لم يكن الشاب المسكين ابن محافظة القليوبية، يتخيل أن  قيامه بتوصيل ٤ من معارفه، سيؤدي إلى هذه النهاية المفزعة، بعد أن خدعوه بحجة توصيلهم إلى أحد الأماكن، وبعد ذلك خنقوه وأشعلوا النيران في جثته وفي السيارة.

 

تفاصيل الواقعة 

تمكنت مديرية أمن القليوبية من كشف غموض العثور على جثة شاب متفحمة داخل سيارة بطوخ حيث تبين ان وراء ارتكاب الواقعة 4 اشخاص مقيمين بدائرة مركز شرطة شبين القناطر وتم ضبطهم  وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة اثر خلافات مع المجنى عليه .

 
وتلقى مأمور مركز شرطة طوخ بلاغا من الاهالى بالعثور على جثة متفحمة لشاب في الثلاثين من عمره داخل سيارة مشتعلة بدائرة المركز .

تم اخطار اللواء نبيل سليم مدير امن القليوبية فانتقلت الأجهزة الأمنية وتم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى شبين القناطر والتحفظ على السيارة وتم تشكيل فريق بحث قاده اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية وتوصلت جهود البحث الى ان الجثة لشاب عمره 30 عاما وانه مبلغ بشانه محضر غياب منذ 8 أيام .

وإن وراء ارتكاب الواقعة 4 اشخاص ونجحت جهود مباحث مركز شرطة شبين القناطر في القاء القبض عليهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة حيث قام احدهم باستدراجه بحجة توصيلهم بسيارته الى احد الأماكن ثم قاموا بخنقه ووضع الجثة في السيارة واشعال النيران بها بسبب خلافات بينهم وبين المجنى عليه .

وتم استدعاء أسرة المجنى عليه وقاموا بالتعرف عليه وافادوا بانه متغيب منذ 8 أيام وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 4 اشخاص إشعال النيران البحث الجنائي العثور على جثة أمن القليوبية جثة متفحمة جثة شاب شبين القناطر

إقرأ أيضاً:

المشدد 3 سنوات لمتهم بالشروع فى قتل شخص بالقناطر الخيرية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدي، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هانى خطاب، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، عامل بمغسلة سيارات، لاتهامه بالشروع في قتل شخص باستخدام سلاح أبيض "مطواة" بطعنه في رقبته بسبب خلافات سابقة، بالقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 35685 لسنة 2023 جنايات مركز القناطر الخيرية، والمقيدة برقم 4096 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهم "عمر م ش"، 25 سنة، عامل بمغسلة سيارات، ومقيم قرنفيل مركز القناطر الخيرية، لأنه في يوم 28 / 12 / 2023، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، شرع في قتل المجني عليه "محمد محمود محمد حلمي"، عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم بيت النية وعقد العزم على قتل المجني عليه، وأعد لذلك السلاح الأبيض موضوع الاتهام التالي، وما أن ظفر به، حيث أيقن تواجده، حتي باغته وتعدي عليه بالضرب، قاصدا من ذلك قتله، فأحدث إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق، والتي كادت أن تودي بحياته إلا أنه قد خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه، ألا وهو مداركة المجني عليه بالعلاج، كما أحرز بغير ترخيص سلاح أبيض "مطواة".







مقالات مشابهة

  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • السجن المؤبد للمتهم بالاتجار بـ «الهيروين والحشيش» وحيازة سلاح نارى بـ القليوبية
  • حبس سيدتين لاتجارهما في مخدر الشابو بالقليوبية
  • حبس سيدتين 4 أيام لاتهامهما بترويج مخدر الشابو بشبين القناطر
  • حبس سيدتين لاتجارهما في 3 كيلو من مخدر الشابو بالقليوبية
  • المؤبد لفكهانى لاتهامه بالاتجار بالهيروين والحشيش وحيازة سلاح نارى بشبين القناطر
  • الحبس عامين لعامل وبراءة آخر لاتهامهما بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • المشدد 3 سنوات لـ «عامل بمغسلة سيارات» لاتهامه بالشروع فى قتل شخص بـ القليوبية
  • المشدد 3 سنوات لمتهم بالشروع فى قتل شخص بالقناطر الخيرية