ينتظر الفنان أمير عيد، عرض مسلسله الجديد «دواعي السفر»، والمقرر عرضه في الأيام القليلة المقبلة عبر منصة WATCH IT وهو من أعمالها الأصلية.

حقيقة اعتزال أمير عيد الغناء من أجل التمثيل

وأوضح الفنان أمير عيد فى تصريحات لـ«الوطن»، أن تكرار تجربته بالتمثيل بعد مسلسل ريفو بجزأيه الأول والثاني جاء بعد تحمسه لفكرة مسلسل «دواعي السفر»، خاصة أنه يجمعه للمرة الثالثة على التوالي مع المؤلف محمد ناير، مٌشددًا على أنه لا ينوي الابتعاد عن الغناء من أجل التمثيل لأنه يعتبره هواية ويقدم ما يجذبه من أدوار فقط.

تفاصيل مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر من بطولة أمير عيد، كامل الباشا، أيمن الشيوي وغيرهم من اخراج محمد ناير، وطرحت منصة WATCH IT البرومو الرسمي له فى الأيام الماضية، ورفع  شعار «عيش كل يوم وكأنه آخر يوم»، وتضمن أحداث مشوقة تجمع بين الفلسطيني كامل الباشا والفنان أمير عيد، وتغيير مسار حياتهما من خلال الصدفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمير عيد مسلسل دواعي السفر منصة WATCH IT أغاني أمير عيد مسلسل ريفو فرقة كاريوكي أمیر عید

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاة حسن حسني.. تعرف على تفاصيل وصيته لـ هاني رمزى

 

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان القدير حسن حسني، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم في عام 2020، عن عمر ناهز الـ 84 عام، رحل وترك خلفه تاريخ حافل من الأعمال الفنية الناجحة، والتي مازالت خالدة في أذهان جمهوره ومحبيه حتى الأن.

وكشف الفنان هاني رمزي، في لقاء تلفزيوني سابق، عن وصية حسن حسني له قبل وفاته قائلا:" الجزء الثاني من غبي منه فيه حلم من أحلامي ووصية حسن حسني وطلعت زكريا ".

وأضاف: "نيللي كريم متحمسة ورامي إمام متحمس، لكن بجد دا أصعب فيلم أنا ممكن اعمله في حياتي لأن نجاح الجزء الأول كان قوي جدا ولذلك لازم التاني يبقى أحلى من الأولاني، أو على الأقل بحلاوة الأولاني".

آخر أعمال هاني رمزي

يذكر أن آخر أعمال الفنان هاني رمزي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "العائدون" بطولة أمير كرارة، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2022، وحقق العمل نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

أبطال وصناع مسلسل العائدون

شارك في مسلسل "العائدو "ن العديد من الفنانين، أبرزهم: أمير كرارة، أمينة خليل، محمد ممدوح، محمود عبد المغني، محمد فراج، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وتحت قيادة المخرج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • موعد طرح ألبوم كايروكي الجديد
  • حقيقة تجسيد أمير عيد قصة حياته فى "دواعي السفر"
  • ليست شخصيتي.. أمير عيد يكشف حقيقة تجسيد قصة حياته في مسلسل "دواعي السفر"
  • أمير عيد: أعيش حياتي بـ«بركة» دعوات أمي ولا أجيد التخطيط للمستقبل (فيديو)
  • المخرج محمد ناير: مسلسل دواعي سفر سلط الضوء على قضية نفسية خطر
  • أنا مش متمرس في التمثيل.. أمير عيد يكشف عن سر التشابه بينه و علي بـ مسلسل دواعي سفر
  • "دواعي السفر".. أمير عيد يكشف سبب شعوره بالوحدة
  • أمير عيد: الذهاب إلى الطبيب النفسي أصبح مثل العلاج من الأنفلونزا
  • في ذكرى وفاة حسن حسني.. تعرف على تفاصيل وصيته لـ هاني رمزى
  • بسبب "دواعي السفر".. أمير عيد يتصدر منصة "إكس"