صحيفة صدى:
2024-06-01@13:50:30 GMT

رياح قوية تُلقي بشاحنة من فوق الجسر .. فيديو

تاريخ النشر: 9th, April 2024 GMT

رياح قوية تُلقي بشاحنة من فوق الجسر .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

أظهر مقطع فيديو متداول لقطات مرعبة لسقوط شاحنة عن جسر في جنوب إفريقيا بسبب الرياح القوية .

وكانت عاصفة قوية ضربت عدة مناطق في مدينة كيب تاون ، منا أدى إلى اقتلاع الأشجار من الأرض ، سقوط الفروع على المناطق السكنية ،واقتلاع أسطح المباني .

وأوضح الفيديو تمايل الشاحنة بشكل عنيف بسبب الرياح ،حيث مالت الشاحنة بالكامل فوق الحاجز الجانبي للجسر ، ثم انقلبت وسقطت من فوق الجسر .

ووفقاً لوسائل الإعلام المحلية ، فلم تقع وفيات أو إصابات خطيرة جراء الحادث المأساوي ، بينما تم الإبلاغ عن 3 إصابات طفيفة .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/فيديو-طولي-37.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جنوب إفريقيا رياح قوية شاحنة

إقرأ أيضاً:

وجه رسالة قوية ضد الإخوان.. مصطفى بكري يكشف تفاصيل استشهاد جندي مصري برفح «فيديو»

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الجيش المصري العظيم لا يمكن أن يفرط في ثوابته، لافتا إلى أن جنودنا جاهزون ومستعدون للدفاع عن الدولة المصرية.

وأضاف مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" أن، الشهيد الجندي عبد الله رمضان، بطل حقيقي، استشهد خلال الدفاع عن حدود بلده دفاعا عن معبر رفح والحدود المصرية.

وأكد الإعلامي مصطفى بكري، أن يوم الإثنين الماضي تم الإعلان عن استشهاد جندي مصري عند معبر رفح، مشيرا إلى أن عناصر القوات المسلحة أثبتت من هذا الحادث الجاهزية والدفاع عن الحدود، فالجندي المصري بطل حقيقي، ويثبت أنه لن يفرط في تراب وطنه”

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد"، إن مصر حذرت أكثر من مرة من التداعيات العسكرية الإسرائيلية بمحور “فيلادلفيا”، لأنه من الممكن عدم السيطرة على الوضع.

وتابع، أن مصر حذرت من المساس بعناصر التأمين المصرية المنتشرة على الحدود، مؤكدا أن مسئولية الدولة الوطنية هي عقيدة ثابتة، وأشار مصطفى بكري إلى أن مصر ترفض التهجير، والرئيس السيسي أكد أن التهجير خط أحمر، ولكن جماعة الإخوان الإرهابية كان لديها رغبة في تصفية القضية الفلسطينية وأن تتم نزوح الفلسطينيين لسيناء.

واستكمل مصطفى بكري موجها حديثه للمحرضين على مصر وقيادتها وجيشها "كفوا عن الإدعاءات السخيفة أنتم لستم ضد إسرائيل، وكان لديكم رغبة في التعاون مع إسرائيل، فلا تزايدوا على مصر أو جيشها".

وأوضح أن من يتطاول على الجيش المصري:"خونة ومتآمرون"، وأن الإخوان لم يدينوا تصرف أوباما عندما أعلن أن القدس عاصمة إسرائيل، وأنه خلال حكم الإخوان لم تصدر رئاسة الجمهورية بيانا تدين تصريحات أوباما حينها، منوهاً أن الإخوان كانوا يريدون تصفية القضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • هبوب رياح قوية على 3 ولايات لـ3 أيام
  • تونس.. وفاة امرأتين وإصابة 11 راكبا في اصطدام حافلة ليبية بشاحنة ثقيلة
  • “صامدون كالجبال الراسيات”.. رسالة قوية من مسن بمخيم جباليا (فيديو)
  • المركز الوطني للأرصاد يحذر من موجة حر شديدة وهبوب رياح قوية في اليمن خلال الـ 72 ساعة القادمة
  • وجه رسالة قوية ضد الإخوان.. مصطفى بكري يكشف تفاصيل استشهاد جندي مصري برفح «فيديو»
  • بعد تصدرها التريند.. ماذا تعرف عن رياح الخماسين؟
  • مشهد مروع لعمال يتطايرون في الهواء أثناء تنظيفهم زجاج ناطحة سحاب .. فيديو
  • عمال في مهب الريح على بناية شاهقة في الصين (فيديو)
  • رافا سيلفا: صفقة قوية على رادار نادي ⁧‫الشباب‬⁩ .. فيديو
  • ريال مدريد يتلقى دفعة قوية قبل موقعة نهائي أوروبا