شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وفاة نجل الفنانين حسن يوسف وشمس البارودي الأصغر غرقا فى الساحل الشمالي، وقالت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، إنها تلقت خبر وفاة نجل الفنان حسن يوسف، فجر اليوم، مشيرة إلى أنها توجّهت إلى .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة نجل الفنانين حسن يوسف وشمس البارودي الأصغر غرقا فى الساحل الشمالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة نجل الفنانين حسن يوسف وشمس البارودي الأصغر غرقا...

وقالت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، إنها تلقت خبر وفاة نجل الفنان حسن يوسف، فجر اليوم، مشيرة إلى أنها توجّهت إلى مستشفى العلمين الذي نقل إليه الجثمان.

فيما تم إبلاغ الشرطة التي حضرت للمستشفى، في حين تم إيداع الجثمان بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث. جاء ذلك وفقا لما نشرته العربية. 

الجدير بالذكر أن نجل الفنان حسن يوسف، هو الابن الأصغر له ويبلغ من العمر 35 عاما، كما أنه درس الطيران في أوكرانيا، ثم عاد إلى جامعة بيروت، ليحصل على بكالوريوس إعلام منها، لكنه لم يدخل الوسط الفني.

66.249.72.1



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة نجل الفنانين حسن يوسف وشمس البارودي الأصغر غرقا فى الساحل الشمالي وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بدء التحقيق في واقعة وفاة طفل غرقا داخل حمام سباحة بكفر الزيات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأت جهات التحقيق بمدينة كفر الزيات تحقيقاتها فى واقعة وفاة تلميذ غرقاً داخل حمام سباحة خاص بإحدى المدارس الخاصة بقرية الدلجمون التابعة لمركز كفر الزيات  بمحافظة الغربية.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت مساء امس بلاغا باستقبال مستشفى كفر الزيات العام طفلا في العقد الأول من العمر جثة هامدة ادعاء غرق داخل حمام سباحة خاص بإحدى المدارس الخاصة بطريق قرية الدلجمون بدائرة المركز .

علي الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من المعاينة الأولية مصرع طفل يدعى محمد صبحي يبلغ من العمر 7 سنوات ومقيم بقرية الدلجمون غرقا داخل حمام سباحة خاص بإحدى المدارس الخاصة، بدائرة المركز.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة  وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة وندب مفتش الصحة لمناظرة الجثة ومعرفة ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومعرفة أسباب الوفاة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الجزار والشريف يتفقدان مشروع إنشاء كوبري على مستويين بالإسكندرية
  • محافظ الإسكندرية: تنفيذ عدد من المشروعات التنموية الكبرى لتحسين وتغيير شكل الحياة
  • أحدث 5 صور لتفاصيل محور اللواء عمر سليمان الطريق الدائرى لمحافظة الإسكندرية
  • وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربى لمحور اللواء عمر سليمان
  • وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربى لمحور عمر سليمان
  • وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربي لمحور اللواء عمر سليمان
  • وزير الإسكان يصل إلى محافظة الإسكندرية لتفقد عدد من مشروعات الطرق
  • بدء التحقيق في واقعة وفاة طفل غرقا داخل حمام سباحة بكفر الزيات
  • أول تعليق من نيللي كريم بعد طلاقها
  • وزير الإسكان يُوجه بإزالة مخالفات بناء في الساحل الشمالي.. وإيقاف أعمال مخالفة بـ بني سويف الجديدة