الأسبوع:
2024-06-07@18:37:18 GMT

مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم

انتهت حياة سيدة تدعي صباح محمود، في أواخر العقد الثالث من عمرها، داخل ماكينة حصاد القمح، أثناء قيامها بدرس محصول القمح الخاص بأرض والدها في قرية قصر بياض التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضرًا بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطار من العميد أسامة أبو طالب، مأمور مركز شرطة أبشواي، جاء مفاده مصرع سيدة إثر تعرضها لحادث اثناء عملها بالأرض وذلك أن جذبها السير الخاص بماكينة درس القمح، داخل الحقل المملوك لوالدها بقرية قصر بياض.

كشفت التحريات التى اجراها المقدم أنور المصري، رئيس مباحث مركز أبشواي، وأشرف عليها اللواء حسام أنور، مدير مباحث المحافظة، أن السيدة المتوفاة تدعى:"صباح محمود"، 35 عامًا، ربة منزل، كانت تساعد والدها، الذي يمتلك قطعة أرض مزروعة بالقمح، وأثناء قيامهما بوضع أعواد القمح بالماكينة الخاصة بدرس القمح، جذبها سير الماكينة من الخمار الذي كانت ترتديه، مما تسبب في وفاتها.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي، وحررت الجهات الامنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حوادث الفيوم

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 17 شخص في انقلاب سيارة بـ الفيوم

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 15 آخرون في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي قبل مطلع ك 55 اتجاه قبلي بدائرة مركز الفيوم، وتم نقل الجثتين و11 مصابا إلى مستشفى الفيوم العام، ونقل 4 مصابين إلى مستشفى أكتوبر المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وكانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث مرورى ووجود متوفين ومصابين بطريق أسيوط الصحراوي الغربي اتجاه أسيوط، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات إسعاف وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في انحرافها وانقلاب السيارة ونتج عن الحادث وفاة شخصين وإصابة 15 أخرين.

جرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم، كما جرى نقل 11 مصاب إلى مستشفى الفيوم العام وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم، وجرى نقل 4 مصابين إلى مستشفى أكتوبر المركزي.

جرى إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل غرقا في مياه ترعة الإسماعيلية بالشرقية
  • الغسيل السبب.. مصرع سيدة صعقًا بالكهرباء بالدقهلية
  • مصرع سيدة صعقا بالكهرباء بمدينة أجا بالدقهلية
  • مصرع وإصابة 17 شخص في انقلاب سيارة بـ الفيوم
  • تخصيص 14 مجزرا ونقطة لذبح الأضاحي مجانا بالفيوم
  • مصرع شاب إثر حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة فى تمى الأمديد بالدقهلية
  • بسبب خلافات زوجية.. مصرع ربة منزل تناولت مادة سامة بقنا
  • مصرع سيدة وإصابة أخرى في انهيار منزل بقرية هلية ببني سويف
  • مصرع شخص وإصابة آخر إثر حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة بالدقهلية
  • مصرع سيدة فى مشاجرة بسبب خلافات سابقة فى كوم النور بالدقهلية