شبكة انباء العراق ..

أستقبل عميد كلية الطب في جامعة ميسان الأستاذ الدكتور رضا علوان حسن الأستاذ الدكتور عادل مانع داخل رئيس جامعة ميسان في زيارة لتكريم طالبة الكلية (زهراء خلف محمود) بعد تمكنها من أكتشاف خطأ علمياً في كتاب “التشريح” المنهجي المعتمد عالمياً في كليات الطب.

وذكر رئيس جامعة ميسان خلال التكريم ، ليس التفوّق أمراً يورث أو يؤخذ من أحد ، إنما التفوّق يكون لمن جدّ واجتهد ودرس وتعلم وقد خصّصنا هذا اليوم هو لتكريم إبنتنا كونها رفعت أسم جامعة ميسان ونفتخر بهكذا طلبة مثابرين ، مبارك لكم تفوقكم ونتمنى لكم تقديم المزيد من التآلق والنجاح في مسيرتكم العلمية والدراسية.

وكما ثمن رئيس جامعة ميسان عمادة الكلية متمثلة بالأستاذ الدكتور رضا علوان الهاشمي والسادة المعاونين وأعضاء الهيئة التدريسية للدعم المعرفي والمعنوي المقدم للطلبة ، وهذا يدل على جديتهم ودقتهم في الدراسة ، حيث تعتبر هكذا نشاطات دليل على قدرة العقل العراقي في الوصول الى التفوق العلمي والابداع المتميز .

ومن جانبها قالت الطالبة زهراء خلف ، إنها ممتنة لهذا التكريم كونه يمثل تشجيع وإسناد لها لإكمال مسيرتها سيما وأن عمادة الكلية أهتمت بها وبقدراتها العلمية وهي لاتزال طالبة وتسعى لتحقيق هدفها بالنجاح بمراتب متقدمة.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنيا يترأس اجتماع مجلس كلية التربية الفنية

ترأس الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، اجتماع مجلس كلية التربية الفنية ؛ وذلك لمُتابعة سير العملية الإمتحانية، وعرض الرؤى والخُطط المستقبلية للكلية والجامعة.

جاء ذلك بحضور الدكتورة أمل أبو زيد، عميد الكلية، والدكتور محمود فرج، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة ريهام عياد، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، ورؤساء الأقسام بالكلية ، وناقش رئيس الجامعة خلال الإجتماع الرؤية العامة للجامعة ؛ للارتقاء المستمر بمستوى العملية التعليمية، والوصول إلى أحدث الطرق الحديثة في التعليم والتعلم، وتطوير المناهج الدراسية لمُواكبة التطورات العصرية، وتلبية احتياجات سوق العمل.

وأكد  رئيس الجامعة، على ضرورة  العمل على استحداث وتطوير برامج جديدة ، وتقديم شكلًا متطوراً للمحتوى العلمي يُواكب الاتجاهات التعليمية والمهنية والتكنولوجية الحديثة ، واتباع احدث طرق التعليم ، وفق خُطة الجامعة ورؤيتها حسب متطلبات الجودة في العملية التعليمية ، والتحول للطرق الحديثة في التعليم، وتوفير مُتطلباتها  ، من خلال منصات التعليم الإلكتروني، وتطبيق  كافة اساليب وأشكال التعلم التفاعلي الذكي.

وأشار رئيس الجامعة، إلى ما يحدث من تطوير في  مستوى البنية التحتية والموقع العام للجامعة بشكل كامل، وما يتم من تطوير قاعات الدراسة والمعامل البحثية ، لتصبح قاعات وفصول ذكية، وصولا لتنفيذ خُطة الجامعة بتطوير جميع القاعات بكافة الكليات العملية والنظرية.

استطرد الدكتورعصام فرحات حديثه، حول  خُطة الجامعة خلال الفترة القادمة وتزامناً مع احتفالها خلال العامين القادمين باليوبيل الذهبي على إنشائها ، والذي يستوجب إعادة شباب أقدم كلياتها وتطويرها، وتحديث موقعها العام على نمط جامعات الجيل الرابع ، والتنافسية بين الجامعات، مؤكداً على الدور الهام لكلية التربية الفنية ، والذي ستُساهم به في بناء الهوية البصرية للجامعة ، وبصمتها التي ستضعها في شتى الأعمال الفنية التي تعكس مكانة الجامعة ومظهرها الحضاري.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة الأزهر يكرم الأمين العام المساعد بأسيوط
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد لجان إمتحانات كلية الهندسة
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد لجان امتحانات كلية الهندسة
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط لجان امتحانات كلية البنات بالعاشر من رمضان
  • رئيس جامعة العريش يناقش خطة الأنشطة الطلابية الصيفية ويكرم المتميزين
  • رئيس علوم البحار يزور كلية الثروة السمكية جامعة السويس
  • رئيس جامعة المنيا يترأس اجتماع مجلس كلية التربية الفنية
  • رئيس جامعة المنيا يفتتح معرض "إبداعات فنية ٢٤" (صور)
  • جامعة أسيوط تشهد حفل تخرج الدفعة 26 من كلية الخدمة الاجتماعية
  • رئيس جامعة دمياط يتفقد لجان الاختبارات الإلكترونية لطلاب كلية الطب