مسلسل رحيل حلقة 6.. شهدت الحلقة العديد من الأحداث التي استحوذت على إعجاب الكثير من الجمهور وبدأت بحكم المحكمة بالحبس لمده 7 سنوات على رحيل.

مسلسل رحيل حلقة 6

ويرصد «الأسبوع» لزواره ومتابعيه موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل رحيل والقنوات الناقلة للمسلسل، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

أحداث الحلقة 6 من مسلسل رحيل

بدأت الحلقة 6 من مسلسل رحيل بالحكم على رحيل بالسجن المشدد لمده 7 سنوات، وتظهر عفاف التي تجسدها النجمة «زينب غريب» مع رحيل في السجن وتحاول أن تفتح حوار مع رحيل وتخبرها أن تهون على نفسها سنين السجن.

مسلسل رحيل حلقة 6

ومن الناحية الأخرى من الحلقة تعاتب «جنة» صلاح لمدافعته عن رحيل وأنها أخذت حكم 7 سنوات وليست بريئة مثلما حاول أن يثبت لها.

مسلسل رحيل حلقة 6

وجلست زوجه المعلم شديد مع ابنها بدر وتحسه على أخد الثأر منه وأخبرته عن وضع وهدان في السوق وأخبرته إذا لم يأخد بثأر والده سوف تأخده هي.

مسلسل رحيل حلقة 6

كما شهدت الحلقة 6 من مسلسل رحيل، ذهاب مي القاضي، لـ محمد مهران في منزله، تطالبه بالزواج كما وعدها، ليتشاجر معها، ويطردها، ويكشف له أنه لن يتزوجها، رغم ما حدث بينهما.

مسلسل رحيل حلقة6

وتوالت الأحداث في الحلقة 6 من مسلسل رحيل وحكمت المحكمة برد الطعن المقدم على رحيل وتأكيد الحكم وحبسها لمده 7 سنوات.

مسلسل رحيل حلقة 6

وانتهت الحلقة 6 من مسلسل رحيل باصطدام سعيد الفار للحاج وهدان بالسيارة.

موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل رحيل

من المقرر عرض الحلقة 6 من مسلسل رحيل على قناة أبو ظبي في تمام الساعة الـ10 مساءً.

مسلسل رحيل حلقة 5قصة مسلسل رحيل

تجسد ياسمين صبري فيمسلسل رحيل شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، وتواجه العديد من المواقف في إطار من الدراما والتشويق، وتعيش في أحد الأحياء الشعبية وتواجه الكثير من الصعوبات والتحديات، وتدخل السجن.

مسلسل رحيل حلقة 5أبطال مسلسل رحيل

ويشارك في بطولة مسلسل رحيل كل من: ياسمبن صبري، محمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، ومي القاضي، ولبنى ونس، وحازم سمير وآخرين، من تأليف محمد عبد المعطي، إخراج محمد عبد السلام.

اقرأ أيضاًمسلسل رحيل حلقة 6.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل رحيل حلقة 5.. وهدان يخرج من السجن ووالدة بدر تحرضه على الثأر لوالده

مسلسل رحيل الحلقة 5.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسل ياسمين صبري مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسلات جديدة احدث مسلسلات رحيل مسلسلات رمضان 2024 مسلسل رحيل أبطال مسلسل رحيل مسلسل رحيل ياسمين صبري مسلسل رحيل رمضان 2024 مسلسلات cbc مسلسل ياسمين صبري رمضان 2024 مسلسل رحيل حلقة 6 مسلسل رحيل الحلقة 6 حلقة 6 مسلسل رحيل مواعيد عرض مسلسل رحيل الحلقة 6 من مسلسل رحیل مسلسل رحیل حلقة 6

إقرأ أيضاً:

“صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة

متابعة بتجــرد: تعاقدت الفنانة ياسمين رئيس أخيراً على بطولة الجزء الثاني من مسلسل “صوت وصورة” الذي قدّمت الفنانة حنان مطاوع الجزء الأول منه وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً.

وجاء قبول ياسمين للدور بعد اعتذار حنان عن عدم تقديم الجزء الثاني، مؤكدةً في تصريحات أنها مقتنعة بأن العمل الذي ينجح لا ينبغي أن يُقدّم جزء ثانٍ منه حتى لا يفقد بريقه.

وكشفت ياسمين عن عدم قلقها من المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “صوت صورة”، والمقارنة بينها وبين حنان مطاوع بطلة الجزء الأول، مؤكدةً أنها سوف تقدّم الدور برؤيتها هي ولن تنظر الى المقارنات.

يُذكر أن ياسمين رئيس قطعت شهر العسل لارتباطها بأعمال فنية عدة، حيث تواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسل “جودر” الذي تقدّم خلاله شخصية “شهرزاد” التي جسّدتها في الجزء الأول، ومن المقرر أن يُعرض المسلسل في موسم الصيف الحالي، بعدما اتخذت الشركة المنتجة قراراً بعدم انتظار عرضه في موسم رمضان المقبل.

كما تنتظر ياسمين عرض فيلمها الجديد “رحلة البحث عن الفستان الأبيض”، والذي انتهت من تصويره قبل فترة، لكن لم يتم تحديد موعد نهائي لعرضه.

main 2024-06-16 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • السجن المشدد 10 سنوات عقوبة تزوير الشهادات الجامعية
  • اندلع حريق داخل شقة سكنية فى منطقة بولاق الدكرور
  • السيطرة علي حريق داخل سيارة أعلي طريق الواحات الصحراوى
  • إصابة شخصين فى حادث تصادم بين سيارتين
  • ضبط 8 طن دقيق قبل بيعه في السوق السوداء
  • النيابة العامة: السجن 10 سنوات لمتداولي المواد الغذائية المغشوشة للحجاج
  • السجن المشدد 10 سنوات لمتهمين تاجرا فى المواد المخدرة بكفر الشيخ
  • السجن من 3 لـ7 سنوات للمتهمين بقتل الطفلة ريتاج بمدينة نصر
  • السجن 3 سنوات للأم و7 سنوات لعشيقها في قضية الطفلة ريتاج