طرح النادي الإنجليزي العملاق ليفربول أزياء جديدة لمشجعي الفريق حول العالم ظهر فيها نجم الفريق المصري محمد صلاح.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد نشر الصفحة الرسمية لنادي ليفربول في الوطن العربي صورة الأطقم الجديدة.

واستعانت صفحة النادي الملقب بــ(الريدز) بسبب الألوان الحمراء في شعاره, بعبارة سودانية شهيرة خلال الحملة الترويجية للطقم الجديد.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فقد كشف نادي ليفربول النقاب عن طقمه الجديد لموسم 2024-25 مع لمسة من الحنين إلى الماضي بعد استخدام القميص الأسطوري السابق كمصدر إلهام.

ونشرت صفحة ليفربول في الوطن العربي صورة الطقم الجديد للريدز والتي ظهر فيها الأسطورة المصري محمد صلاح, والمدافع الفرنسي إبرايهما كوناتي, وكتبت عليها العبارة السودانية الشهيرة: (الجــديــد شــديــد).

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فقد اقتحم الجمهور السوداني المتابع للصفحة والمشجع للعملاق الإنجليزي التعليقات مؤكدين أن الكلمة حصرية على السودان حتى لا تتم سرقتها.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة.. في لفتة جميلة وجدت الإشادة.. لاعب في دوري جنوب السودان يرتدي “تشيرت” ينعي فيه الشهيد محمد صديق بعبارات مؤثرة

حظي لاعب كرة قدم ينشط في دوري جنوب السودان, بإعجاب الآلاف من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان بعد لفتتة بارعة قام بها.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد قام المدافع عمر سليمان, الملقب بــ(صولون) والذي يلعب في دوري جنوب السودان بإرتداء “تشيرت” نعى فيه الشهيد محمد صديق بعبارات مؤثرة.

وكتب اللاعب الذي نال إشادة المتابعين على “التشيرت” خلال مشاركته في إحدى المباريات: (ستظل رمزاً للوطنية الشهيد محمد صديق).

وكان الملازم أول “م” محمد صديق, قد استشهد خلال أحداث “مصفاة الجيلي” الأخيرة بعد أن وقع أسيراً عند قوات الدعم السريع.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة