تزامناً مع إحتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء قام الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة يرافقه الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحةبمدينة نصر وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد فى تقليد أصيل عرفاناً وتقديراً لما قدمه شهداء مصر من بطولات وتضحيات دفاعاً عن الوطن وصون مقدساته.

وتوجه الرئيس السيسى إلى قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات حيث قام بوضع إكليل من الزهور وقراءة الفاتحة ترحماً على روحه الطاهرة.

وفى نهاية المراسم قام الرئيس عبد الفتاح السيسى بمصافحة عدد من قادة الأفرع الرئيسية وقادة القوات المسلحة وعدد من كبار رجال الدولة.

وفى سياق متصل، أناب القائد العام للقوات المسلحة قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية لوضع أكاليل الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول بهذه المناسبة رافقهم خلال المراسم السادة المحافظين ومديرى الأمن.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يستعرض في اتصال هاتفي مع رئيس وزراء إسبانيا جهود تهدئة الأوضاع بـ غزة

السيسي وماكرون: التسوية العادلة والشاملة للقضية الفلسطينية السبيل لترسيخ الاستقرار بالمنطقة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسى عيد تحرير سيناء

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة العريش يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسى

 أرسل الأستاذ الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، حفظه الله ورعاه، وكان نص برقية التهنئة كما يلى:  بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن جميع منتسبي جامعة العريش،  نتقدم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات لفخامتكم، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك داعيا الله عز وجل أن يُعيد هذة المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، ومواصلة مسيرة النهضة التنموية التي تشهدها البلاد في كل المجالات تحت قيادتكم الحكيمة، لينعم أبناء الوطن بالخير والتقدم والرخاء، سائلا المولى عز وجل دوام الخير والأمن والأمان لمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم، والأمة الإسلامية، وكل عام وفخامتكم بخير وشعب مصر العظيم في مزيد من الرقي والازدهار.. وتحيا مصر.
كما يتقدم بأجمل التهاني والتبريكات لأهل سيناء الكرماء، متمنياً لهم عيداً مباركاً يملؤه الخير والبركات، وأن يهنأوا بالأمن والسلام والاستقرار.
كما يبعث أرق وأجمل التهاني والتبريكات لجميع منتسبي جامعة العريش، أساتذة وموظفين وطلاباً، داعياً لهم بالتوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية والعملية.

مقالات مشابهة

  • نيابة عن الرئيس عباس: العالول يضع إكليلا من الزهور على ضريح عرفات
  • الرئيس السيسي يشكر خادم الحرمين وولى العهد على حسن الاستقبال ويشيد بتنظيم مناسك الحج
  • القوات المسلحة الملكية تستعرض أجهزة عسكرية من صنع مغربي (فيديو)
  • القوات المسلحة تحتفل بمحطة الدلتا الجديدة لمعالجة مياه الصرف الزراعي
  • رئيس جامعة العريش يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسى
  • محافظ الشرقية يفتتح النصب التذكاري للشهداء بمدينة الزقازيق
  • افتتاح النصب التذكاري للشهداء أمام ديوان عام محافظة الشرقية
  • بالصور.. افتتاح النصب التذكاري للشهداء أمام ديوان عام محافظة الشرقية
  • بتعليمات المشير “خليفة حفتر” .. استمرار توزيع أضاحي العيد للأسر ذات الدخل المحدود
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى المبارك