علق الإعلامي أحمد موسى، على كل ما يثار على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مقطع فيديو خاص بالدكتور حسام موافي أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني والنائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب.

 

عالم جليل .. أحمد موسى: مودة ومحبة تجمع أبوالعينين وحسام موافي |فيديو انتوا مش عارفين قيمته | بكري يرد على منتقدي صورة حسام موافي

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" أبو العينين يقدم منح دراسية للطلاب بأرقام فلكية وهذا تأكيد على تقدير أبو العينين للعلم".

 

وتابع" أبو العينين يبحث دائما على الشباب النابغين القادرين على تطوير انفسهم من اجل خدمة العلم".

وأضاف" حسام موافي عالم جليل والجميع يتحدث عن الدكتور حسام  موافي بكل خير واحترام ".

 

وأكمل الإعلامي احمد موسى:"  البعض اجتزأوا الصور من سياق الفرح لأغراض معينة ومن فعلوا هذا الامر ناس خسيسة ورخيصة ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موسى أحمد موسى أبو العينين محمد أبو العينين اخبار التوك شو أبو العینین حسام موافی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

المكتب الإعلامي الحكومي في غزة: الجيش الإسرائيلي قتل أكثر من 100 عالم وأكاديمي في القطاع

نشر المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، قائمة بأسماء أكثر من 100 من العلماء والأكاديميين وأساتذة الجامعات والباحثين الذين قتلهم الجيش الإسرائيلي بالقطاع.

اعلان

وذكر المكتب في بيان أن الجيش الإسرائيلي "قتل  أكثر من 100 عالم وأكاديمي وأستاذ جامعي وباحث خلال حرب الإبادة الجماعية المستمرة على قطاع غزة للشهر الثامن على التوالي، في رسالة واضحة منه تهدف إلى القضاء على العلماء والباحثين في القطاع التعليمي بشكل كامل".

وأضاف البيان أنه تم تدمير أكثر من 103 جامعات ومدارس بشكل كلي، إضافة إلى تدمير 311 جامعة ومدرسة بشكل جزئي.

وأدان البيان هذه الاغتيالات التي استهدفت العلماء والأكاديميين وأساتذة الجامعات والباحثين، والتي تمثل فئة متميزة في المجتمع الفلسطيني في قطاع غزة.

ودعا المكتب في بيانه الجامعات والقطاعات التعليمية في كل دول العالم، إلى " إدانة هذه الجريمة التي تأتي في إطار جريمة الإبادة الجماعية".

وألقى المكتب الإعلامي الحكومي المسؤولية الكاملة على إسرائيل والإدارة الأمريكية "عما اعتبره "جريمة تاريخية"، قائلا: الاحتلال يقتل ويغتال العلماء والإدارة الأمريكية منخرطة في الإبادة الجماعية، بل وساهموا في استمرار هذه الحرب التي راح ضحيتها أكثر من 120 ألف ضحية ما بين شهيد وجريح ومفقود ومعتقل".

دروس تعليمية وسط الدمار وتحت القصف..ماذا عن التعليم في غزة؟ في محكمة العدل الدولية: إسرائيل تعتبر قراءة جنوب إفريقيا للقانون مشوهة وتنكر الإبادة في غزة غزة| إطلاق نيران إسرائيلية كثيفة في مخيم جباليا ودول غربية عدة تحذر حكومة نتنياهو من الهجوم على رفح

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفعت حصيلة القتلى في قطاع غزة إلى 35303، والإصابات إلى 79261، منذ بدء الحرب الإسرائيلية على غزة في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي. ونزح معظم سكان غزة البالغ عددهم 2.3 مليون نسمة منذ بدء القتال.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إسبانيا ترفض استقبال سفينة محملة بالأسلحة متجهة إلى إسرائيل شاهد: أهالي طولكرم يشيعون جثامين 3 شبان قُتلوا بنيران الجيش الإسرائيلي دهس جنود إسرائيليين في حيفا ودهس فتاة مقدسية وتعرض جندي إسرائيلي إلى الطعن في القدس قتل جامعة قطاع غزة اغتيال فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. غزة| إطلاق نيران إسرائيلية كثيفة في مخيم جباليا ودول غربية عدة تحذر حكومة نتنياهو من الهجوم على رفح يعرض الآن Next عاجل. في محكمة العدل الدولية: إسرائيل تعتبر قراءة جنوب إفريقيا للقانون مشوهة وتنكر الإبادة في غزة يعرض الآن Next دروس تعليمية وسط الدمار وتحت القصف..ماذا عن التعليم في غزة؟ يعرض الآن Next إسبانيا ترفض استقبال سفينة محملة بالأسلحة متجهة إلى إسرائيل يعرض الآن Next شاهد: لقطات جديدة لحادث مرعب يُظهر لحظات سبقت تدلي شاحنة من فوق جسر في الولايات المتحدة اعلانالاكثر قراءة ألمانيا: "أين ينفجر القطار؟".. عراقي يسبب حالة ذعر وعملية أمنية كبيرة على خلفية ترجمة خاطئة لقاء التطبيع.. المغرب يتحول إلى مصنع مهم للمسيرات العسكرية الإسرائيلية بروكسل تطلب من دول الاتحاد الأوروبي استقبال جرحى من قطاع غزة البيان الختامي للقمة العربية يدعو إلى نشر قوات حماية دولية في فلسطين ووقف فوري لإطلاق النار في غزة لحظة إطلاق النار على رئيس وزراء سلوفاكيا وإلقاء القبض على المهاجم

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة حركة حماس غزة إسرائيل روسيا الصين الشرق الأوسط فلاديمير بوتين شرطة إسبانيا Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • عالم بـ«الأوقاف» يقدم نصائح إلى المشتاقين للحج: سيتحقق دعاؤك من حيث لا تدري
  • الأزهر للفتوى يحدد 10 نصائح للطلاب تساعدهم على تحصيل العلم واستثمار الوقت
  • العلاقة بين تناول الفاكهة الصيفية والإصابة بالإسهال: توضيحات من د. حسام موافي
  • للمرة الأولى.. مروان موسى وعزيز مرقة في حفل "عودة بطل عالم"
  • الإعلامي صامد متحدثا عن السيناريست فاتن اليوسفي: السيدة عندها شي حاجة زايدة
  • نظم وقتك ورتب أولوياتك.. الأزهر يقدم 10 نصائح للطلاب لتحصيل العلم أثناء الامتحانات
  • هل يمكن لفتاة مصابة بـالذبذبة الأذينية أن تتزوج؟.. حسام موافي يُجيب
  • هل زواج مريضة الرفرفة الأذينية مُمكن؟.. إجابة حاسمة من د.حسام موافي (فيديو)
  • حسام موافي يحذر من أعراض خطيرة تؤدي لانسداد الشريان التاجي.. فيديو
  • المكتب الإعلامي الحكومي في غزة: الجيش الإسرائيلي قتل أكثر من 100 عالم وأكاديمي في القطاع