شهد شارع الجلاء البحري بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية منذ قليل، نشوب حريق وتصاعد الأدخنة من عقار، وسرعان من أبلغوا الجهات المعنية لاتخاذ اللازم.

فيما قال أحد شهود عيان إن الأدخنة انبعثت من الطابقين الثالث والرابع بالعقار والذي يتواجد في أسفله عدد من المحال التجارية، وقام الاهالي بإبلاغ الشرطة والتى تواجدت هي وسيارات المطافئ إلى موقع الحريق في محاولة للسيطرة عليه قبل انتقاله للشقق السكنية والمحال التجارية.

فيما قال مصدر أن سبب الحريق هو حدوث ماس كهربائي في المصعد الخاص بالعقار واشتعال النيران به، فيما لم يتضح بعد وجود مصابين في الحادث من عدمه، وتشهد المنطقة تواجد عشرات المواطنين يتابعون أعمال رجال الحماية المدنية في محاولاتها لإخماد الحريق.

وكان اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية قد تلقي إخطار من مأمور قسم شرطة شبين الكوم يفيد باندلاع حريق في عقار بشارع الجلاء بنطاق حي غرب شبين الكوم، وانتقلت سيارات الحماية المدنية لإخماد الحريق، وقد تحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غرب شبين الكوم الحماية المدنية الجهات المعنية

إقرأ أيضاً:

اندلاع حريق في محل أدوات منزلية بالشرقية

أخمدت قوات الحماية المدنية بالشرقية، اليوم الجمعة، الحريق الذي نشب في محل أدوات منزلية كبير بمدينة بلبيس دون وقوع إصابات، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

والبداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من مأمور قسم شرطة بلبيس، بشأن ما تبلغ بنشوب حريق داخل محل أدوات منزلية بالشارع الجديد بوسط المدينة.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتم الدفع بسيارات الإطفاء، والتي تمكنت من إخماد النيران والسيطرة على الحريق قبل امتداده إلى المحال والعقارات المجاورة، خاصة وأن موقع الحريق جاء في اكبر الشوارع التجارية في مدينة بلبيس.

 وبالفحص، تبين أن النيران التهمت معظم محتويات المحل التجاري، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

تم تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة تقرر انتداب خبراء المعمل الجنائي، لفحص الحريق، والوقوف على أسبابه، وإعداد تقرير فنى لمعرفة بدايته ونهايته والعوامل التي ساعدت على الاشتعال.

 

وفي سياق متصل، عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار أسامة أحمد الحلواني، وعضوية المستشارين إسلام منصور الحفناوي، ووائل محمد مهدي، وسكرتارية أحمد نصر، وحسن عبد المجيد، عامل يومية بالسجن المؤبد، وغرامة 100 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات وألزمته المصاريف الجنائية، لإدانته بحيازة جوهر الحشيش المخدر بقصد الإتجار.

تعود أحداث القضية لشهر نوفمبر من العام المنقضي 2023، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا يفيد بورود معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقيام «محمود. م. س» 26 عاما، عامل باليومية، ومقيم الصالحية مركز فاقوس، بالإتجار في المواد المخدرة.

وبتقنين الإجراءات، ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وبحوزته كيس بلاستيكي عثر بداخله على 240 قطعة كبيرة الحجم لجوهر الحشيش المخدر وزنت 23.335 كيلو، ومبلغ مالي، وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة تجارته الغير مشروعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة أحالته محبوسا إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • اندلاع حريق في محل أدوات منزلية بالشرقية
  • حريق هائل في سطح عقار سكني في الأقصر
  • لسبب صادم.. مصرع شخص وإصابة أخر بالمنوفية
  • السيطرة على حريق في مطعم كريب بشارع صلاح سالم ببني سويف
  • وضع حجر أساس ل3 مدارس بمحافظة المنوفية
  • في عيدها القومى … محافظ المنوفية يضع حجر أساس 3 مدارس دولية و يابانية وتجريبية جديدة
  • محافظ المنوفية يضع حجر أساس 3 مدارس دولية ويابانية وتجريبية
  • تفاصيل حريق أرض فضاء بشارع الهرم
  • تفحم سيارتين في حريق هائل بقطعة أرض بالهرم
  • اندلاع حريق بأرض فضاء بشارع الهرم