استكمالاً لاستراتيجية التطوير المُستمرة التى تنتهجها مصر للطيران والتى تأتى على رأس أولوياتها تطوير قنوات البيع المتنوعة ومن ضمنها قنوات التوزيع الجديدة NDC (EGYPTAIR Retailing System- ERS) قامت مصر للطيران بتوقيع بروتوكول مع شركة N.S.A.S Travel وذلك لتفعيل Access of Using NDC API-OUT بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين فى مجال تطوير وتحسين طرق التوزيع لحجوزات الرحلات الجوية، وذلك فى ضوء توجه مصر للطيران نحو التوسع فى تغطية الأسواق العالمية بأحدث طرق التوزيع للوصول لأسواق جديدة وزيادة كفاءة الحجز وتوسيع قاعدة العُملاء وذلك دعماً لحركة السياحة والسفر عبر المطارات المصرية.

طيار محمد موسى رئيس مصر للطيران للخطوط الجوية

حضر مراسم التوقيع من جانب مصر للطيران عمرو عدوى، رئيس قطاع الشئون التجارية بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، وأمير طه، مدير عام الإدارات العامة للشئون المالية، ومحمد الفولى، مدير مشروع قنوات التوزيع الجديدة- NDC، ومن جانب شركة N.S.A.S المهندس سيف بهجت، رئيس الشركة، والمهندس طارق عدوى، وخالد جاد.

ومن جانبه صرح عمرو عدوى، رئيس قطاع الشئون التجارية، بأن توقيع هذا البروتوكول يعد خطوة هامة للاستفادة من EGYPTAIR NDC مشيراً إلى أنه يتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات والنتائج الإيجابية والتى ستعود بالفائدة على الجانبين.. كما رحب المهندس سيف بهجت، رئيس شركة N.S.A.S Travel، بتوقيع البروتوكول مع شركة مصر للطيران مؤكدًا على بذل المزيد من العمل لإنجاح الاتفاق وزيادة حجم المبيعات على شركة مصر للطيران.

هذا ويُعزز برنامج NDC من قدرة التواصل بين شركات الطيران ووكلاء السياحة والسفر(B2B) سواء شركات السياحة المُعتمدة (IATA) أو غير المُعتمدة (Non IATA)، حيث تتيح المنصة الخاصة بمصر للطيران ers.egyptair.com تقديم جميع الخدمات ذات المُحتوى المتنوع، مثل عرض صور وفيديوهات بجودة وتقنية عالية، بجانب عرض مواعيد الرحلات وأسعارها والخدمات الإضافية (Ancillary Services) بشكل أفضل مما هو عليه الآن من خلال أنظمة التوزيع العالمية (GDSs).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر للطيران حجوزات الرحلات الجوية رئيس مصر للطيران للخطوط الجوية مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

«الغمراوى» يشارك فى احتفالية توقيع شراكة بين مدينة الدواء المصرية و«أبوت»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية، اليوم الأحد، في احتفالية توقيع عقد شراكة شركة جيبتو فارما “مدينة الدواء المصرية” وأبوت ؛ وذلك في إطار السعي إلى توطين الصناعة الدوائية، وسهولة نقل التكنولوجيا الحديثة للمستحضرات الطبية المنتجة محليا ، وفي إطار حرص هيئة الدواء المصرية على دعم المرضى، ورفع مستوي الرعاية الصحية؛ تماشيا مع رؤية مصر 2030.
حيث أكد الدكتور علي الغمراوي، أن هذه الشراكة تعمل على تعزيز بيئة صالحة للابتكار والاستثمار والنمو في القطاع الدوائي، وتسهل عملية نقل التكنولوجيا الحديثة، وتقدم الأبحاث، وتوطين الخبرات لإنتاج دواء يتوافق مع المعايير الدولية، وأن هذا التعاون يسهم في بناء رعاية صحية مستدامة، تستجيب بشكل فعال لاحتياجات المواطنين.

وخلال كلمته، أكد رئيس الهيئة علي الدور المهم لمدينة الدواء المصرية في تحقيق الأمن الدوائي، وجذب مزيد من الاستثمارات للتصنيع المحلي، وقدرات المدينة على إنتاج مختلف المستحضرات الدوائية بقدرات عالمية.

وعلى هامش الحفل، اجتمع رئيس الهيئة  بقيادات شركة أبوت، وذلك لبحث سبل التعاون، وتبادل الخبرات الدولية، كما أشاد رئيس الهيئة بدور ألشركة، في دعم صناعة الدواء المصرية من خلال توطين المستحضرات الطبية الحديثة والمبتكرة بمصر.

جاء ذلك في إطار حرص الهيئة على التعاون المثمر المستمر مع كافة الجهات، وتعميق توطين صناعة المستحضرات الطبية بمصر، وتعزيز فرص الاستثمار الأجنبي بمصر، ودعم الشراكة بين جيبتو فارما وشركات الدواء العالمية.

IMG-20240602-WA0028 IMG-20240602-WA0027 IMG-20240602-WA0025 IMG-20240602-WA0026 IMG-20240602-WA0023 IMG-20240602-WA0020 IMG-20240602-WA0021 IMG-20240602-WA0022 IMG-20240602-WA0019 IMG-20240602-WA0017 IMG-20240602-WA0018 IMG-20240602-WA0016

مقالات مشابهة

  • «الغمراوى» يشارك فى احتفالية توقيع شراكة بين مدينة الدواء المصرية و«أبوت»
  • أحداث ذي قار.. الداخلية تصدر توجيهاً ونقابة الصحفيين على الخط
  • رحلة العائلة المقدسة.. "قطاع المتاحف" يستعرض خطة ترميم وتطوير 25 موقعًا أثريًا
  • الناتو يحدد سببا لتفعيل المادة 5 من ميثاقه
  • الكلية الفنية العسكرية توقع بروتوكول تعاون مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية
  • الكلية الفنية العسكرية توقع بروتوكول تعاون مع شركة العاصمة الإدارية
  • القادسية السعودي يحصل على توقيع القحطاني.. رسميًا
  • غدا.. مصر للطيران تسير 22 رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة
  • إدارة الطيران الأمريكية: سنواصل محاسبة بوينغ على مشكلات السلامة والجودة
  • «مصر للطيران» تقيم احتفالية لتوديع الحجاج المصريين الاثنين المقبل