سوار هواوي الذكي الجديد "Huawei Fit 3" أصبح الآن متاحًا للطلب المسبق في العديد من الدول الأوروبية بما في ذلك المملكة المتحدة وألمانيا. ألمح الموقع الرسمي للمملكة المتحدة إلى إطلاق جهاز Huawei Fit 3 المقرر في 7 مايو 2024.

في حين أن الموقع الرسمي لم يكشف عن مواصفاته، إلا أن صفحات منتجات أمازون في مناطق مثل فرنسا وإسبانيا كشفت عن كل التفاصيل.

وفقًا للقوائم المحذوفة الآن، سيحتوي جهاز Huawei Watch Fit 3 على شاشة AMOLED بحجم 1.82 بوصة مع سطوع يصل إلى 1500 شمعة. ستتمتع الشاشة بمعدل تحديث 60 هرتز، بالإضافة إلى كثافة بكسل تبلغ 347 نقطة في البوصة.

ساعة هواوي الذكية الجديدة توأم Apple Watch..وبسعر أقل بكتير

لمراقبة الصحة، ستأتي الساعة بمستشعرات لمراقبة معدل ضربات القلب ومستوى SpO2 ومعدل التنفس. سيسجل تطبيق Huawei Health المصاحب بياناتك الصحية ويشارك تقارير التقدم حول لياقتك العامة ، بالإضافة إلى اقتراح التدريبات. كما ستأتي الساعة بنظام تحديد المواقع العالمي المدمج ووضع جديد "Track Running" والذي سيتتبع مسافة لفاتك.

سيحتوي Watch Fit 3 على ذاكرة 4 جيجا بايت وبطارية 400 مللي أمبير، مع عمر تشغيل يصل إلى 7 أيام مع الاستخدام العادي. كما أنه سيتميز بمكالمات Bluetooth، والتي ستتيح لك إجراء المكالمات والرد عليها مباشرة على ساعتك الذكية ، دون الحاجة إلى إخراج هاتفك الذكي.

 

السعر 

 

 وفقًا لقوائم أمازون، فإن سعر الطلب المسبق لإصدار Huawei Watch Fit 3 Standard هو 159.00 يورو / 179.98 جنيه إسترليني في الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة على التوالي. من ناحية أخرى، يبلغ سعر إصدار حزام الجلد 179.00 يورو / 199.98 جنيه إسترليني. تجدر الإشارة إلى أن الطلب المسبق في المملكة المتحدة يأتي مع سماعات Freebuds SE 2 البيضاء، التي تبلغ تكلفتها حوالي 39.99 جنيه إسترليني.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ملياردير أجنبي يستحوذ على البريد الملكي البريطاني بصفقة ضخمة

استحوذ الملياردير التشيكي، دانييل كريتينسكي، على شركة البريد الملكي في بريطانيا "Royal Mail" في عرض استحواذ بقيمة 3.5 مليار جنيه إسترليني.

وقالت شركة خدمات التوزيع الدولية، التي تمتلك البريد الملكي الذي يتكبد خسائر خلال السنوات الماضية، إنها قبلت عرض استحواذ بقيمة 3.70 جنيهًا إسترلينيًا للسهم (4.69 دولارًا) من مجموعة EP Group التابعة لشركة كريتينسكي.

وتأتي هذه الصفقة بعد سنوات قليلة صعبة بالنسبة للبريد الملكي، الذي تم خصخصته في عام 2013. وقد عانى من انخفاض حاد في الطلب على خدماتها وسجل خسارة قدرها 348 مليون جنيه استرليني للسنة المالية المنتهية في 31 اذار/مارس الماضي٬ وهو ما يمثل خسارة بقيمة أفضل قليلاً من العام الذي سبقه عندما خسرت 419 مليون جنيه إسترليني.

ويفتح هذا الاستحواذ الطريق لبيع واحدة من أقدم المؤسسات البريطانية، وأكثرها شهرة لمالك أجنبي لأول مرة.

وبحسب صحف بريطانية فإن نجح كريتينسكي في شراء "البريد الملكي"، ستكون الخطوة أحدث مثال على سقوط أيقونة بريطانية في أيدي أجنبية. وفي شكل أكثر تحديداً، ستكون ثاني أيقونة يشتريها تشيكيون في الآونة الأخيرة. سينضم "البريد الملكي" إلى "اليانصيب الوطني" على صعيد الوقوع في أيدي تشيكية.  

يذكر أن خطوة كريتينسكي تأتي في لحظة حساسة سياسيا حيث تستعد المملكة المتحدة لإجراء انتخابات عامة في الرابع من تموز/ يوليو القادم، وستخضع عملية الاستحواذ المقترحة لمراجعة الأمن القومي، وربما من قبل حكومة جديدة. وبحسب استطلاعات الرأي فإن حزب العمال سيفوز بأول انتخابات له منذ عام 2005 ويحل محل إدارة المحافظين الحالية.


من هو المالك الجديد؟
وكريتينسكي، وهو محام سابق يبلغ من العمر 48 سنة،  وبالإضافة إلى الحصة في "ساينسبوريز"، يمتلك 27 ٪ من نادي "وست هام" لكرة القدم، و 13 ٪ من صحيفة "لوموند" الفرنسية. واشترى أصولاً كبيرة من مجموعة الطاقة الألمانية "إي أون"، وشركة الطاقة السويدية "فاتنفول"، و"سنتريكا" الشركة الأم لـ"بريتيش غاز". وتقدر ثروته الشخصية بنحو 7.3 مليار جنيه، وقيل أيضاً إنه مشتر محتمل لمجموعة المطبوعات المملوكة من "دايلي تلغراف".  




مقالات مشابهة

  • الكشف عن تفاصيل الثروة الكبيرة للنجم المصري محمد صلاح
  • ساعات سمارت بسعر أقل من 500 جنيه.. «لو هتشتري لابنك هدية نجاحه»
  • هواوي تطرح HUAWEI WATCH FIT 3.. هل تستحق الشراء
  • كاميرا “هواوي” (Pura 70 Ultra) المتحركة ثورة في عالم تصوير الهواتف الذكية
  • كيف جمع محمد صلاح ثروته؟
  • احذر جمع الحصى من الشواطئ.. غرامة تصل إلى 1000 جنيه إسترليني
  • ساعة ذكية للأطفال بمميزات عديدة من شاومي
  • “دي كلاسيفايد”: 60 طائرة حربية بريطانية هبطت في “إسرائيل” منذ 7 أكتوبر
  • المدن الذكية وإسكان محدودي الدخل.. مصر تعرض على الأردن تجربتها
  • ملياردير أجنبي يستحوذ على البريد الملكي البريطاني بصفقة ضخمة