عبر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته البالغة بالفوز الذي تحقق على حساب البنك الأهلي والاستمرار في صدارة ترتيب الدوري، مشددا على أنه يصف لاعبيه بأنهم أبطال بسبب الصعوبات ومواجهة فريق قوي للغاية بغض النظر عن مركزه في الدوري فهو يضم لاعبين على أعلى مستوى، بجانب اللعب في حرارة عالية زاد من صعوبة اللقاء.

شدد المدرب على أن جميع اللاعبين كانوا أبطالا وقدموا أفضل ما لديهم خلال اللقاء وفخور بتدريبهم والآن يعمل الجميع على عدم خسارة أي مباراة مستقبلا ولابد من الفوز المتتالي والمستمر حتى يواصل الفريق صدارة البطولة.

يورتيشتش عبر عن حزنه لغياب رمضان صبحي عن اللقاءات المقبلة بسبب الطرد المباشر ولكن في المقابل الفريق يمتلك لاعبين مميزين بإمكانهم تعويض غيابه والجميع على استعداد لمواصلة المشوار بكل قوة حتى التتويج باللقب.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بيراميدز ضد سموحة اليوم لمواصلة الانفراد بصدراة الدوري الممتاز

بيراميدز ضد سموحة.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظيرة سموحة، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

بيراميدز ضد سموحة في الدوري الممتاز اليوم

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مباراة اليوم أمام سموحة، وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث ومواصلة الانفراد بصدارة الدوري الممتاز، من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم بشكل رسمي.

ويحتل فريق بيراميدز، صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 53 نقطة من 22 مباراة خاضهم الفريق السماوي في المسابقة حتى الآن، بواقع 16 انتصارًا و5 تعادلات، ولم يتلق الفريق الهزيمة سوى في مباراة واحدة فقط حتى الآن.

بيراميدز والبنك الأهلي

بينما يحتل فريق سموحة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 35 نقطة من 23 مباراة خاضهم الموج الأزرق في المسابقة حتى الآن، بواقع 9 انتصارات و8 تعادلات، وتلقت كتيبة أحمد سامي الهزيمة في 6 مباريات.

قائمة بيراميدز ضد سموحة في الدوري الممتاز

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب.

خط الدفاع: محمد حمدي - أحمد سامي - محمود مرعي - أحمد فتحي - كريم حافظ - أسامة جلال.

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - بلاتي توريه - محمود زلاكة - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي.

بيراميدز متصدر ترتيب الدوري المصريموعد مباراة بيراميدز ضد سموحة في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية، مساء اليوم الخميس، الموافق 13 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة بيراميدز ضد سموحة، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

بيراميدز

وتنطلق مباراة بيراميدز ضد سموحة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الدفاع الجوي» معقل كتيبة المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد سموحة في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا المسم 2023/2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد سموحة.

مقالات مشابهة

  • مدرب فاركو: حاولت تحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز وسعيد بأدائهم
  • مدرب فاركو يكشف أسباب الخسارة أمام الأهلي ويؤكد: نلعب بطريقة جديدة
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد الفوز الدرامي على سيراميكا كليوباترا
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو في دوري نايل
  • الأهلي يفقد جهود 3 لاعبين في مباراة القمة أمام الزمالك
  • مدرب بيراميدز: هدفنا التتويج بلقب الدوري الممتاز.. وأعشق الطموح
  • بيراميدز يكتسح سموحة بثلاثية ويحلق على قمة الدوري
  • بيراميدز يواصل اعتلاء صدارة الدوري بثلاثية في شباك سموحة
  • بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول.. صور
  • بيراميدز ضد سموحة اليوم لمواصلة الانفراد بصدراة الدوري الممتاز