يبحث المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، عن التأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال آسيا لهذا الموسم.

تفوق سعودي كبير في القيمة التسويقية قبل موقعة الهلال والعين


ويواجه العين نظيره الهلال في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لهذا الموسم، في المباراة التي يشهدها ملعب المملكة، بعدما نجح الفريق الإماراتي في تحقيق الفوز بنتيجة 4/2.


وعلق كريسبو على مواجهة الهلال، حيث قال: "نبحث بكل قوة عن الحصول على بطاقة الصعود للمباراة النهائية من البطولة الآسيوية، وآمل أن يكون للجماهير العيناوية دور كبير في مباراة الغد".
وتابع: "نحترم الهلال وجماهيره، وفخورون بالتواجد في نصف النهائي، وسنبذل كل ما بوسعنا للتأهل للنهائي".
وأضاف: "سنبذل قصاري جهدنا غداً من أجل إظهار أفضل ما لدينا وجمهور العين قادم بقوة من الإمارات ولدينا بصمة واضحة في البطولة".
وأردف: "فخورون بما وصلنا إليه وما حققناه والنتيجة قبل أي مباراة لا يمكن أن يتنبأ بها أحد وأتمنى أن نوفق في التأهل للنهائي".
وتابع مدرب العين تصريحاته: "بالتأكيد، لا توجد أسرار في كرة القدم، ونبحث عن إظهار ثقتنا في أنفسنا واحترام منافسنا وسنحقق أهدافنا".
وأكمل: "أتمنى حضور جماهيري حاشد ومتعة كرة القدم الحقيقية تكتمل بالحضور الجماهيري الكبير ونتطلع إلى حسم المواجهة والتأهل للنهائي".
وأتم كريسبو تصريحاته: "مواجهة الهلال ستكون قوية على الجميع نريد أن نقدم عمل 100% ونحن سعداء بالوصول لهذه المرحلة وهدفنا النهائي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كريسبو العين دوري أبطال أسيا الهلال

إقرأ أيضاً:

مانشافات اللاعبين البيض.. مدرب ألمانيا مصدوم بعد سؤال مجنون

أعرب مدرب المنتخب الألماني يوليان ناغلزمان عن صدمته إزاء سؤال هيئة البث العامة للمشاركين في استطلاع للرأي عما إذا كانوا يفضلون مشاركة المزيد من اللاعبين البيض في صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم "المانشافت".

واتفق ناغلزمان، الأحد، مع تعليقات لاعب خط الوسط جوشوا كيميتش في اليوم السابق بأن الاستطلاع الذي أجرته هيئة البث الحكومية الألمانية إيه آر دي كان "عنصريًا تمامًا" مؤكدا أنه "من الجنون أن تطرح هيئة بث عامة مثل هذا السؤال".

ووجد الاستطلاع، الذي شمل 1304 مشاركا تم اختيارهم عشوائيا، أن 21 بالمائة يفضلون مشاركة المزيد من اللاعبين ذوي البشرة البيضاء في المنتحب الألماني.

وقال ناغلزمان في معسكر تدريب الفريق لبطولة أوروبا المقبلة في يونيو الجاري: "فكرت في الأمر لفترة وجيزة ولدي شعور بأننا بحاجة إلى الحذر. هناك أشخاص في أوروبا اضطروا إلى الفرار بسبب الحرب والعوامل الاقتصادية والكوارث البيئية، وأشخاص يريدون ببساطة أن يتم استيعابهم. علينا أن نسأل ماذا نفعل في الوقت الحالي؟ نحن في ألمانيا نبلي بلاءً حسنا للغاية، وعندما نقول شيئا كهذا، أعتقد أنه من الجنون غض الطرف عن مثل هذه الأشياء".

وقال ناغلزمان إن كيميتش كان محقا عندما قال إن فريق كرة القدم يمكن أن يكون نموذجا يحتذى به لكيفية انضمام الثقافات المختلفة والخلفيات الدينية وألوان البشرة في مجموعة للعمل معا لتحقيق أهداف رئيسية.

وقال ناغلزمان: "أجد دائما أنه من الغريب أن نسافر في إجازة للتعرف على ثقافات أخرى ثم تأتي ثقافات أخرى إلى هنا ونشتكي من ذلك. إنه أمر غريب. لذا، لا يمكنني الذهاب في إجازة إذن، يجب أن أبقى دائما حيث أنا".

وتنظم ألمانيا بطولة أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو بمشاركة 24 منتخبا.

مقالات مشابهة

  • مانشافات اللاعبين البيض.. مدرب ألمانيا مصدوم بعد سؤال مجنون
  • «كاف» يتغني بإنجاز مصطفى شوبير التاريخي.. وحارس الأهلي يعلق «صورة»
  • اللجنة الفنية لكأس السعودية تكشف عن أفضل لاعب في موقعة النصر والهلال
  • جريجوري يترقب مصيره مع «فخر أبوظبي»
  • الشيخ: رعاية مميزة وتشريف من سمو ولي العهد للنهائي  .. فيديو
  • ماذا قال نجوم الهلال السعودي عن تحقيق "الثلاثية"؟
  • الهلال السعودي.. «الرباعية» حلم الموسم الجديد
  • شاهد بالفيديو.. أهداف موقعة الهلال والنصر في كأس خادم الحرمين
  • غاريدو: “هدفنا الفوز باللقاءات الأربعة المتبقية”
  • الأحمدي:‏ الهلال أجهز للنهائي وفارق عن النصر .. فيديو