قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، بمتابعة جولاتة الميدانية اليومية بجولة بمركز ومدينة طنطا  في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالح المواطنين والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

الاتحاد الأوروبي يبدي قلقه إزاء عنف المستوطنين في الضفة الغربية

بدأت الجولة  بمتابعة الأعمال الجارية بمحور طريق أم القرى الرابط بين كورنيش الغفران والطريق السريع الإسكندرية القاهرة الزراعي بطول 700م وعرض 18 م وأرصفة 1.5 من الجانبين، وتغطية الجنابية الأولى للقاصد الآخذة من جنابيه شبشير بطول 600 متر، والذي يعد محورا مروريا سي

محافظ الغربية يستقبل الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها للتهنئة بعيد الفطر

ساهم في تحقيق السيولة المرورية في الطريق.
وخلال الجولة اجرى المحافظ عددا من الاتصالات لشركة مياه الشرب والصرف الصحي لتذليل المعوقات لسرعة الانتهاء من المشروع .
واستكمل المحافظ  جولته بمتابعة الموقف التنفيذي لمستشفى طنطا العام والاطمئنان على معدلات الانجاز ، حيث  بلغ  حجم التنفيذ حوالي ٩٤٪؜ ومن المقرر أن يتم استلام المستشفى في ٣٠ مايو المقبل .

IMG-20240417-WA0114 IMG-20240417-WA0112 IMG-20240417-WA0115 IMG-20240417-WA0097 IMG-20240417-WA0109 IMG-20240417-WA0096 IMG-20240417-WA0095 IMG-20240417-WA0094

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتخاذ الإجراءات اللازمة الخدمات المقدمة للمواطنين الخدمات المقدمة للمواطن الشرب والصرف الصحى السيولة المرورية المستوطنين في الضفة الغربية المتابعة الميدانية حياته اليومية شركة مياه الشرب والصرف الصحى شركة مياه الشرب IMG 20240417

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتفقد سير مشروعات الرصف والتطوير ويؤكد على استمرار خطط الربط بين المدن

قام الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، صباح اليوم، بجولة تفقدية لمتابعة سير العمل في مشروعات الرصف والتطوير الجارية في مدينة بسيون، وذلك في إطار حرصه الدائم على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين البنية التحتية للمحافظة.

بدأت الجولة بتفقد الأعمال الجارية في إحلال وتجديد شارع عمر زعفان، حيث يتم وضع طبقة من الرمل لتسوية الطريق بعد إزالة طبقة الأسفلت القديمة والمتهالكة. تأتي هذه الخطوة ضمن جهود المحافظة لتحسين البنية التحتية للطرق وتوفير بيئة آمنة وسهلة التنقل للمواطنين.

كما تفقد المحافظ عدداً من الشوارع الرئيسية والطرق المحورية المقترح رصفها خلال خطة العام المالي الجديد.وأكد أن المحافظة مستمرة في دراسة وتفقد الطرق الرئيسية بالمدن وربطها ببعضها البعض، إلى جانب إنشاء طرق جديدة. وتهدف هذه الخطط إلى خلق محاور مرورية جديدة تساهم في تحقيق السيولة المرورية داخل المدن وتقليل زمن الرحلات.

وأشار المحافظ إلى أن أعمال الرصف والتطوير الجارية تتم بأعلى المواصفات والجودة، مع مراعاة استخدام مواد البناء الحديثة التي تضمن متانة الطرق وقدرتها على تحمل الأحمال الثقيلة. كما شدد على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء من تنفيذ المشروعات لضمان راحة المواطنين.

تأتي هذه الجولة التفقدية في إطار اهتمام المحافظ بمتابعة سير العمل في المشروعات المختلفة والتأكد من تنفيذها وفقاً للمواصفات المحددة. كما تعكس حرصه على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق التنمية المستدامة في جميع أنحاء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتفقد سير مشروعات الرصف والتطوير ويؤكد على استمرار خطط الربط بين المدن
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير الجارية ببسيون
  • محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع إنشاء مجلس مدينة المحلة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بطريق دفرة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بطريق مجمع تدوير القمامة بدفره
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بزفتى والسنطة
  • محافظ الشرقية يتابع أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع الزقازيق
  • محافظ الغربية يتايع سير الأعمال في محور النعناعية بكفر الزيات
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لطريق محلة منوف
  • محافظ الغربية يتابع تنفيذ طريقي محلة منوف والمعامل ومحور أم القرى بطنطا