أخيرا، قامت سوني بتخفيض جهاز PlayStation 5 Slim Disc لأول مرة بعد إطلاقه في وقت سابق من هذا الشهر. قدمت سوني جهاز PlayStation 5 Slim الجديد بسعر 54990 روبية هندية، ومع خصم بقيمة 5000 روبية أصبح الآن متاحًا بسعر مخفض قدره 44990 روبية هندية أي ما يعادل حوالي 25 ألف جنيه مصري.

تقدم سوني جهاز PS5 Slim مع الطرازين CFI-2008A01 و CFI-2008B01، والذي يُباع الآن بسعر 49990 روبية على Amazon و Flipkart وغيرهما من الشركاء.

ومع ذلك، سيظل السعر كما هو حتى 14 مايو 2024 ، أو حتى نفاذ الكمية. يمكن للمستخدمين المهتمين أيضًا الحصول على جهاز بلاي ستيشن المفضل لديهم من Croma و Sony Center و Vijay Sales وغيرها من تجار التجزئة غير المتصلين بالإنترنت.

مواصفات جهاز Sony PlayStation 5 Slim تم إطلاق جهاز Sony PlayStation 5 Slim بوحدة المعالجة المركزية x86-64 AMD Ryzen Zen 2 ويتميز بمحرك رسومات AMD Radeon RDNA 2 و تقنية تتبع الأشعة. كما أنه يأتي مع سعة تخزين تبلغ 1 تيرابايت مما يحسن أوقات تحميل الألعاب. يمكن للجهاز إخراج ما يصل إلى 120 إطارًا في الثانية مع معدل تحديث 120 هرتز للحصول على إطارات عالية سلسة وسلسة.

تشمل الميزات الأخرى تجربة صوت غامرة مع تقنية الصوت ثلاثي الأبعاد والملاحظات اللمسية وغيرها. كما أنه يصدر مع تحكم لاسلكي DualSense. أصبح جهاز PS5 Slim الآن متاحًا بثلاثة ألوان جديدة في وقت سابق من هذا العام، وهي الأحمر البركاني والأزرق الكوبالتي والفضي الاسترليني، كجزء من مجموعة Deep Earth.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة: منع إصدار تراخيص أو تصاريح هدم الفيلات والقصور - شروط

كتب- محمد نصار:


أصدر الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، قرارًا بحظر الترخيص أو إصدار تصاريح بهدم القصور والفيلات أيًا كان طابعها أو حالتها الإنشائية دون العرض عليه بتقرير من اللجنة المتخصصة التي شكلها على مستوى المحافظة لمراجعة الإجراءات التي تمت مع الحالات والطلبات المقدمة، وعرض تقارير دورية بشأنها بالاستعانة بمن تراه اللجنة من المختصين ذوي الكفاءة.


وأكد محافظ القاهرة، أنه في الحالات التي تتطلب ضرورة الهدم يتم تنفيذ كل الضوابط والإجراءات المقررة قانونًا، مع عدم جواز البناء على الأرض إلا في حدود المساحة والارتفاع قبل الهدم، وذلك دون الإخلال بما قد تحدده اشتراطات البناء من مساحة أو ارتفاع أقل.


مقالات مشابهة

  • شركة سوني تعلن عن إصدار محدود من وحدات تحكم PlayStation وملحقاتها للذكرى الثلاثين
  • مجددًا.. الغرياني يوجه رسالة لجهاز الردع وآمره عبدالرؤوف كارة
  • بعد ارتفاع أرصدة الذهب لـ500 مليار جنيها.. مفاجأة بسعر الدولار الأمريكي بالبنوك اليوم السبت 21-9-2024
  • محافظ القاهرة: منع إصدار تراخيص أو تصاريح هدم الفيلات والقصور - شروط
  • جهاز الخدمة السرية يكشف إخفاقات قادت لمحاولة اغتيال ترامب
  • “استقبل الآن” تردد قناة اون تايم سبورت HD الجديد لمتابعة أحدث المباريات والبطولات الرياضية
  • عيار 21 بكامِ النهاردة؟.. مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم السبت 21 سبتمبر 2024
  • خبير أمن المعلومات يكشف عن مفاجأة جديدة في تفجيرات جهاز البيجر بلبنان
  • مفاجأة يكشفها تقرير أمني: لا وجود لحزب الله في هذه المناطق
  • لن تعمل لعبة Minecraft على PSVR بعد مارس