أكدت الفنانة غادة عبد الرازق، أن شخصية "عايدة " في مسسل صيد العقارب من الادوار الجديدة في مسيرتها الفنية، وأنها بحثت عن هذا الدور وهذه النوعية من الاعمال لتعود بها إلى الدراما.

وأضافت غادة عبد الرازق، خلال لقاء عبر برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي، على شاشة ON، ان دور جديد بالنسبة لي وكنت عاوزة العودة للدراما عبر هذه النوعية من الاعمال التي تجمع عدد كبير  من النجوم ولاتقف عند نجم واحد بذاته  كنت بحلم بيها.

 واصلت : "كان قرار   أني أققدم نوعية الاعمال التي يشارك فيها عدد كبير من النجوم وبالفعل  فضلت أبحث عن هذا الدور لمدة شهريين ورجعنا لاعمال قديمة كانت من كتابة الكبير اسامة أنور عكاشة وكانت مجد فكرة ولكن لقينا علشان نجمعها هناخد وقت طويل  جداً "
لافتة إلى أنها ظلت تبحث حتى عثرت على  ضالتها من خلال الكاتب الكبير باهر قائلة :"لقينا الفكرة الي عايزاها معاه وأنها كانت موجودة لديه وكانت حلماً منذ عشر سنوات مضت وكل ماكان يبقى عاوز يبدأ فيها يكلف بعمل اخر فيتم تأجيل  صيد العقارب .. قلت سبحان الله  كأن الفكرة كانت مستنياني.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق الإعلامية لميس الحديدي أسامة أنور عكاشة الفنانة غادة عبد الرازق شاشة ON مسيرتها الفنية مسلسل صيد العقارب

إقرأ أيضاً:

السينما تستقبل فيلمين جديدين اليوم.. عودة غادة عبد الرازق

تستقبل دور العرض السينمائية اليوم الأربعاء، فيلمين جديدين أحدهما للفنانة غادة عبد الرازق، ينضمان إلى قائمة الأفلام المنافسة في شباك التذاكر خلال الموسم الصيفي.

فيلم تاني تاني لغادة عبد الرازق

سيكون أحد الفيلمين هو فيلم تاني تاني الذي يشهد عودة الفنانة غادة عبد الرازق إلى السينما مجددا بعد غياب دام لسنوات طويلة ويشاركها عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد آدم وبيومي فؤاد وأمير صلاح الدين وثراء جبيل ومحمود حافظ وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل.

فيلم بنقدر ظروفك لأحمد الفيشاوي

وهناك أيضا فيلم بنقدر ظروفك الذي يقدمه الفنان أحمد الفيشاوي بجانب عدد كبير من الفنانين من بينهم نسرين طافش ومي سليم وعارفة عبد الرسول ومحمد محمود وإبرام نشأت وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق
  • فيلم «تاني تاني» لـ غادة عبد الرازق يحقق 54 ألف جنيه في أول ليلة عرض بالسينمات
  • رسميا.. انطلاق فيلم "تاني تانى" فى دور العرض اليوم
  • طرح فيلم "تاني تاني" فى السينمات اليوم
  • اليوم.. عرض فيلم "تاني تاني" في دور العرض السينمائية
  • السينما تستقبل فيلمين جديدين اليوم.. عودة غادة عبد الرازق
  • برومو "تاني تاني" يحصد 6 ملايين مشاهدة قبل انطلاق عرض الفيلم في السينمات غداً
  • تعرف على شخصيات فيلم "تاني تانى" قبل انطلاقه في دور العرض.. صور
  • تعرف على شخصيات فيلم تاني تاني قبل انطلاقه في دور العرض (صور)
  • بالصور.. كواليس فيلم "تاني تانى" قبل عرضه