زار اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، كنيسة السيدة العذراء بالخارجة؛ لتقديم التهنئة لنيافة الأنبا أرسانيوس أسقف الوادي الجديد والواحات وراعي الكنيسة، وأهالي المحافظة من الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد.

ورافق المحافظ، خلال الزيارة اللواء محمد أبو الليل مساعد وزير الداخلية لأمن المحافظة، وسيد محمود سكرتير عام المحافظة، والعميد هيثم عبده المستشار العسكري، وإبراهيم بركة سكرتير عام المحافظة المساعد، ولفيف من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

بلح الشيشلان.. ينمو بصحراء الوادي الجديد ويعالج قرحة المعدة والسكر

وأكد الزملوط خلال كلمته على عمق مشاعر التكاتف والترابط والمودة التي تجمع أبناء الشعب المصري وتعد الركيزة الأساسية للتنمية والاستقرار في ظل ما تشهده المنطقة من تحديات على كافة الأصعدة، داعيًا الله أن ينعم على مصر- قيادةً وشعبًا- بدوام الأمن و الازدهار والترابط.

من جانبه، أعرب الأنبا أرسانيوس عن تقديره لمشاعر الود والمحبة التي تتلقاها الكنيسة من كافة أبناء الشعب المصري والتي تزيد من بهجة استقبال العيد، مؤكدًا أن الكنيسة تصلي من أجل أن يحفظ الله الوطن من الأزمات والمحن، وأن يعين قيادته الحكيمة على تحقيق  حاضر أفضل ومستقبل مشرق لأبنائه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ارسانيوس أسقف الوادي الجديد استقبال العيد العمى السيدة العذراء الشعبي الأنبا أرسانيوس تشهد تحديات تراب بلح الشيشلان الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

الآلاف يؤدون صلاة عيد الأضحى في الوادي الجديد.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى الآلاف من المصلين بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الاحد، صلاة عيد الأضحى، في المساجد والساحات المخصصة والمسموح بها أداء الصلاة بمراكز المحافظة الخمسة.

وخصصت محافظة الوادي الجديد 202 مسجد و10 ساحة لأداء صلاة العيد بمراكز المحافظة الخمسة، وذلك بالتنسيق مع مديرية أمن المحافظة، والتي تولت مهمة تأمين تلك الساحات، حيث تم الدفع بسيارات المرور والحماية المدنية وسيارات الانتشار السريع لتأمين الساحات.

وقال الدكتور مختار عيسى دياب، وكيل وزارة الأوقاف بالوادي الجديد، إن المديرية خصصت عددا كبيرا من الساحات والمساجد، لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك بمراكز المحافظة الخمسة، وتم تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة صلاة عيد الأضحى بمراكز وقرى ومدن المحافظة.

IMG_9769 IMG_9783 IMG_9797 IMG_9798 IMG_9799 IMG_9802 IMG_9807 IMG_9816 IMG_9817 IMG_9820 IMG_9821 IMG_9824 IMG_9825 IMG_9826 IMG_9828

مقالات مشابهة

  • الكنيسة السريانية الأرثوذكسية في مصر تحتفل بذكرى شهداء الإبادة السريانية سيفو
  • الأنبا ماركوس يدشن كنيسة ويطيب رفات الشهيد أبسخيرون بدمياط
  • أبرز الانشطة الرعوية بكنيسة السيدة العذراء مريم والبابا كيرلس
  • وسط المواطنين| محافظ الوادي الجديد يؤدي صلاة عيد الأضحى بساحة 30 يونيو بالخارجة.. صور
  • الآلاف يؤدون صلاة عيد الأضحى في الوادي الجديد.. صور
  • محافظ الغربية يستقبل المهنئين بعيد الأضحى من الكنيسة الإنجيلية والمطرانية
  • محافظ الغربية يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك من الكنيسة.
  • محافظ المنيا يستقبل وفودا كنسية للتهنئة بعيد الأضحى
  • محافظ المنيا يستقبل وفودا كنسية للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ الغربية يستقبل المهنئين بعيد الأضحى من الكنيسة الأنجيلية والمطرانية