يلتقي الفريق الاول لكرة اليد بالنادي الأهلي، يلتقي اليوم مع فريق بي إم سي الكونغولي، في نصف نهائي بطولة السوبر الأفريقي والتي تستضيفها الجزائر.

من المقرر أن تنطلق المباراة في السابعة ونصف مساء اليوم، وتقام على صالة المركب الأوليمبي بمدينة وهران، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في ظل السعي نحو التأهل لنهائي البطولة.

وعقد ديفيد ديفيز المدير الفني جلسة مع اللاعبين أكد خلالها على ضرورة التركيز الشديد في تقديم أفضل ما يمكن من أجل التأهل لنهائي البطولة.

‏‎ويضم فريق «رجال يد الأهلي» كلا من: عبد الرحمن حميد -عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن علي «فيصل»- إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني «فوكس» - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو»  - أبو الفتوح أحمد «حماصة».

وعُقد اليوم الاجتماع الفني لنصف نهائي بطولة السوبر الأفريقي لكرة اليد «رجال وسيدات» في أحد الفنادق بمدينة وهران؛ للاتفاق على كافة الترتيبات والإجراءات التنظيمية الخاصة بالبطولة.

حضر الاجتماع من الأهلي هاني النجدي المدير الإداري للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي، ومحمد أبو زيد إداري الفريق، ومحمد سليمان إداري فريق «السيدات».

 وتم الاتفاق على انطلاق عمليات الإحماء قبل المباراة بساعة واحدة، مع تطبيق جميع قواعد اللعب الدولية المتعارف عليها خلال اللقاء.

ومن المقرر أن يرتدي فريق رجال يد الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود، ويرتدي حارس المرمى اللون الأسود بالكامل أمام فريق بي إم سي الكونغولي في نصف نهائي بطولة السوبر الإفريقي.

كما يرتدي «سيدات يد الأهلي» القميص الأحمر والشورت الأسود في مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي بنصف نهائي السوبر الإفريقي والتي تقام على صالة المركب الأوليمبي بمدينة وهران، في الساعة الخامسة مساءً.

وتم أيضا الاتفاق خلال الاجتماع على اللجوء للوقت الإضافي إذا انتهت أي مباراة بالتعادل، وفي حال التعادل في الوقت الإضافي يتم اللجوء للرميات الجزائية من مسافة الـ٧ أمتار

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ید الأهلی

إقرأ أيضاً:

كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من مواجهة الترجي

استبعد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، الثلاثي كريم نيدفيد وكريم الدبيس ومصطفى مخلوف من قائمة الأهلي أمام الترجي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الأهلي..

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني. ‏

خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق ‏وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو. ‏

خط الهجوم: وسام أبو علي.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد الشناوي ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ‏ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأنتوني موديست وكريم فؤاد.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، قد حرص على عقد محاضرة فنية في فندق الإقامة قبل التوجه إلى ملعب المباراة.

وتنطلق مواجهة الأهلي والترجي التونسي في الثامنة مساء اليوم السبت بتوقيت تونس العاشرة بتوقيت القاهرة، في ذهاب نهائي دوري الأبطال.

تأهل لنهائي أفريقيا على حساب مازيمبي الكونغولي بينما صعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب أفريقي.

مقالات مشابهة

  • نهضة بركان يواجه الزمالك المصري في إياب نهائي كأس الكونفدرالية دون لاعبين أساسيين
  • كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من مواجهة الترجي
  • أكرم عفيف يفتتح التسجيل بنصف نهائي كأس أمير قطر أمام الدحيل
  • كوتينيو يهدر ركلة جزاء أمام السد بنصف نهائي كأس قطر (فيديو)
  • الأهلي يفوز على الزمالك في أولى مباريات نهائيات دوري كرة اليد
  • دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يرتدي الطاقم الأسود أمام الترجي
  • الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي قبل نهائي إفريقيا
  • الأهلي يرتدي الطاقم الأسود أمام الترجي بنهائى دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي بالزي الأسود أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • يد الأهلي يواجه الزمالك في أولي مباريات نهائيات الدوري