البوابة نيوز:
2024-06-11@21:06:28 GMT

مصرع شخص دهسه لودر في الوادي الجديد

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت الجهات الأمنية عن هوية جثة عثر عليها بأرض زراعية شمال مركز الخارجة في محافظة الوادي الجديد. 

وتبين أن هوية الجثة لشخص يدعي " مهران على مهران" 65 عامًا، وعثر على جثته ملقاة داخل مزرعة بمنطقة " عزب القطارة" التابعة لقرى المنيرة بمركز الخارجة، فيما انتقلت وحدة مباحث قسم الخارجة لموقع الجثة لمعاينتها وتحديد أسباب الوفاة وإجراء التحريات اللازمة عن ملابسات الواقعة.

وكان قد عثر مواطن اليوم الاحد، على جثة مسن، متوفى داخل أرض زراعية بمنطقة زراعية شمال مركز الخارجة في محافظة الوادي الجديد.

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول جثة لمشرحة مستشفى الخارجة التخصصي.

تبين ورود بلاغ من مواطن للجهات الأمنية بوجود جثة مسن في أرض زراعية بمنطقة عزب " القطارة" التابعة لقرى المنيرة شمال مدينة الخارجة.

جرى إخطار قسم شرطة الخارجة ووحدة المباحث والتي انتقلت لموقع العثور على الجثة، وجرى نقلها لمشرحة مستشفى الخارجة التخصصي تحت تصرف النيابة العامة والتي أمرت بإعداد تقرير عن بيانات المتوفى وسبب الوفاة ووضع الجثة تحت تصرفها بمشرحة مستشفى الخارجة التخصصي.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جثة مشرحة مزرعة شرق العوينات الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

جامعة الشارقة تبرم مذكرة تفاهم مع مستشفى عجمان التخصصي

ترسيخاً للتعاون المشترك مع الجهات والمؤسسات الطبية في تقديم الرعاية الصحية لأفراد المجتمع، وقعت كلية الصيدلة بجامعة الشارقة مذكرة تفاهم مع مستشفى عجمان التخصصي العام، وقعها من طرف الجامعة الأستاذ الدكتور قتيبة حميد نائب مدير الجامعة لشؤون كليات الطبية وعميد كلية الطب، ومن طرف المستشفى وقعها السيد فادي شحادة المدير العام، جاء التعاون بهدف توفير فرص التدريب العملي لطلبة كلية الصيدلة وتعزيز قدراتهم في تقديم الخدمات الطبية والصيدلانية المتكاملة للمرضى.
نصت الاتفاقية على التدريب العملي لطلبة كلية الصيدلة من السنة الرابعة في مستشفى عجمان التخصصي العام لمدة 5 أسابيع بواقع 40 ساعة، كما سيتم تدريب طلبة السنة الخامسة لمدة 4 أشهر بواقع 640 ساعة مقسمة على 4 دورات.
أكد الأستاذ الدكتور قتيبة حميد على أهمية هذا التعاون الذي من شأنه تأهيل وتخريج جيل جديد من الصيادلة الممارسين لمهنة الصيدلة ومنحهم الفرصة لتبادل الخبرات والمعارف والارتقاء بها في سوق العمل، مشيراً إلى الدور المهم للجامعة والكلية في دعم الطلبة وتشجيعهم على تنمية قدراتهم من خلال توفير المرافق والمختبرات والمعاهد والمراكز البحثية التي لها دور فعال في صقل مهارات الطلبة بما يعزز خلق خدمات طبية وعلاجية متميزة ومتكاملة.
ومن جانبه أضاف السيد فادي شحادة “إن شراكتنا مع جامعة الشارقة هي خطوة استراتيجية نحو بناء جسور التواصل والتعاون بين المؤسسات التعليمية والمؤسسات الصحية، مما يعزز من مستوى الخدمات الصحية ويخدم أهداف التنمية المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهذا التعاون يعكس التزامنا المستمر بتقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية لأفراد المجتمع في مستشفى عجمان التخصصي العام، بالإضافة إلى دعم وتطوير التعليم الطبي، ونحن نؤمن بأهمية تمكين الطلبة من خلال منحهم فرص التدريب العملي التي تتيح لهم اكتساب الخبرات اللازمة وتعزيز قدراتهم المهنية وتطبيق ما تعلموه في بيئة عملية، مما سيساهم في تحسين جودة الرعاية الصحية”.
حضر مراسم توقيع مذكرة التفاهم من طرف الجامعة كل من الأستاذ الدكتور كارم الزعبي عميد كلية الصيدلة، والأستاذة فرح الداغستاني مدرس اكلينيكي بقسم الممارسة الصيدلانية والعلاجية، كما حضر من طرف المستشفى فاطمة بن عمير المهيري مدير الخدمات المساندة، وفاطمة الملا مدير الموارد البشرية، وصفاء مصطفى مسؤول قسم العلاقات العامة.


مقالات مشابهة

  • مصرع شخص على يد شقيقه بطلق ناري بأسوان
  • إرشادات صحية لمرضى القلب في الحج
  • تفاصيل مصرع طفلة وشاب سقوطا من سيارة بالمنيا
  • إحالة 3 أشخاص للمحاكمة لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار
  • الثانوية العامة 2024| محافظ الوادي الجديد يتفقد لجان امتحانات الخارجة
  • مصرع ربة منزل إثر سقوطها من شرفة الطابق الثالث بالبلينا
  • إخماد حريق بمنزل بالخارجة في الوادي الجديد
  • جامعة الشارقة تبرم مذكرة تفاهم مع مستشفى عجمان التخصصي
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين في انقلاب سيارة بالبحيرة
  • مصرع طفل عقب تعرضه للدغ عقرب فى جرجا بسوهاج