة، ليكون بمثابة «عيش وملح» تقديرًا لجهودهم.

وقدم «فودة» التهنئة للعمال بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، مشيدًا بدورهم الحيوي في النهوض بقطاع تحسين البيئة، وإظهار الرونق الحضاري والجمالي، كما وجه بتكثيف جهود النظافة، خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

رفع درجة الاستعداد القصوى في مختلف القطاعات

وأشار إلى أنه أصدر توجيهات برفع درجة الاستعداد القصوى في مختلف القطاعات الخدمية والحيوية؛ لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وتفعيل غرف العمليات المركزية والفرعية على مدار الساعة وربطها بغرفة العمليات المركزية بالشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام بطور سيناء وشرم الشيخ، لتلقي أي شكاوى وبلاغات المواطنين والتعامل الفوري معها؛ تيسيرًا على المواطنين والزائرين بما لا يعكر صفو الاحتفالات بالعيد.

 

وفي الختام، سلم محافظ جنوب سيناء مبالغ مالية لجميع عمال النظافة ورؤساء القطاعات، كعيدية بمناسبة عيد الأضحى، بالإضافة إلى صرف سلع غذائية ولحوم الأضاحي.

مقالات مشابهة

  • حريق يلتهم مخزن خردة بالمنطقة الصناعية السادسة بأكتوبر
  • إزالة برج سكني مكون من 14 طابقًا بشارع البحر في المحلة الكبرى
  • «قعدة عيش وملح».. محافظ جنوب سيناء يلتقي عمال النظافة ويهنئهم بعيد الأضحى
  • محافظ جنوب سيناء يصدق علي 3 عقود تقنين أوضاع لأهالي نويبع
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي عمال النظافة بشرم الشيخ ويهنئهم بعيد الاضحي المبارك
  • بحضور دولي واسع.. وزير الأوقاف يشارك في ندوة الحج الكبرى
  • مركز تحديث الصناعة يشارك في معرض "الأعمال الخضراء" بالأقصر
  • محافظ الأحساء يطلع على استراتيجية السلامة المرورية بالمنطقة لـ 10 سنوات
  • مركز تحديث الصناعة يشارك في معرض "الأعمال الخضراء"
  • سكرتير مساعد محافظة قنا يشارك في معرض الأعمال الخضراء لمنظمة اليونيدو