كشف الفنان إياد نصار تفاصيل شخصيته في مسلسل «صلة رحم»، وسبب ابتعاده عن السينما قائلًا:" بحب السينما وحبيت أفلام «الفيل الأزرق، أولاد رزق، الممر، كازابلانكا» التي شاركت بها، منوها أن تلك الأفلام حققت نجاحًا كبيرًا".

أبرز تصريحات إياد نصار في سبوت لايت 

 

وأضاف الفنان إياد نصار خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، أنه لا يشارك في الأفلام التي لا يجد فيها دور له، مشددا على أنه يمكن مشاركته في الأعمال التاريخية.

 

وتابع قائلًا: "بحب الناس بتناديني في الشارع بـ رشيد الطيار، لكن في ناس عاجبها «حسن البنا، سليم وسيد العجاتي، دافيد في الممر".

آخر أعمال إياد نصار 

 

يذكر أن الفنان إياد نصار شارك في مسلسل “صلة رحم” وشاركه العمل كل من:  النجمة يسرا اللوزي والنجمة أسماء أبو اليزيد، ومن تأليف محمد هشام عبية مؤلف مسلسلي بطلوع الروح والإمام، وإخراج تامر نادي مخرج مسلسل المتهمة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إياد نصار ولاد رزق صدى البلد الإعلامية شيرين سليمان برنامج سبوت لايت سبوت لايت إیاد نصار

إقرأ أيضاً:

أحمد عز في عرض فيلم ولاد رزق 3: «مفيش نمبر وان.. والنجاح وسط الناس ممتع»

انطلق فى الساعات القليلة الماضية العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، بحضور أبطاله في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، وشهدت فعاليات اليوم، عقد مؤتمرًا صحفيًا بحضور أبطاله، وعدد كبير من وسائل الاعلام والصحافة، لمناقشة أبطال العمل تفاصيله، قبل ساعات من طرحه في دور العرض السينمائية، ومنافسته في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

وفى السطور التالية نرصد لكم أبرز تصريحات بطل العمل الفنان أحمد عز، خلال العرض الأول لفيلم ولاد رزق 3.

أبرز تصريحات أحمد عز عن فيلم ولاد رزق 3

- أشاد الفنان أحمد عز بالدور القوي والفعال للصحافة، وأنها همزة الوصل بين نجوم الفن والجمهور، مشددا على أن الصحافة والفن وجهان لعملة واحدة.

- كشف الفنان أحمد عز على أن جميع الأفلام في السينمات «نمبر وان»، وليس فيلمه ولاد رزق 3 فقط، متمنيًا النجاح لكل زملائه «النجاح وسط ناس ناجحين أمتع من النجاح بمفردي».

- متحمس لوجود أجزاء متقدمة من فيلم ولاد رزق 3، وصولا للجزء السادس على سبيل المثال، وأن ينضم اليه نجوم جُدد وأن يقدم أفكار جديدة.

- عندي «عقدة الخواجة» وأن يكون الغرب أفضل من الوطن العربي في إنتاج أي أعمال فنية أفضل، ولابُد أن نكون على أقوى مستوى للمنافسة.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

يشارك فى بطولة فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من الفنانين، بينهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، سيد رجب، نيكول سعفان، أسماء جلال، علي صبحي، أحمد الرافعي، رزان مغربي، إياد نصار، وعدد آخر من الفنانين من اخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

مقالات مشابهة

  • هيفاء‭ ‬وهبى‭:‬‮‬ «ابن‭ ‬المحظوظة‮»‬‭‬ مفاجأة‭ ‬كبيرة‭ ‬لجمهور‭ ‬السينما
  • أحمد جمال سعيد يستعد لتصوير مسلسل وتر حساس
  • أحمد عز في عرض فيلم ولاد رزق 3: «مفيش نمبر وان.. والنجاح وسط الناس ممتع»
  • في ذكرى ميلاده.. أبرز المحطات في حياة الفنان محمد عوض
  • محمد عوض في ذكرى ميلاده.. تعرف على سر ابتعاده عن السينما وقصته مع السرطان
  • هربا من الحر.. إياد راضي يصطحب جمهوره بجولة مصورة في إيطاليا
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • فايا يونان تكشف عن كواليس مسلسل تاج لـ "تيم حسن"
  • راكبين عربية أرشميدس.. أشهر إفيهات الراحل نجاح الموجي (صور)
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس