أكد الفنان صبري إسكندر، صاحب شخصية “عم جرجس”، في المسلسل الكرتوني “عالم سمسم”، أن الجميع عرفني من الشخصية التي أديتها في المسلسل الكرتوني “عالم سمسم”، مشيرا إلى أن الأطفال في المرحلة التي أديت بها المسلسل، كانوا متعلقين بهذا المسلسل “الكارتوني”.

 

وقال صبري إسكندر، خلال لقاء له لبرنامج “أنا وهو وهي”، عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامية “دينا رامز”، أن العمل أدى رسالة هامة في المجتمع المصري، مؤكدا أنه كان له دور تربوي، وكان له دور كبير في تشكيل شخصية الطفل.

 

وتابع ، صاحب شخصية “عم جرجس”، في المسلسل الكرتوني “عالم سمسم”، أنه يعشق الفن جدا وأنه شارك مع الكثير من النجوم بعد برنامج عالم سمسم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عالم سمسم الفنان صبري إسكندر دينا رامز الطفل عالم سمسم

إقرأ أيضاً:

أبطال المسلسل التركي "سلطان الفتوحات": نقف مع شعب غزة

تضامن صناع المسلسل التركي محمد الفاتح: سلطان الفتوحات مع القضية الفلسطينية، كما دعموا أهالي غزة بطريقتهم الخاصة ليؤكدوا استمرار ووقوفهم بجانبهم، قائلين: "نحن نقف مع شعب غزة وبجانب الأطفال".

 المسلسل التركي محمد الفاتح: سلطان الفتوحات

ونشر حساب مسلسل "محمد الفاتح: سلطان الفتوحات" عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لأبطال المسلسل مجتمعين وهم يوجهون رسالتهم وجاء فيها: "مرحبا، نحن كفريق مسلسل السلطان محمد الفاتح نقف بجانب غزة والفلسطينيين، لا يجب أن نبقى صامتين حيال ما يحدث، دعونا نضع حدا لهذه المجازر بشكل ما، لتنتهي هذه المجزرة، نحن نقف مع شعب غزة وبجانب الأطفال".

 

وانهى أبطال مسلسل "محمد الفاتح: سلطان الفتوحات" رسالتهم قائلين: "نحن ندعمكم كونوا أقوياء و يساعدكم الله ".

View this post on Instagram

A post shared by Mehmed: Fetihler Sultanı (@mehmedfetihlersultanitrt)

 المسلسل التركي محمد الفاتح: سلطان الفتوحات

ومسلسل "محمد الفاتح: سلطان الفتوحات" يعرض عبر قناة TRT1 وهي القناة التركية الرسمية، يتناول المسلسل قصة حياة السلطان العثماني محمد الفاتح، وهو من بطولة سركان تشاي أوغلو، سليم بيرقدار، فكرت كوشكان، توبا أونسال، سنان ألبيرق.

 

كما يشارك في المسلسل الفنان السوري غسان مسعود ويقدم دور الصحابي أبو أيوب الأنصاري.

 

ومحمد الفاتح هو سابع سلاطين الدولة العثمانية، من أبرز انتصاراته فتح مدينة القسطنطينية والقضاء على الدولة البيزنطية.

نجوم تركيا يواصلون دعمهم لغزة 

يشار إلى أن عدد كبير من نجوم تركيا يواصلون دعمهم لغزة من خلال حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة في الأيام الأخيرة بعد قصف الاحتلال الاإسرائيلي لمخيمات رفح، التي نزح إليها أهالي قطاع غزة بعد ضرب منطقة شمال القطاع، وهي الأماكن التي كانت آمنة بحسب قول الاحتلال.

موعد طرح فيلم "رحلة 404" على "شاهد" ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس" أول تعليق من نيللي كريم بعد الإنفصال.. ماذا قالت نجمة عملة نادرة؟ عباس أبو الحسن يخرج عن صمته بعد وفاة ضحية..الأخري تضعه فى ورطة|ما القصة؟ بعد مرور 40 عاما على مسيرته.. عمر خيرت يهدى محبيه حفل مجاني أحمد الفيشاوي في مأزق "فيلمه الأخير يتراجع بالسينمات".. هبوط "تاني تاني" لغادة عبدالرازق هدى الإتربي تخطف الأنظار.. الأسود يليق بجميلة "العتاولة"|عمليات التجميل تضعها في مأزق مسلسل "الحشاشين" أفضل عمل درامي يفوز بجائزة الدانة في مهرجان الدراما الخليجية فيلم السرب يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس فضائح وقضايا فساد يكشفها مسلسل مفترق طرق| ما القصة؟

مقالات مشابهة

  • أبطال المسلسل التركي "سلطان الفتوحات": نقف مع شعب غزة
  • جمهور المنصات على موعد مع أولى حلقات مسلسل مفترق طرق .. غدًا
  • قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مفترق طرق"
  • بـ "مسلسلين جُدد"..هند صبري تعيش حالة من النشاط الفني (تقرير)
  • هند صبري تنتظر ردود فعل الجمهور على مسلسل "مفترق طرق"
  • هند صبري في مفترق طرق.. الأحد القادم على شاهد
  • انطلاق أولى حلقات مسلسل مفترق طرق بعد أيام قليلة
  • مسلسل Ted Lasso يتصدر قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة على أبل
  • شاهد تكشف ملامح شخصية هند صبري في مسلسل مفترق طرق | فيديو
  • مبحبش الندم.. طرح البرومو التشويقي لـ مسلسل مفترق طرق