تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في سابقة تشير إلى درجة التخبط داخل اتحاد الكرة برئاسة جمال علام ولجانه المختلفة، أرسل مسئولو الجبلاية استدعاء رسميا للاعب الدولي المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز للخضوع للتحقيق أمام لجنة الانضباط في الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي. 

ووفقا للخطاب المرسل من اتحاد الكرة فإن اللاعب مطالب بالحضور الي مقر اتحاد الكرة في الواحدة ظهر غد الاثنين للتحقيق أمام لجنة الانضباط .

الغريب في الأمر أن اتحاد الكرة ولجنة الانضباط طلبوا خضوع الشيبي للتحقيق دون النظر في جدول الدوري الممتاز خاصة وأن اللاعب مرتبط بخوض مباراة في الدوري مع بيراميدز بعد 3 ساعات فقط من موعد استدعائه للتحقيق وتحديدا في الرابعة عصرا على استاد الجبل الأخضر أمام المقاولون العرب في الدوري.

وكشف مصدر مقرب من محمد الشيبي أن محامي اللاعب أرسل خطابا رسميا لاتحاد الكرة ولجنة الانضباط يستغرب فيه موعد استدعاء اللاعب للتحقيق ولم يكلف أي منهم نفسه عناء النظر في جدول الدوري والتأكد من ارتباطات اللاعب وأنه سيكون في هذا التوقيت بمعسكر فريقه وفي طريقه إلى استاد الجبل الأخضر لخوض المباراة وأن ما حدث يؤثر بالسلب على اللاعب ويعبر عن مدى التخبط داخل الاتحاد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد الشيبي اتحاد الكرة أزمة الشيبي والشحات نادي بيراميدز اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

لعبنا مباراة صعبة أمام الرائد


‫أكد صبري لموشي، مدرب الرياض، أن فريقه خاض مباراة صعبة أمام الرائد لكنه حقق مراده وحقق الفوز وخطف النقاط الثلاث.

وكسب الرياض مباراته أمام الرائد بهدفين لهدف مع الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال لموشي في المؤتمر الصحافي: «مباراة صعبة في ملعب صعب وضد فريق جيد مع أن الأرضية لم تكن جيدة، وفي الشوط الثاني أظهر الخصم وجهاً آخر وسجل علينا هدفاً، لكن تمكنا من العودة وتحقيق الفوز».

وفي رده على سؤال «الشرق الأوسط» حول تغيير مركز اللاعب فايز سليماني، قال: «ملاحظة جيدة، أنا أعرف مؤهلات اللاعب، وأنا أثق فيه؛ لذا أستخدمه في مركز الظهير الأيمن وأيضاً في الجناح الأيسر، فهو لديه إمكانات كبيرة تخدم الفريق».

من جانبه قال أودير هيلمان، مدرب فريق الرائد، في المؤتمر الصحافي: «نتيجة لم تكن جيدة لنا، والفريق قام بعمل كبير لهذه المباراة، لكن فقدان لاعب في أول 25 دقيقة يسبب لنا مشكلات كبيرة، لكن رغم خسارة لاعب فإننا كنا أخطر من الرياض، وسجلنا هدف التقدم، ولم نعط فرصة للاعبي الرياض باللعب من عمق الملعب لكن من عرضيتين سجلوا هدفين وانتصروا في المباراة».

وزاد بالقول: «اليوم قاتلنا لكن علينا النظر للأمام ونواصل العمل للمباريات المقبلة».

وعن اللاعب نورمان، قال: «نورمان شعر ببعض الآلام، ولم يستطع الدخول مع الفريق، ومورييرا لديه إصابة طويلة، غياب اللاعبين ليس هو مَن عمل الفارق رغم أهميتهم لكن خسارة لاعب بالكارت الأحمر هذا من سبب لنا مشكلات، وأنا حذرت اللاعبين من أن قوة الرياض في الكرات العرضية، ويجب أن نقطعها قبل أن تصل لكن هذه كرة القدم، واليوم كان المردود مميزاً وأعتقد أن التعادل عادل».

‏وحول اللاعبين الأجانب، قال: «بالنسبة للاعبين الأجانب لم يضاف إلا اثنين، هما؛ عبيد وقاسمي، وأملك لاعبين ذوي جودة عالية، وهو ما ساعدني في تغيير الطريقة في كل مرة، واللاعبون لديهم عزم في تقديم الأفضل هذا الموسم، وكذلك بدعم من الإدارة».


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • حرب البيانات تشتعل بين اتحاد الكرة وميكالي
  • لعبنا مباراة صعبة أمام الرائد
  • الدوري السعودي.. بنزيما يقود تشكيل اتحاد جدة أمام الهلال
  • الدوري السعودي.. الهلال بتشكيل هجومي أمام اتحاد جدة
  • بنزيما يقود تشكيل اتحاد جدة أمام الهلال في الدوري السعودي
  • اتحاد الكرة يضمن نقلاً مجانياً للجولة الأولى من دوري نجوم العراق
  • موعد مباراة الهلال واتحاد جدة في الدوري السعودي
  • تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الهلال في الدوري السعودي
  • تشكيل الهلال المتوقع أمام اتحاد جدة في الدوري السعودي
  • الكويت.. حجز رئيس اتحاد الكرة ونائبه بسبب مباراة العراق