تم تنظيم احتفالية كبرى في مركز شباب ميت عاصم، الذي يتبع إدارة شباب منية النصر، اليوم الأربعاء، بمناسبة عيد تحرير سيناء.

حضر الاحتفالية محمد الكف، محاضر الندوة، وأسماء غالية، المدير التنفيذي للمركز، ومجاهد عبد الفتاح، رئيس مجلس الإدارة، وجميع أعضاء مجلس الإدارة، ومشرفو النشاط في المركز.

تحدث الكف عن فترة وقوع سيناء في يد الاحتلال الإسرائيلي بعد حرب يونيو 1967، وبداية المعركة من أجل استعادة الأرض منذ سبتمبر 1968 حتى السادس من أكتوبر 1973.

شدد على أهمية المواجهة التي خاضتها مصر ضد إسرائيل، واسترداد السيادة على قناة السويس وجزء من أراضي سيناء، وعودة الملاحة في القناة في يونيو 1975.

شهدت الاحتفالية فقرات فنية غنائية وأداء موسيقي من قبل فرقة فيولا، بالإضافة إلى أغاني وطنية تعبر عن حب مصر. وفي ختام الحدث، تم تكريم الأفراد المتميزين من أعضاء الجمعية العمومية بالمركز وبعض الضيوف.

تم تنفيذ الاحتفالية برعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بتوجيهات منى عثمان، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، وإشراف الدكتور أيمن ربيع، وكيل المديرية للرياضة، وولاء طه محمد، مدير إدارة شباب منية النصر.

1000219389 1000219374 1000219371 1000219386 1000219368 1000219362 1000219377 1000219339 1000219365

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة وزير الشباب قناة السويس وزارة الشباب والرياضة مجلس الادارة الجمعية العمومية الملاحة في قناة السويس أعضاء مجلس الإدارة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

مشروع اللياقة البدنية ببورسعيد يواصل نشاطه بمركز شباب أكتوبر

تستمر تدريبات مشروع المراكز الرياضية بمركز تدريب اللياقة البدنية بمركز شباب أكتوبر.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،بأهمية فتح مراكز تدريب اللياقة البدنية للنشئ،والشباب،داخل الأندية الشعبية بمحافظات الجمهورية، من أجل تنميه مهارات اللياقة البدنية لدى الشباب والنشئ وتشجيعهم على ممارسة الرياضة وتوسيع قاعدة الممارسين لها بالإضافة إلى إستغلال أوقات الفراغ لديهم في ما يعود عليهم بالنفع.

والجدير بالذكر أن مركز تدريب اللياقه البدنية ضمن المشروعات القومية التي تديرها الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بقيادة عمرو الحداد ومتابعة غادة جمال الدين، مدير الإدارة العامة للقاعدة الشعبية.

يأتي ذلك تحت رعاية اللواء  عادل الغضبان، محافظ بورسعيد ومتابعة خالد النحلة، وكيل المديرية للرياضة  وتحت إشراف عمرو الزيات منسق المشروع السيد ألماظ مدرب عام، وعمادالدين سمير مدرب مساعد.
 

مقالات مشابهة

  • وزارة الدفاع تقيم احتفالية بعنوان “المرأة شريكة حماة الوطن”
  • مشروع اللياقة البدنية ببورسعيد يواصل نشاطه بمركز شباب أكتوبر
  • الأقصر تنظم نموذج محاكاة مجلس النواب والشيوخ بمركز شباب الحلة
  • زيارة لمركز شباب الجزيرة
  • “اللافي” يعلن رسميًا طرابلس عاصمة الشباب العربي للعام 2024
  • استمرار تنفيذ فعاليات تدريب عضوات المشروع القومي للكرة النسائية بأبو حماد
  • وكيل شباب القليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • تطوير منشآت نادي بنها الرياضي بتكلفة 3.6 مليون جنيه
  • وزير الشباب والرياضة يقود الاحتفالية الرياضية لجمعية "مصر شريان العطاء"
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية