كتب- محمود مصطفى أبوطالب:

أعلنت وزارة الأوقاف، عقد مؤتمر حول تأهيل الواعظات ودورهن في مجال الدعوة وخدمة المجتمع، يوم الأحد 5 مايو 2024، بأكاديمية تدريب الأئمة بمدينة السادس من أكتوبر.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أن المؤتمر يأتي ضمن عنايتها بدور المرأة ودعمها وتمكينها، مشيرة إلى أن المحاور ستكون على النحو التالي:

١- الإعداد والتأهيل العلمي والمهاري .

٢- القوافل الدعوية.

٣- الدعوة الإلكترونية.

٤- المشاركة الإعلامية.

٥- خدمة المجتمع.

٦- المشاركات الدولية.

٧- مجال العناية بالنشء,

وطالبت وزارة الأوقاف، الواعظات المعينات والمتطوعات وواعظات الأزهر الشريف، وأمينات الفتوى بدار الإفتاء المصرية، الراغبات في الحضور التسجيل على الرابط التالي، في موعد أقصاه يوم الأحد الموافق ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان وزارة الأوقاف خدمة المجتمع طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

«نقل النواب»: كلمة الرئيس في مؤتمر الإغاثة الإنسانية الطارئة لغزة تحمل رسائل مهمة

قال النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال فعاليات المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة، رسالة كاشفة للمجتمع الدولي عن بشاعة جرائم الاحتلال الإسرائيلي، التي يرتكبها تجاه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأوضح في تصريحات صحفية، أن كلمة الرئيس السيسي بمثابة دعوة واضحة للمجتمع الدولي بأكمله، لتحمل مسؤولياته في حماية المدنيين، والعمل على إيجاد حلول سلمية لإنهاء الصراع.

خطوة لتحقيق السلام والاستقرار

وأشار إلى أن تأكيد الرئيس السيسي على ضرورة وقف إطلاق النار، والتحرك العاجل لوضع حد للمعاناة التي يعيشها الأهالي في غزة، يشكل خطوة مهمة نحو تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة، مشددا على ضرورة خروج المجتمع الدولي عن صمته، والتحرك الفعَّال لوقف العنف والتصعيد في غزة، والعمل على إحلال السلام والعدالة في المنطقة.

مأساة كارثية في غزة 

وأوضح أن المجتمع الدولي لا يمكن أن يظل مكتوف الأيدي أمام مأساة الشعب الفلسطيني، ويجب عليه التحرك بسرعة لوضع حد لهذه الأزمة الإنسانية، مؤكدا أن مؤتمر الإغاثة الإنسانية لدعم غزة يأتي في ظل تفاقم الأوضاع بشكل غير مسبوق في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • مؤتمر الاستجابة الطارئة لغزة: الدعوة لوقف فوري ودائم للنار
  • انطلاق أعمال مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة بعمان
  • «نقل النواب»: كلمة الرئيس في مؤتمر الإغاثة الإنسانية الطارئة لغزة تحمل رسائل مهمة
  • وزارة النقل:إعادة تأهيل طائرتين نوع (بوينغ) 737 و777 إلى الخدمة
  • الإستعلام عن نتيجة مسابقة الأوقاف 2024
  • طرق شراء صكوك الأضاحي من وزارة الأوقاف
  • للمغتربين.. سعر الأضاحي وكيفية توزيعها داخل مصر
  • وزارة الصحة ووقاية المجتمع تحصد ثلاث جوائز ضمن مسابقة CIO Connect Awards 2024 “”
  • «بابا الفاتيكان» يشكر الرئيس «السيسي» على الدعوة لعقد مؤتمر دولي غدا حول الوضع الإنساني في غزة
  • كواليس مؤتمر "ام جي للهجرة" للحد من الهجرة غير الشرعية.. صور