يرغب مسؤولو التعاقدات بنادي ريال مدريد الإسباني في الحصول على توقيع نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد فترة التألق الأخيرة والأداء المتميز في البريميرليج.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية أن نادي ريال مدريد الإسباني أعرب مؤخرًا عن إعجابه بخدمات النجم كوبي ماينو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد، بعد تألقه مع الشياطين الحمر

الصحيفة أفادت بأن ريال مدريد يتطلع إلى تحرك صيفي مفاجئ للتعاقد مع الشاب كوبي ماينو من مانشستر يونايتد، ضمن خطة الفريق لتعزيز الخط الأمامي.

 

وعلى الجانب الآخر، سلطت صحيفة ماركا الاسبانية الضوء على الأداء الرائع للالماني توني كروس لاعب الريال أمام مانشستر سيتي ، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقالت الصحيفة “يجب حبس كروس في البرنابيو وعدم السماح له بالمغادرة حتى يوقع على تجديد عقده، لقد أعطى درسا مرة أخرى حول كيفية لعب كرة القدم، في المباراة الأكثر تطلبا هذا الموسم، برز مرة أخرى فوق الجميع”. 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد مانشستر يونايتد البريميرليج كوبي ماينو توني كروس منتخب إنجلترا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مانشتر يونايتد يضع آيت نوري ضمن أولوياته تحسبا للتعاقد معه

كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد. قررت وضع الظهير الأيسر الدولي الجزائري، ضمن أولوياتها.

تحسبا للتعاقد مع لاعب المنتخب الوطني في الميركاتو الصيفي.

ووفقا لتقرير صحيفة “ذا صن“، فإن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي، قررت وضع قائمة للاعبين المهتمة بالتعاقد معهما ينشطان في مركز الظهير الأيسر.

وكشف المصدر، أن هذا الثنائي هو لاعب ولفرهمبتون ريان آيت نوري. ولاعب نادي بريست الفرنسي برادلي لوكو.

وأوضح ذات المصدر، أن قرار إدارة “الشياطين الحمر” جاء بسبب عامل الإصابات المتكررة التي عانى منها لوك شو هذا الموسم، والتي حرمته عن خوض 15 مباراة كاملة مع الفريق في الموسم المنقضي.

بالإضافة لعامل استبعاد مالاسيا عن صفوف الفريق طوال الموسم المنقضي. وهو ما جعل المدرب تين هاغ يوظف لاعبين في مركزهم في منصب الظهير الأيسر.

وفي ذات السياق، سبق للصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات، فابريزيو رومانو، أن كتب عمود مؤخرا، نُشر في موقع the daily briefing. أوضح من خلاله رومانو، أن نادي مانشستر يونايتد، يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر جديد هذا الصيف.

كما أكد صحفي شبكة “سكاي سبورت” أن إدارة اليونايتد لاتزال بصدد دراسة الخيارات المتاحة في السوق. لأن هدفها هو التعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون لاعبًا شابًا مهمًا، وجاهزًا للمنافسة.

يجدر الإشارة، ربطت العديد من التقارير الإعلامية البريطانية، لاعب الولفز آيت نوري بالانتقال الى العديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي، في إنتظار ماستحمله الأيام القليلة القادمة من مستجدات جديدة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • نجم مانشستر يونايتد يوقع لبنفيكا البرتغالي
  • ليفاندوفسكي يعلق على تعاقد ريال مدريد مع مبابي
  • مانشستر يونايتد يضع آيت نوري ضمن أولوياته
  • مانشستر سيتي نادي القرن في البريميرليج
  • مانشتر يونايتد يضع آيت نوري ضمن أولوياته تحسبا للتعاقد معه
  • أوسيمين يقترب من الدوري الإنجليزي
  • بعد اعتزاله .. منافسة بين لاعبي وسط ريال مدريد للحصول على قميص كروس
  • مارتينيز يعلن قائمة منتخب البرتغال لـ يورو 2024
  • موعد تجديد عقد لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد
  • يونايتد يعرض خدمات عدد من لاعبيه للبيع