إنجلترا – علق المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورغن كلوب على أنباء اتفاق “الريدز” مع الهولندي أرني سلوت، مدرب فريق فينورد، من أجل خلافته في الموسم المقبل.

وقال كلوب الذي سيرحل عن ليفربول مع نهاية الموسم الحالي، في تصريحات أبرزتها شبكة “ليفربول إيكو” : “الاتصال بالمدرب الجديد ليس قراري. لست في موقع يمكنني فيه منح المشورة”.

وأوضح “عندما يأتي أشخاص جدد إذا أرادوا أن يعرفوا شيئا يمكنهم الاتصال بي. العالم كله يملك رقم هاتفي لسوء الحظ. هذا يعني أن الأشخاص الجدد في النادي سيملكونه أيضا”.

وأضاف: “يمكننا أن نتحدث عن كل شيء. أحب التحدث عن كل شيء في هذا النادي. أحب التحدث مع كل شخص، أيا كان، ليست هناك مشكلة. ولكن الأمر لا يتعلق بي.. سأقدم كل ما أعرفه عن أي شيء”.

وتابع: “سيتولى المدرب الجديد إرثا رائعا وتشكيلة رائعة.. قبل أربعة أسابيع كان كل شيء على ما يرام. كان الأمر يشبه: يمكننا أن نفعلها (تتويج ليفربول بجميع الألقاب).. نستطيع أن نفعلها.. نحتاج إلى ذلك”.

ويستعد أرني سلوت لتسلم دفة قيادة تدريب ليفربول خلفا لكلوب بعد أن تم الاتفاق من حيث المبدأ على شروط انتقاله من فينورد الهولندي.

ويغادر كلوب ليفربول بعد فترة استمرت أكثر من 8 سنوات فاز فيها بمجموعة من الألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

رسميا.. سلوت يعلن توليه تدريب ليفربول خلفا لكلوب

أكد مدرب فينورد روتردام الهولندي، أرني سلوت يوم الجمعة توليه الإشراف على فريق ليفربول الإنجليزي خلفا للألماني يورغن كلوب الذي قرر الرحيل في نهاية الموسم.

وقال سلوت للصحفيين قبل المباراة الأخيرة لفريقه في الدوري المحلي المقررة بعد غد الأحد: "لا يوجد إعلان رسمي بعد، لكن لا أعتقد أنه سيكون خبرا بأنني سأدرب هناك (في ليفربول) الموسم المقبل".

إقرأ المزيد ليفربول يعلن رحيل اثنين من أبرز نجومه في عهد المدرب كلوب

وأشارت تقارير إلى أن فينورد حصل على 11 مليون يورو للتخلي عن مدربه.

وقاد سلوت (45 عاما)، عاشق التفاصيل الصغيرة، فينورد إلى لقب الدوري الهولندي في الموسم الماضي للمرة الأولى منذ 2017 وتوج معه بالكأس المحلية هذا الموسم، كما أوصله إلى نهائي النسخة الافتتاحية لمسابقة كونفرنس ليغ القارية.

وكان تشابي ألونسو الذي قاد باير ليفركوزن إلى لقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخ النادي، المرشح الأول لخلافة كلوب الذي أعلن أنه سيرحل عن النادي في نهاية الموسم قبل نحو خمسة أشهر، لكن الإسباني مدد عقده حتى 2026.

كما ارتبطت أسماء البرتغالي روبن أموريم والإيطالي روبرتو دي تزيربي بتدريب الفريق الأحمر.

وعلق كلوب على إمكانية التعاقد مع سلوت قائلا إنه سيحصل على "أفضل وظيفة في العالم".

ويدرس سلوت كما الإسباني بيب غوارديولا كل التفاصيل الصغيرة، معتبرا أن مشاهدة فرق الأخير تمنحه "المتعة المطلقة في كرة القدم"، ويضيف "لا يوجد فريق في العالم أفضّل مشاهدته أكثر من مانشستر سيتي، ثم نابولي (الإيطالي)، أرسنال وبرايتون (الإنجليزيين)".

وخاض سلوت معظم مسيرته كلاعب وسط في أندية هولندية عادية على غرار تسفوله، بريدا وسبارتا روتردام، واستهل مشواره التدريبي مع ألكمار، قبل الانتقال إلى فينورد في 2021.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • سلوت: أنا مدرب ليفربول المقبل
  • رسميًا.. الكشف عن خليفة كلوب في ليفربول
  • رسميا.. سلوت يعلن توليه تدريب ليفربول خلفا لكلوب
  • سلوت يعلن رسميًا توليه قيادة ليفربول خلفًا لـ كلوب
  • كلوب: سأصوت لصالح إلغاء تقنية حكم الفيديو المساعد “الفار”
  • سلوت مدرباً لليفربول
  • عاجل.. ليفربول يوقع رسميًا مع خليفة كلوب
  • جويل ماتيب ينضم لقائمة الراحلين عن ليفربول
  • برونو فيرنانديز يعلق على أنباء انتقاله إلى النصر
  • نشرة منتصف اليوم.. تطور جديد حول عودة نيمار للملاعب وكلوب يتحدث عن علاقته بصلاح ونجم الأهلي يعلق على حلم لقب إفريقيا