اختتمت مساء السبت، فعاليات دورتي نادي الزمالك الرمضانية "المفتوحة والشباب"، التي أقيمت تحت رعاية مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة الكابتن حسين لبيب.

وتوج فريق الكابتن زكي عثمان بلقب الدورة "المفتوحة"، وذلك عقب فوزه على فريق الكابتن سامي منصور بنتيجة 2- 1 في المباراة النهائية، وحل فريق الكابتن حلمي زامورا في المرتبة الثالثة.

وحصد محمد جمال لاعب فريق حلمي زامورا جائزة أفضل لاعب بالدورة، بينما توج محمود سامي لاعب فريق سامي منصور بجائزة الهداف برصيد 11 هدفاً، وفاز حسين دياب لاعب فريق زكي عثمان بلقب أفضل حارس.

وفي دورة الشباب، توج فريق الكابتن حازم إمام الكبير، بلقب الدورة، وذلك عقب فوزه على فريق الكابتن سامي الشيشيني في النهائي بنتيجة 3 - 1، وجاء فريق الكابتن منير حسن في المركز الثالث.

وحصد يوسف حجاج "كاكا" لاعب فريق حازم إمام الكبير جائزة أفضل لاعب بالدورة، بينما توج يوسف ممدوح لاعب فريق حازم إمام الكبير بلقب الهداف برصيد 15 هدفاً، وحصد يوسف سمير لاعب فريق الكابتن سامي الشيشيني بلقب أفضل حارس.

وحرص أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، على حضور اللقاءات النهائية لدورتي "المفتوحة والشباب"، وتسليم الجوائز والميداليات للفرق الفائزة.

ويأتي إقامة الدورة الرمضانية، في ظل توجيهات مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، بتنظيم العديد من الأنشطة، وتقديم أفضل الخدمات، لأعضاء الجمعية العمومية بالقلعة البيضاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فریق الکابتن لاعب فریق

إقرأ أيضاً:

عاجل.. فيتوريا يكشف حقيقة تدخل حازم إمام في عمله

نفى روي فيتوريا، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بشدة أي ادعاءات حول تدخل حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في عمله.

فيتوريا يكشف حقيقة تدخل حازم إمام في عمله

أكد فيتوريا أنه كان يتولى اختيار اللاعبين بشكل مستقل في جميع معسكرات المنتخب، وأنه لم يتعرض لأي تدخل في عمله من أي شخص.

مجموعة مصر في بطولة العالم لكرة اليد 2025 مواعيد مباريات منتخب مصر في بطولة العالم لكرة اليد 2025

خلال تواجده في برنامج "إنسايدر" على قناة ssc السعودية، أوضح فيتوريا أنه لم يسمح لأي شخص بالتدخل في اختياراته، وأنه لم يكشف عن قائمته لبطولة أمم إفريقيا إلا قبل ساعة من الإعلان الرسمي، وهو النهج الذي اتبعه منذ البداية.

وأشار فيتوريا إلى أن بداية عمله مع منتخب مصر كانت موفقة، حيث لم يتعرض المنتخب لأي خسارة في 18 مباراة، باستثناء هزيمة ودية واحدة، هذا الأداء المميز أثار توقعات كبيرة لدى الجمهور المصري قبل بطولة أمم إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • الثنيان‬⁩ :سلمان الفرج‬⁩ أفضل مني كلاعب وسط..فيديو
  • بونو يُتوج بجائزة أفضل لاعب في كأس الملك
  • مجدي طلبة: حسام حسن سيقود المنتخب إلى كأس العالم
  • 200 لاعب مسك ختام بطولات الجودو
  • مجدي طلبة: من الصعب أن يشجع إمام عاشور الزمالك وهو لاعب بالأهلي
  • بيلينغهام أفضل لاعب في بطولة إسبانيا
  • مبادرة أفروميديا.. ختام دورة حازم عبد الوهاب للصحفيين والإعلاميين الافارقة
  • عاجل.. فيتوريا يكشف حقيقة تدخل حازم إمام في عمله
  • فيتوريا يكشف حقيقة تدخل حازم إمام في ضم اللاعبين للمنتخب
  • ختام دورة حازم عبد الوهاب للصحفيين والإعلاميين الافارقة