أعلنت منصة جوي عن عرضها فيلم “ الحريفة اولي أيام عيد الفطر المبارك، وذلك رغم استمرار عرضه في دور العرض السينمائية حتي الآن. 

الفيلم بطولة نور النبوى وميدو وكزبرة وأحمد غزى ونور إيهاب ومن تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

وتدور قصة فيلم "الحريفة" حول "ماجد" لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

نيللي كريم لـ انتصار: بتاعة الباليه دي مش جاية من الشارع ماجدة خير الله: نور وانتصار وبطلات المداح حققن نجاحا في رمضان سبب تغير أسم فيلم الحريفة 

 

وقال الفنان الشاب نور النبوي، إن فيلم الحريفة كان يحمل اسم كابتن ماجد فى بداية التصوير.

وأضاف نور خلال لقاء سابق ببرنامج الراديو بيضحك على راديو 9090 مع الإعلامية أسماء مصطفى أنه تم تغيير اسم الفيلم إلى الحريفة نظرا لأن هناك جيل جديد لا يعلم كابتن ماجد.

وتابع نور أنه يظن أن هذا هو السبب وراء تغير المنتج طارق الجنانيني للاسم والاستقرار على الحريفة ليكون هو الاسم التجاري له.

وعن حقيقة علاقة فيلم الحريفة بقصة حياة الكابتن الراحل محمود الجوهري أكد نور أن هناك فيلم آخر يحكى قصة حياة الكابتن الراحل محمود الجوهري مع المنتج طارق الجنانيني، وكان من المفترض تقديمه إلا أنهم قرروا تقديم الحريفة وتأجيل الفيلم الآخر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحريفة نور النبوي فیلم الحریفة

إقرأ أيضاً:

أبطال الفيلم الكوميدي «بنقدر ظروفك» يحتفلون بالعرض الخاص (صور)

احتفل أبطال وصناع الفيلم السينمائي الجديد «بنقدر ظروفك»، داخل أحد السينمات بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور كل من الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة مي سليم، وابرام نشأت، واميرة العايدى وإبنها الفنان الشاب يوسف وائل نور، الفنان محمد محمود، الفنان محمد أحمد ماهر، المخرج وائل إحسان، وعدد من نجوم الفن.

الفيلم من بطولة احمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، ابرام سمير، عارفة عبد الرسول، وطاهر ابوليلة، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني.

ويناقش الفيلم التداعيات الاقتصادية للحرب الروسية الأوكرانية، وما تبعها من انتشار لظواهر غلاء الأسعار وجشع التجار، وهبوط بعض طبقات المجتمع، بطريقة كوميدية لايت.

وتدور قصة الفيلم حول تساؤل مضمونه: هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذان يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الايس كريم؟! فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟.

ويظهر في الفيلم أيضاً الفنان علاء مرسي، والمطرب أحمد شيبة الذي يظهر في أحد مشاهد الفيلم وهو يغني أغنية شعبية من كلمات رضا المصري، وألحان خالد سلطان وتوزيع طه الحكيم، كما يؤدي الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش أغنية راب بعنوان "يا ترى ليه" من كلمات والحان وتوزيع طاهر طاهر، وذلك ضمن أحداث الفيلم.

مقالات مشابهة

  • 63 مليون دولار حصيلة فيلم الرسوم المتحركة "If" في 5 أيام
  • تعرف على إيرادات فيلم "بنقدر ظروفك" في أول أيام عرضه
  • سينما زاوية تبدأ عرض فيلم Animalia ضمن فعاليات أيام القاهرة السينمائية
  • اليوم.. طرح فيلمي «بنقدر ظروفك» و«تاني تاني» بدور العرض السينمائية
  • أبطال الفيلم الكوميدي «بنقدر ظروفك» يحتفلون بالعرض الخاص (صور)
  • أبرزهم «الفيشاوي ومحمد محمود».. أبطال «بنقدر ظروفك» يتوافدون على العرض الخاص للفيلم.. فيديو
  • تعرف على إيرادات فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
  • فيلم «Kingdom of the Planet of the Apes» يحقق ربع مليون دولار خلال 10 أيام
  • حقوق المنصورة تُنظم حفلًا لتأبين الدكتور محمود حسن أستاذ الشريعة الإسلامية
  • محمود مسلم: فتحي سرور كان يقدر الصحافة وشجاعا في حواراته