أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه من المقرر عودة الدراسة بجميع مدارس الجمهورية ابتداء من غد الاثنين الموافق 15 ابريل 2024 بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك 2024 .

وأوضحت وزارة التربية والتعليم ، أن عودة الدراسة في المدارس غدا ستتم طبقا للمواعيد الدراسية العادية التي كانت مطبقة قبل شهر رمضان الكريم .

وشددت الوزارة، على جميع الطلاب والطالبات ضرورة الالتزام بالحضور ابتداء من غد الاثنين ، على أن يكون الحضور بالزي المدرسي الرسمي مع الالتزام بإحضار جميع الأدوات الشخصية والدراسية الخاصة بكل طالب. 

استمرار تفعيل تسجيل الغياب في جميع المدارس

كما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ،  أن الدراسة مستمرة لجميع الصفوف مع استمرار تفعيل تسجيل الغياب بجميع المدارس ، مشيرةً إلى أنه سوف يتم تقييم الطلاب بالصفوف الدراسية من الأول حتى الثالث الابتدائي، باستخدام نظام يعتمد على قياس الأداء والسلوك الفردي والجماعي للتلميذ، دون إجراء أي امتحانات، من خلال المهام الفردية والجماعية بنوعياتها "الشفهية - التحريرية - المهارية"، وبناءً على أسلوب الأداء المتدرج.

ونشرت المدارس عبر صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تنبيهات مشددة لجميع الطلاب ، تشدد على عودة الدراسة في جميع المدارس لطلاب المراحل التعليمية المختلفة بداية من غد الاثنين الموافق  15 ابريل 2024، ليتم الانتهاء من مناهج ومقررات الترم الثاني 2024 وكذلك الانتهاء من المراجعات اللازمة قبل امتحانات الترم الثاني 2024 .

وقررت بعض المدارس بدء جدول امتحانات المهام الادائية الترم الثاني 2024 من غد الاثنين 15 ابريل فيما قررت مديريات اخرى بدء جدول امتحانات المهام الادائية الترم الثاني 2024  يوم 17 ابريل وقررت بعض المديريات بدء جدول امتحانات المهام الادائية الترم الثاني 2024 يوم 21 ابريل. 

جدير بالذكر انه بناء على تعليمات وقرارات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، فمن المقرر أن يبدأ جدول امتحانات الترم الثاني 2024 ، لطلاب النقل والشهادة الإعدادية بداية من يوم 8 مايو 2024. 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عدم عقد أي امتحانات ايام اعياد الاخوة المسيحيين وذلك خلال أيام 4 و5 و 6 و7 مايو القادم.

عودة الدراسة في المدارس عودة الدراسة في المدارس عودة الدراسة في المدارس عودة الدراسة في المدارس عودة الدراسة في المدارس عودة الدراسة في المدارس

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عودة الدراسة المدارس الدراسة التربية والتعليم عودة وزارة التربیة والتعلیم والتعلیم الفنی الترم الثانی 2024 جدول امتحانات من غد الاثنین

إقرأ أيضاً:

"لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر

"لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر.. يبحث عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور عن رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالفيوم 2024 الترم الثاني، وذلك بعد أن أكمل طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الفيوم امتحانات نهاية العام الدراسي، وذلك بعد ان تم الانتهاء من الامتحانات النهائية في جميع المواد الدراسية.

"لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالفيوم 2024

"لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر.. وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالفيوم، اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالفيوم 2024 عصر اليوم من قبل المحافظ، حيث إن نسبة النجاح الخاصة بالطلاب مرتفعه عن العام الماضي،كما إنه  ساعات قليلة ويتم الاعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2024، واليكم الان من خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر سنتعرف على على خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالفيوم 2024 والتي جاءت على النحو التالي:

أولا: قم بالدخول على موقع البوابة الالكترونية في الفيوم، أو من خلال الدخول على بوابة الفجر الإلكترونية.ثانيا: ومن ثم قم بالضغط على نتائج الشهادة الإعدادية.ثالثا: وبعد ذلك قم  باختيار نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2024.رابعا: ومن ثم عليك القيام بكتابة اسم الطالب. خامسا: وبعد ذلك عليك القيام بكتابة رقم الجلوس الطالب.سادسا: ومن ثم عليك القيام بتحديد المحافظة التابع لها الطالب.واخيرا وبعد ذلك قم بالضغط على كلمة عرض النتائج.توزيع درجات مواد الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني

"لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر.. وإليكم الآن  توزيع درجات نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا 2024 الترم الثاني والتي جاءت على النحو التالي:

جاء توزيع درجات مادة اللغة العربية 80 درجة.جاء توزيع درجات مادة اللغة الإنجليزية 60 درجة.جاء توزيع درجات مادة الدراسات الاجتماعية 40 درجة.جاء توزيع درجات مادة الرياضيات 60 درجة.جاء توزيع درجات مادة العلوم 40 درجة.المجموع الكلي 280 درجة.

وجاءت نسب نجاح الطلاب في الترم الأول تخطت 78%، وفقًا لما أعلنته الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.

مقالات مشابهة

  • «التعليم» تكشف عن المصروفات الدراسية بالمدارس الحكومية العام المقبل
  • مكافحة الغش في امتحانات الثانوية العامة: تتبع الأسئلة المتداولة لامتحان الاقتصاد
  • التربية والتعليم بالخرطوم تعلن استئناف الدراسة
  • التعليم تعلن شروط وضوابط التحويل بين المدارس 2024/2025
  • «التعليم» تعلن فتح التحويلات بين المدارس الشهر المقبل.. اعرف الضوابط
  • "لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر
  • «الموضوع طلع فشنك».. حقيقة تداول «شاومينج» لامتحان الدين للصف الثالث الثانوي
  • التعليم تحسم مزاعم تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024
  • رسالة هامة من وزير التعليم للطلاب قبل امتحانات الثانوية العامة 2024
  • بسرعة.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس محافظة قنا