خرج البرتغالي برناردو سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي، من حسابات إدارة برشلونة الإسباني، بعد سلسلة مفاوضات في الفترة الأخيرة للانتقال لصفوف الفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل.
 

سيلفا يخرج من حسابات برشلونة
وقالت تقارير صحفية إسبانية، أن برشلونة يعتقد أن الشرط الجزائي في عقد برناردو سيلفا مع مانشستر سيتي والبالغ 58 مليون يورو باهظ الثمن للغاية.

 

وأشارت إلى أن اللاعب البرتغالي هو خيار للنادي الكتالوني هذا الصيف، ولكن ليس أولوية.
 

ويرتبط برناردو سيلفا بعقد مع مانشستر سيتي مستمر حتى صيف عام 2026، حيث كان هدفا في أخر موسمين لبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وانتقل برناردو سيلفا من صفوف بنفيكا إلى موناكو الفرنسي، الذي تألق معه بشدة، قبل أن يغادر إلى مانشستر سيتي في صيف عام 2017، ليخوض تجربة رائعة مع السيتيزين.
 

وكان مانشستر سيتي قد طلب في الفترة الماضية مبلغ 80 مليون يورو، من أجل التخلي عن خدمات برناردو سيلفا، وهو ما لم يحصل عليه من أي فريق.
 

ويتواجد برناردو سيلفا على رأس قائمة طلبات تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، من أجل تدعيم الفريق في الصيف المقبل.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برناردو سيلفا مانشستر سيتي الإنجليزي برشلونة الإسباني الانتقالات الصيفية صفقات برشلونة الميركاتو الصيفي برناردو سیلفا مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

رافا يتجاهل العروض التركية بسبب الشباب

ماجد محمد

كشف مصدر مقرب من نادي الشباب، أن مسؤولي الليث ينتظرون الميزانية الجديدة للنادي في 1 يوليو المقبل؛ حيث اتفق الشباب مع الجناح البرتغالي رافا سيلفا لمدة 3 مواسم قبل أيام عدّة، وتبقى فقط الموافقة الرسمية لإتمام التعاقد رسميًا.

وأكد المصدر، أنه يتم حاليًا عمل موازنة لجميع الأندية، ولن تنتهي إلا مع نهاية يونيو الجاري، ما يعني أن الميزانيات الجديدة للأندية تبدأ من 1 يوليو المقبل، التي تتضمن التعاقدات الجديدة للأندية في الصيف.

وعن إمكانية فشل صفقة رافا سيلفا، قال المصدر: “رافا فضّل تجاهل العروض التركية التي تصل له حتى الآن وانتظار ميزانية الشباب الجديدة لإتمام الصفقة بشكل نهائي”.

ودخل سيلفا لاعب بنفيكا البرتغالي يناير الماضي الفترة الحرة من عقده، التي تسمح له بالتوقيع لأي نادٍ دون موافقة فريقه الأصلي، وينتهي عقده مطلع يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يصرف مستحقات جوزيه جوميز على دفعتين
  • برشلونة يرفض بيع كريستنسن لهذا السبب
  • لهذا السبب.. كومان ينتقد برشلونة قبل كأس أوروبا 2024؟
  • مانشستر سيتي الأكثر تمثيلا والأعلى قيمة سوقية في “يورو 2024”
  • يورو 2024.. كيفين دي بروين يبحث عن الكنز المفقود مع بلجيكا
  • رافا يتجاهل العروض التركية بسبب الشباب
  • أنشيلوتي: ريال مدريد لن يلعب في كأس العالم للأندية لهذا السبب
  • ماذا قال غوارديولا عن إمكانية العودة لتدريب برشلونة ؟
  • جوارديولا يحسم جدل عودته لبرشلونة
  • غوارديولا يحسم موقفه من العودة إلى برشلونة