استعان نادي فيتيس أرنهيم الهولندي لكرة القدم بالتمويل الجماعي في محاولة للاحتفاظ برخصته للمنافسة على المستوى الاحترافي الموسم المقبل، وجمع أكثر من مليون يورو بحلول يوم الجمعة إذ تبرع لاعبو النادي برواتبهم لهذه القضية.

وهبط فيتيس من دوري الدرجة الأولى لأول مرة منذ 35 عاما هذا الموسم بعدما تلقى عقوبة الاتحاد الهولندي لكرة القدم بخصم 18 نقطة من رصيده بسبب المخالفات المستمرة لشروط الترخيص وتقديم معلومات غير صحيحة للسلطات.

ولم يستأنف فيتيس على العقوبة لكنه في سباق مع الزمن للاحتفاظ برخصته للمنافسة على المستوى الاحترافي الموسم المقبل.

وذكرت تقارير هولندية أن النادي أمامه حتى الاجتماع التالي للجنة الترخيص في 17 مايو لاستيفاء معايير معينة، إذ تبلغ ديون النادي 18.9 مليون يورو (20.35 مليون دولار).

ولا يتعين على النادي جمع هذا المبلغ، ولكن يجب أن يثبت أن لديه خطة مستدامة للمستقبل.

وقال ماركو فان جينكل قائد فيتيس لموقع النادي على الإنترنت "التبرعات تأتي من كل حدب وصوب، بالطبع، نحن كفريق لا يمكننا أن نتأخر. لهذا السبب قررنا جميعا التضحية بالراتب للنادي. ونأمل أيضا أن نقدم مساهمة جيدة. هيا بنا نصل إلى مليوني يورو!".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات الاتحاد الهولندي لكرة القدم المخالفات بالراتب يورو مباريات كرة قدم الاتحاد الهولندي لكرة القدم المخالفات بالراتب يورو

إقرأ أيضاً:

قرعة تصفيات كأس آسيا للناشئين والشباب الخميس المقبل والإمارات في المستوى الثالث

تجرى يوم بعد غد “الخميس”، مراسم قرعة التصفيات الآسيوية لمنتخبات ناشئي كرة القدم تحت 17 عاما، والشباب تحت 20 عاما بمقر الاتحاد الآسيوي في كوالالمبور بماليزيا، لتحديد مسار التأهل للمشاركة في النهائيات.

ومن المقرر أن تبدأ مراسم قرعة الناشئين في الثانية ظهرا بتوقيت كوالالمبور، تليها قرعة الشباب في الساعة الرابعة عصرا.

وسوف تقام منافسات تصفيات النسخة العشرين من كأس آسيا للناشئين تحت 17 عاماً خلال الفترة من 19 إلى 27 أكتوبر المقبل، بمشاركة 43 منتخباً سيتم توزيعها على 10 مجموعات بواقع 7 مجموعات من 4 منتخبات و3 مجموعات من 5 منتخبات، بينما ستقام تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً لعام 2025، خلال الفترة من 21 إلى 29 سبتمبر المقبل، بمشاركة 45 منتخباً، موزعة على 10 مجموعات، 5 منها تضم 4 منتخبات و5 مجموعات تتكون من 5 منتخبات.
وسوف يتأهل جميع الفائزين بصدارة المجموعات العشر، بالإضافة إلى أفضل 5 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، إلى نهائيات البطولتين، وسينضم إليهم المضيفون الذين يتأهلون تلقائياً، علما أن السعودية ستستضيف كأس آسيا للناشئين تحت 17 عاماً 2025، بينما ستقام النسخة الثانية والأربعين من كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً في الصين.وام


مقالات مشابهة

  • 10 ملاعب ألمانية تستضيف “يورو 2024” بطاقة استيعابية نصف مليون متفرج
  • موقف تين هاج من الاستمرار في تدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل
  • النصر يُغري نجم دفاع ريال مدريد بـ100 مليون يورو
  • مقابل 100 مليون يورو.. النصر يطلب ضم نجم ريال مدريد
  • لاعبو السيتي وإنتر الأكثر تمثيلًا في "يورو 2024"
  • قرعة تصفيات كأس آسيا للناشئين والشباب الخميس المقبل والإمارات في المستوى الثالث
  • تفاصيل مفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي
  • 15 مليون يورو تقرب محترف النصر من أتلتيك بلباو
  • تطورات تجديد عقد دي يونج مع برشلونة.. الهولندي يصدم البارسا
  • مجلس الأهلي يكرم فريق كرة الماء