يمانيون/ صعدة

افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي اليوم في محافظة صعدة، مصنع مياه إرتقاء، التابع لمجموعة الارتقاء يمن للتنمية الزراعية.

وطاف محمد علي الحوثي ومعه مدير مجموعة الارتقاء حمزة الظفاري، بأقسام وإدارات المصنع.

وفي الافتتاح أكد عضو السياسي الأعلى الحوثي، أهمية مصنع إرتقاء للمياه المعدنية، كبداية إيجابية للعمل التشاركي والتعاوني لما يمثله من رافداً تنموياً هاما للمحافظة من شأنه تسهيل حصول المواطن على احتياجاته بأسعار مناسبة.

وأشاد بجهود القائمين على المصنع وحثهم على بذل المزيد من الجهود للحفاظ على هذه الإنجازات والارتقاء بالعمل لتحقيق مزيد من النجاحات بما يكفل استفادة المواطن والمساهمين.

وأشار إلى أهمية تشجيع مثل هذه الاستثمارات بما يخدم الاقتصاد الوطني والإسهام في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في ظل الأوضاع الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

من جانبه أعتبر مدير مجموعة الارتقاء المصنع أحد المشاريع التي تنفذها مجموعة الارتقاء يمن للتنمية الزراعية الذي تمثل أول مجموعة وطنية ناجحة تخدم المزارعين في عدة محافظات.

وأوضح أن المجموعة تسعى إلى استمرارية وبقاء المشاريع الاستثمارية ذات الجدوى الجيدة وتنويع مصادر الدخل للمجموعة ورسم الخطط والسياسات التي تساعد على تطوير ونجاح المشروع.

وأشار إلى أن تنفيذ مثل هذه المشاريع الاستثمارية يعد إنجازاً كبيرا خصوصاً في ظل الوضع الراهن الذي يعاني منه اقتصاد البلد من ركود اقتصادي نتيجة تداعيات الحصار والعدوان.

حضر الافتتاح عدد من المساهمين وممثلين عن القطاع الخاص وشخصيات اجتماعية في المحافظة.

#مجموعة الارتقاء يمن للتنمية الزراعية#مصنع مياه الارتقاءصعدة

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

خالد جلال يفتتح أولى ليالي "مش روميو وجولييت" بالمسرح القومي.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، العرض المسرحي "مش روميو وجولييت"، مساء أمس الاثنين، على خشبة المسرح القومي بالعتبة.

مسرحية "مش روميو وجوليت" من إنتاج فرقة المسرح القومي بقيادة الدكتور أيمن الشيوى، وهى قصة مستوحاه من روميو وجولييت لويليام شكسبير، ومن بطولة الفنانين: علي الحجار، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، عزت زين، دنيا النشار، طه خليفة، آسر علي، طارق راغب، والمطربة أميرة أحمد.

العرض من إخراج عصام السيد، صياغة شعرية أمين حداد، مخرج منفذ صغوت حجازى، موسيقى وألحان أحمد شعتوت، استعراضات شيرين حجازي، ديكور محمد الغرباوي، مساعدا الإخراج حمدى حسن ومحمود خليل، إضاءة ياسر شعلان، ملابس علا جودة ومى كمال،  جرافيك محمد عبدالرازق، فوتوغرافيا عادل مبارز، دعاية محمد فاضل.

ويعد العرض ضمن خطة عروض البيت الفنى للمسرح خلال إجازة العيد والتى تتضمن افتتاح ٦ عروض مسرحية جديدة بالقاهرة والإسكندرية، وهم: "مش روميو وجولييت، العيال فهمت، مرايا إلكترا، ذات والرداء الأحمر، الحلم حلاوة، مغامرة في المدينة الأسطورية"، بجانب إعادة تقديم ٥ عروض، وهم: "يوم عاصم جدا، النقطة العميا، السمسمية، كاندي كراش، حازم حاسم جدا" .

مقالات مشابهة

  • السيد عبدالملك الحوثي: يكشف ما قامت به القوات البحرية بعد استهداف السفينة “توتور” بزورق حربي
  • “دبي للمهرجانات والتجزئة” : “مفاجآت صيف دبي” بين 28 يونيو ومطلع سبتمبر
  • بلدية أبوظبي تفوز بجائزة “Ostar” العالمية ضمن فئة أفضل المشاريع 2023
  • معالي سعيد محمد الطاير يناقش سبل تعزيز التعاون بين هيئة كهرباء ومياه دبي وشركة “إس إيه بي -إس إي”
  • “ايدج” و”مجموعة KNDS”فرنسا تتعاونان ضمن مجال الدفاع البري
  • ماليزيا ستبدأ قريبا عملية الانضمام إلى “بريكس”
  • بطولة رانيا فريد شوقي.. خالد جلال يفتتح مسرحية «مش روميو وجوليت» بالمسرح القومي (صور)
  • خالد جلال يفتتح العرض المسرحي "مش روميو وجوليت".. صور
  • خالد جلال يفتتح أولى ليالي "مش روميو وجولييت" بالمسرح القومي.. صور
  • محمد سليمان: أصبحنا بحمد الله نطارد ماتبقى من “المرتزقة” في عدد من الأطراف بالبلاد