احتلت أغنية «بيكلموني» للفنان رامي جمال، المركز الأول على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وذلك بعدما حققت نسب مشاهدة تخطت الـ2 مليون مشاهدة وسط تفاعل كبير من الجمهور.

أغنية بيكلموني

أغنية بيكلموني من ألحان رامي جمال، ومن كلمات جمال الخولي وتوزيع ومكس وماستر أحمد إبراهيم، وهي ضمن أغاني ألبوم «خليني أشوفك».

ألبوم خليني أشوفك لـ رامي جمال

في وقت سابق، طرح الفنان رامي جمال، خلال الفترة الماضية أغنيتين من الألبوم وهما «خليني أشوفك» و«بقول وأكدب»، حيث يضم ألبوم رامي جمال الجديد 15 أغنية متنوعة تعاون خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين المختلفين.

أغنية «بيكلموني» من كلمات مودي نبيل، ألحان فارس فهمي، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، جيتار أحمد حسين، أما أغنية «انت مين»، من كلمات أحمد المالكي، توزيع وميكس وماستر محمد مجدي.

وأغنية «سوء تفاهم»، من كلمات أحمد عبد النبي، ألحان غريب، توزيع ومكس وماستر أحمد حسام، إلهامي دهيمة، وأغنية «بضيع وقت»، من كلمات عادل السيد، ألحان وتوزيع فارس فهمي، ومكس وماستر محمد مجدي، جيتار أحمد حسين.

اقرأ أيضاًرامي جمال يكشف عن سبب طرحه أغنية «فستانك أبيض» (فيديو)

أغنية «بيكلموني» لـ رامي جمال تريند رقم 1 على يوتيوب

رامي جمال لـ جمهوره بعد تصدر «بيكلموني» تريند يوتيوب: «النجاح دا بسببكم»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامي جمال الفنان رامي جمال ألبوم خليني أشوفك اغنية بيكلموني اغنية بيكلموني رامي جمال البوم رامي جمال الجديد اغنية بيكلموني لـ رامي جمال رامي جمال يتصدر تريند يوتيوب ألبوم خليني أشوفك لـ رامي جمال جمال رامی جمال من کلمات

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف رامي ربيعة في الشوط الأول «فيديو»

حسم النادي الأهلي، الشوط الأول من مباراته ضد جورماهيا الكيني بنتيجة هدف دون رد، في المواجهة المقامة على ملعب القاهرة الدولي، بإياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في التقدم بواسطة مدافعه المخضرم رامي ربيعة من رأسية متقنة في شباك جورماهيا مع حلول الدقيقة 23.

ولم تشهد أحداث الشوط الأول خطورة من جانب الأهلي على مرمى جورماهيا الكيني، رغم التحركات من جانب وسام أبو علي، لكنها لم ترتق إلى المحاولات الجادة على المرمى.

وانطلقت مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا اليوم

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره جورماهيا الكيني، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، حيث يريد الأحمر تكرار الفوز وضمان التأهل إلى دور المجموعات.

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا، على مضيفه جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، ليضع قدمًا في دور المجموعات بالبطولة التي يحمل الأحمر لقبها.

الأهلي وجورماهيا

وعلى هامش تلك المواجهة، يتسلم النادي الأهلي درع الدوري الممتاز، وذلك عقب موافقة «كاف» بعدما تقدم الأحمر بطلب للاتحاد الإفريقي يطلب فيه تسليم درع الدوري، رغبةً في الاحتفال به مع الجماهير التي سوف تحضر المباراة ضد جور ماهيا.

تشكيل الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا اليوم

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

قائمة الأبطال الرئيسية لمواجهة جور ماهيا ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/YDxbjIkrCG

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 21, 2024

تشكيل الأهلي ضد جورماهيا
في حراسة المرمى محمد الشناوي
في خط الدفاع يحيى عطية الله ياسر إبراهيم رامي ربيعة محمد هاني
في خط الوسط حسين الشحات مروان عطية أكرم توفيق إمام عاشور
في خط الهجوم وسام أبو علي بيرسي تاو

مقاعد بدلاء الأهلي

مصطفى شوبير - عمر كمال عبد الواحد - يوسف أيمن - محمود كهربا - رضا سليم - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - طاهر محمد طاهر - أحمد نبيل كوكا.

مقالات مشابهة

  • مسلم يحتل التريند السابع عبر "يوتيوب" بأغنية "واحشاك" ويقترب من مليون مشاهدة
  • ويجز أول مطرب عربي يصل لمليار مشاهدة على «يوتيوب»
  • الأهلي يتقدم على جورماهيا بهدف رامي ربيعة في الشوط الأول «فيديو»
  • 30 سبتمبر.. رامي جمال يروج لحفله في الإسكندرية «صورة»
  • «نظرتي للمستقبل».. رامي جمال يكشف عن صورته في الطفولة
  • تعرف على تفاصيل أغنية قتال لـ أحمد بتشان
  • فيديو.. كواليس تحضير أغنية «تيجي نسيب» لـ أنغام
  • الشامي يقترب من 5 ملايين بـ أغنية "دوا لي" مشاهدة خلال وقت قياسي
  • حمزة نمرة الأكثر مشاهدة على يوتيوب بـ "استنوا شوية"
  • أغنية «استنو شوية» لـ حمزة نمرة تتصدر يوتيوب