الوطن:
2024-06-20@13:41:22 GMT

روجينا تنعى شيرين سيف النصر: ربنا يرحمها ويغفرلها

تاريخ النشر: 14th, April 2024 GMT

روجينا تنعى شيرين سيف النصر: ربنا يرحمها ويغفرلها

نعت الفنانة روجينا، الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر التي توفيت أمس عن عمر ناهز الـ 57 عاما.

روجينا تنعى شيرين سيف النصر

كتبت الفنانة روجينا في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: إنا لله وإنا إليه راجعون شيرين سيف النصر في ذمة الله ربنا يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته أسالكم الدعاء بالرحمة والمغفرة.

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر

رحلت عن عالمنا الفنانة شيرين سيف النصر، أمس، في هدوء تام ولم تعلن أسرتها أي تفاصيل عن وفاتها إلا بعد دفنها في مقابر الأسرة.

وأعلن شريف سيف النصر شقيق الفنانة الراحلة عبر صفحته على «فيسبوك» خبر وفاة شقيقته قائلًا: «توفيت إلى رحمة الله، اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، واقتصرت المراسم على ذلك دون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شيرين سيف النصر الفنانة شيرين سيف النصر روجينا الفنانة روجينا شیرین سیف النصر

إقرأ أيضاً:

حسن الخاتمة.. وفاة الحاجة «هدي محمود» من السويس أثناء أداء مناسك الحج

شهدت محافظة السويس، وفاة الحاجة هدى محمود سليمان، وهي تؤدي فريضة الحج، للعام الجاري، لتلحق بوفيات حجاج بيت الله الحرام، ويكتب الله لها حسن الخاتمة، حيث أعلن نجليها خبر وفاتها وهي ترمي الجمرات

وقد أعلن نجل الحاجة هدي محمود سليمان، محمد الفاوي، من خلال صفحته علي شبكة التواصل الاجتماعي وفاة والدته بالاية الكريمة وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ، الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.

وتابع مش عارف اليوم ده ازاي جيه، ومش عارف ازاي بكتب الكلام ده عليكي ياأمي، راحت الدعوة الحلوة، راحت الحاجة الوحيدة الحلوة اللي في حياتي، ربنا احسن خاتمتك وانتي على عرفات، كنتي بتتمني اليوم ده بقالك سنين، وربنا استجاب لدعاكي مؤكداً أنها توفيت اثناء أداء فريضة الحج واثناء رمي الجمرات.

فيما كتب نجلها أحمد الفاوي، أن العين لتدمع وأن القلب ليحزن و انا على فراقك يأمي لمحزونون ولا نقول الا ما يرضي ربنا انا لله و انا اليه راجعون، توفيت امي في السعوديه علي جبل عرفات.. ودعا لامه قائلا ً رحمك الله يامي ياروحي وعمري وحياتي رحمك الله ياقلبي رحمك الله ياقلب الابيض مفيش حياه من بعدك ياغالية.

وقد تعددت العزاءات لنجل الحاجة المتوفاة حيث كتب طارق أبو عدس، نتقدم بخالص التعازي، لوفاه المغفور لها، الحاجة هدى محمد محمود سليمان من محافظة السويس، تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته والهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون.

مقالات مشابهة

  • لجنة الطوارئ الصحية بولاية الخرطوم تنعى الدكتور عمر السيد
  • بطل المظلات أحمد الشاكر: لو ربنا شال امانتو في مليون راجل أحسن مننا حيكملو البديناه
  • عاجل.. لأسباب صحية إعتذار شيرين عن حفلها مع حسين الجسمي في دبي
  • حسن الخاتمة.. وفاة الحاجة «هدي محمود» من السويس أثناء أداء مناسك الحج
  • رامي صبري يفجّر مفاجأة: أغنية أصالة كانت لـ شيرين عبد الوهاب
  • استهدف ميركافا.. حزب الله يعود للرد بعد هدوء استمر 72 ساعة
  • صاحبة فيديو السير إلى عرفات.. «63 سنة بتمنى الحج من ربنا»
  • بعد هدوء لـ3 أيام.. "حزب الله" يعلن تنفيذ عملية ضد موقع إسرائيلي
  •  جامعة مؤتة تنعى أحد موظفيها توفي أثناء تأدية مناسك الحج
  • مرض العصر.. فنانون رحلوا بسبب السرطان آخرهم الموزع الموسيقي عمرو عبدالعزيز